qr

تحميل لعبة هجوله للاندرويد

قم بالسباق والتفحيط مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم

احدث اصدار3.1
الحجم125.6 MB
عمليات التثبيت3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDexustus.drift.game.car.online.hjulh
تم التحديث2022-08-21

نقدم إليكم تحميل لعبة هجوله للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم بالتفحيط والمحاولة قدر الامكان في لعبة متعددة اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

نبذة عن اللعبة

اللعبة من تصميم شركة “ربابة” الأردنية ، قامت الشركة بكل ما هو ممكن لمواكبة التطور ، لذلك تم إطلاق لعبة هجولة لكسب ثقة عشاق لعبة الدريفت. يمكنك حتى تعديل سيارتك عن طريق القيام بالكثير ، مثل تغيير لونها ، لبدء السباق بحماس.

اولا عليك اختيار اللغة بعد البحث عن اللعبة على جهازك الاندرويد لتنزيل اللعبة وبعدها يمكنك البدء باللعب لان اللعبة تدعم لغات متعددة فعند تنزيل وتشغيل لعبة هجوالا لجهازك الأندرويد ستظهر لك قائمة على الفور اختر اللغة من اللغة ومن ثم ستحدد أسلوب اللعب أيها تفضل.

ستسمح لك اللعبة بمفردك أو فريق ، باختيار الطقس ، وكذلك اختيار المسار ، وبعد تخطيهم جميعًا في كل مرة ، يمكنك الآن القيادة والبدء في الانجراف وتحسس السيارة.

تظهر مجموعة من الأدوات على الشاشة ، ولكل منها غرض محدد ، يمكنك من خلاله زيادة السرعة أو تقليلها ، وتشغيل المصباح وإيقاف تشغيله ، والمزيد

تحميل لعبة هجوله للاندرويد

لعبة حجولة الجديدة متاحة على الإنترنت مجانًا لجميع مستخدمي الكمبيوتر ، بالإضافة إلى صغر حجمها ورسوماتها عالية الجودة ودقتها ، يمكن لجميع المستخدمين تجربة المتعة الحقيقية لهذه اللعبة.

تدعم اللعبة المسارات والعديد من اللغات المختلفة في جميع أنحاء العالم ، وأهمها اللغة العربية ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين العرب تشغيل اللعبة واللعب عليها.

لعبة هجولة لها العديد من المميزات من أهمها أن هذه اللعبة الجميلة متاحة بالكامل على الإنترنت مجانًا لجميع مستخدمي الكمبيوتر ، كما أن لعبة هجوالا توفر لك واجهة بسيطة للغاية بحيث يمكن لجميع المستخدمين اللعب.

توفر لك ميزة رائعة لتعديل السيارات حيث يمكنك بسهولة تعديل سياراتك الخاصة لتحصل على سيارات قوية يمكنك منافستها مع أقوى المتسابقين.

وصف لعبة هجوله للاندرويد

تتحلى هذه اللعبة بالعديد من الخصائص والمميزات الفريدة التي تجعل هذه اللعبة واحدة من أهم ألعاب التفحيط في دول الخليج العربي وبالأخص السعودية. يمكنك أن تستخدم كافة الخصائص في هذه اللعبة ، لزيادة مؤهلاتك وقدراتك في التطور لتقدم أفضل أداء ممكن في التفحيط.

يمكنك أيضاً اللعب مع أصدقائك إذا أردت في منافسات تفحيط عالمية لحد ثمانية لاعبين ومنها يمكنك قضاء وقتاً ممتعاً جداً. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإضافة ميزة مهمة جداً وهي محادثة ودردشة صوتية للتواصل مع أصدقائك أو اللاعبين عن طريق الكتابة أيضاً. كي تكون أقرب لأصدقائك مهما بلغت المسافات.

هناك أوضاع وأساليب وطريقة عرض مختلفة جداً ، حيث يمكن للشرطة أن تقوم بمطاردتك إذا قمت بشئ خارق للآداب العامة أو اختراق للنظام المروري. ولكن لإضفاء إثارة جديدة للعبة يمكنك الهرب من مطاردة الشرطة ولكن لابد من تواجد مهاارت وقدرات فنية للقيادة لكي تتمكن من ذلك

كما يمكنك اللعب في البيئة التي تحب أن تلعب بها . سواء كانت في الصباح أو المساء أو سواء كان الجو حاراً أو بارداً ويوجد العديد من الطقوس والبيئات المختلفة.

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

62 thoughts on “تحميل لعبة هجوله للاندرويد”