qr

تنزيل Afterpulse الصفوة الجيش للاندرويد

احدث اصدار1.8.5
الحجم
عمليات التثبيت
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.dle.afterpulse
تم التحديث2018-05-16

تنزيل Afterpulse الصفوة الجيش للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Afterpulse

وهو electromagnetical نبض غيرت كل شيء. توازن القوى غير المستقر. قادة العالم نشر فرق النخبة وقد حان الوقت بالنسبة لك لدخول الحرب. سوف استعادة السلام أو إشعال أكبر المسلح في التاريخ ؟

** أفضل متعددة على الانترنت اللعب **

أنت الآن في ساحة المعركة دون أي فرصة للبقاء على قيد الحياة بدلا من تحطيم جيش العدو! استكشاف حقل العثور على أهداف خطة استراتيجية القتال والحفاظ على مستوى الرأس في هذا الموت! هل أنت مستعد للمعركة أيها الجندي ؟

التي يتمتع بها أكثر من 10 ملايين اللاعبين الحائز على جائزة لعبة FPS AFTERPULSE عوائد أفضل آر بي جي استراتيجية المعركة مطلق النار متعددة مع عمل مكثف اللعب القتال. الاستعداد للذهاب إلى الحرب مع دورها الرائد مجهز بالكامل النخبة جندي من الجيش في مختلف مناطق الحرب. تخصيص الخاص بك النخبة الجندي المعدات و كل بندقية سلاح و تعد نفسك لتكون جاهزة لكل حالة الحرب.

اختر بحكمة الجيش الخاص بك من جنود النخبة نمط متعددة لدينا المعركة: تصبح بندقية رجل القنابل, قناص, أو من جميع النواحي مطلق النار… كل معركة المهارات جنبا إلى جنب مع استراتيجية سوف يكون من الضروري الفوز في القتال في ساحة المعركة. الآن كنت على استعداد ليصبح بطل القصة بطل حرب قادرة على استهداف جيش الأعداء بلا رحمة!

** تماما للتخصيص FPS مطلق النار لعبة العمل **

– للإعجاب المعركة واقعية الرسومات جعل هذا ثالث شخص مطلق النار أحد المطلوبين عمل واستراتيجية متعددة الميديا.
– تخصيص الخاص بك القبعات كامل الجسم الدروع بندقية والمعدات والقنابل اليدوية الأخرى المتقدمة الجيش الرشاشات و اختيار المناسب سلاح البعثة اعتمادا على الضرر ، معدل لاطلاق النار ، والدقة ، amo أو تحديث!
– أكثر من 200 أسلحة فريدة من نوعها أن تتطور إلى أكثر من 1200 للاختيار من بينها! اختيار الخاصة بك إطارا في الثانية اطلاق النار على غرار وفقا القتالية الخاصة بك استراتيجية الجيش في المعركة: مسدس, بندقية, الاعتداء, SMG ، LMG القناصة والصواريخ… أو الجمع بينهما أكبر الضرر!
– معركة مختلفة العمل مطلق النار لعبة وسائط مخصصة الأسلحة! تدريب سلاح الجيش المهارات في وضع التدريب أو القتال مباشرة في الحرب متعددة: الغوص مجانا للجميع معارك وقهر فرق النخبة العدو في 8-لاعب فريق الموت!
– مختلف ساحة معركة الحرب مواقع يعني استراتيجية مختلفة عن كل مهمة! على عكس الرماة أول شخص مطلق النار ألعاب كنت قادرا على تبادل لاطلاق النار باستخدام وجهات نظر مختلفة!
– تخصيص ضوابط اللعبة أثناء القتال! ممارسة الرماية و التصويب بسلاح مختلف كما لعب قناص أو القتال كما بندقية رجل ضد كل جيش العدو!
– المعركة والقتال ضد أصدقائك وغيرهم من اللاعبين في هذا العمل متعددة ثالث شخص مطلق النار!
– تخصيص بالكامل ضوابط لمس للتحرك في جميع أنحاء ساحة المعركة والتي صممت خصيصا لمنصات متحركة.

هناك بندقية النار في كل مكان! الحصول على استعداد ، والهدف بدء المعركة ضد العدو في هذا متعددة FPS لعبة قتالية استراتيجية! كما AFTERPULSE النخبة بندقية الجندي مطلق النار ليس هناك شرف أعظم من أن يموت في ساحة المعركة! التركيز على هذه الحرب معركة و لا تستسلم بسهولة: البقاء على قيد الحياة اليوم و غدا سوف يكون لك!

Afterpulse 1.8.5 التحديث

2017-12-22

ونحن نعمل دائما على جعل الخاص بك في اللعبة تجربة أفضل. شكرا على ملاحظاتك يمكننا إصلاح 26 القضايا خلق أفضل وأكثر استقرارا Afterpulse:
– إصلاح بعض الحالات حيث يمكن فتح نفس قفص عدة مرات.
– المهمة: “الحفاظ على هذا النمو” يمكن الآن الانتهاء من شراء صناديق متعددة في وقت واحد.
– إصلاح الخلل فيها على زر اطلاق النار سوف تتعثر.
– تحسينات واجهة المستخدم متعددة المضيف الهجرات

تحميل Afterpulse الصفوة الجيش للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *