qr

تنزيل لعبة Block Craft 3D للاندرويد

اصنع عالمك الخاص في لعبة sandbox هذه!

احدث اصدار2.8.1
الحجم54.8 MB
عمليات التثبيت1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.fungames.blockcraft
تم التحديث2023-06-17

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Block Craft 3D للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استخدم خيالك لبناء مدينة افتراضية وتوسيعها من الكتل ثلاثية الأبعاد.

نبذة عن اللعبة

حدود السماء للإبداع في لعبة العالم المفتوح التفاعلية Block Craft 3D ، حيث يستكشف اللاعبون المناظر الطبيعية الشاسعة للحصول على مجموعات مختلفة من الكتل لبناء المنازل والمباني والمنحوتات والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن يخلقها خيال المرء.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب على غرار Minecraft تتحكم فيه في شخصية من منظور الشخص الأول وتبدأ في بناء أو هدم الهياكل لإنشاء منطقتك.

تم بناء العالم من كتل يمكنك من خلالها بناء أي شيء تريده ، مثل المباني والأنهار والمنازل والمتنزهات وغير ذلك. هناك العديد من الشخصيات التي يمكن اللعب بها ، ولكل منها مجموعة المواهب والإحصائيات الخاصة بها.

طوال اللعبة ، يمكنك تبني حيوانات أليفة واستخدامها للتنقل بحرية في المنطقة. على عكس ألعاب Block Games الأخرى ، لا تحتوي اللعبة على أي وحوش لتقاتلها ، لكنها تعد بتوفير تجربة لعب آسرة من خلال تعزيز جودة ميزات البناء.

قم ببناء نماذج فريدة من نوعها لإبهار أصدقائك وإظهار موهبتك. تمنحك اللعبة نقاطًا لإبداعك ، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى المزيد من المواد.

تنزيل لعبة Block Craft 3D للاندرويد

استعد لبناء مدينتك بالكتل واستمر في إضافة ميزات جديدة بينما تبتكر أفكارًا جديدة في كل مرة. Block Craft 3D هي لعبة بناء تفاعلية مجانية ستجذبك بالتأكيد لساعات من اللعب حتى محتوى قلبك.

هناك دائمًا أشياء جديدة يمكنك القيام بها من بين العديد من العناصر المدهشة في هذه اللعبة. أكثر مما يخطر ببالك!

تتميز اللعبة بالعديد من الإنشاءات ، من المنازل إلى القلاع وحتى الأبراج الشهيرة. يمكنك أن تتبنى كلبًا أليفًا لتبدأ به وتنتقل إلى زرافة لاحقًا. يمكنك أيضًا فتح العديد من الألعاب المصغرة المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها لتمضية الوقت.

إنها لعبة يصعب مقاومتها ويصعب إيقافها بمجرد بدء اللعب. قم بتنزيل Block Craft 3D واللعب الآن!

Block Craft 3D بسيط للغاية. ستختار أولاً شخصيتك ثم يتم وضعك في حقل فارغ. من هناك ، يمكنك الآن تشييد المباني والمنازل والأبراج التي تختارها لبناء مدينتك. يمكن تخصيص جميع العناصر القابلة للبناء في Block Craft 3D بالطريقة التي تريدها.

وصف لعبة Block Craft 3D للاندرويد

احصل على بناء مبانٍ مذهلة ثلاثية الأبعاد وافعل ما تريد في هذه اللعبة. استكشف المناظر الطبيعية الشاسعة أو كوِّن أصدقاء وقم بزيارة قراهم.

يمكنك إنشاء كتل مخصصة لإكمال مخطط المبنى وصنع أثاث خاص لتزيينه! بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك بيعها للآخرين مقابل الأحجار الكريمة.

العب مع حيوانات بكسل رائعة – على عكس أي ألعاب محاكاة بناء أخرى ، لا تحتوي Block Craft 3D على أي وحوش ستطلق النار من أجلك. فقط استمتع والعب مع الحيوانات الأليفة! يمكنك تبني كلب أو قطة أو حيوانات ضخمة مثل الفيلة!

قم بزيارة أصدقائك في وضع اللعب الجماعي – ابدأ في استكشاف القرى الأخرى من خلال زيارة الأصدقاء ومساعدتهم على إنهاء بنائها.

تشبه ميكانيكا اللعبة لعبة Minecraft PE ، في هذه الحالة ، يستخدم اللاعب كتلًا لإنشاء مدينة من الصفر ، وقد يقوم حتى ببناء نسخ طبق الأصل من المعالم الشهيرة مثل برج إيفل وقوس النصر. من الممكن أيضًا تبني الحيوانات وزيارة الأصدقاء.

إن لعبة 3D Block Craft المرئية مستوحاة من لعبة Minecraft PE ، لذا فهي تحتوي على إعدادات ملونة مصنوعة من مكعبات ثلاثية الأبعاد. اضغط على الكتل والعناصر الموجودة في الواجهة ، ثم حرك إصبعك على الشاشة لبناء المدينة.

طريقة اللعب

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في Block Craft 3D هو السهولة التي يمكنك من خلالها بناء كل الإنشاءات في اللعبة تقريباً. ما عليك سوى اختيار ما تريد بناءه ، وستظهر لك اللعبة المكان الذي يجب أن تذهب إليه كل كتلة. بمجرد الانتهاء من البناء الخاص بك ، سوف تتلقى العديد من الحوافز.

في Block Craft 3D ، يمكنك تصميم مدينتك بأي طريقة تختارها. يمكنك جعل الآخرين يعيشون في مدينتك إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك ، إذا اخترت ذلك ، فقد تملأ مدينتك بالكامل بالحيوانات ، على سبيل المثال. إنه عالمك ، ويمكنك تشكيله كيفما شئت.

Block Craft 3D هي لعبة على غرار Minecraft تبسط بشكل كبير عملية البناء ، والتي تعد واحدة من أصعب الأعمال في لعبة Mojang الشهيرة. ستجد طريقة أكثر ملاءمة لإنهاء الهياكل الضخمة بفضل المساعدة.

مميزات تنزيل لعبة Block Craft 3D للاندرويد

  • الأبراج والقصور والآثار وناطحات السحاب والمستودعات والمركبات الفضائية … القيد الوحيد هو خيال اللاعب.
  • يتم تضمين الكتل والأثاث حسب الطلب.
  • من الممكن زيارة المدن التي بناها لاعبون آخرون ومساعدتهم في بنائها.
  • يمكنك كسب الأحجار الكريمة عن طريق بيع المباني الخاصة بك.
  • تبني حيواناً أليفاً مثل كلب أو قطة أو فيل.
  • يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيصها كما يحلو لك.
  • طريقة اللعب للاعبين المتعددين عبر الإنترنت.

 

 

 

وصف الحرفية كتلة 3D: بناء ألعاب محاكاة مجانا

مذهلة المباني في 3D
مستعد ؟ كتلة ؟ الذهاب! تعلم اللعبة من خلال بناء المنزل الخاص بك ، حصن أو منجم… تزيين المبنى الخاص بك مع الأثاث الخاص بك مع جلود الخاصة بك! تلعب الآن واحدة من أفضل ألعاب البناء!

الكثير من الحيوانات الأليفة مجانا الاستكشاف
اللعب مع الحيوانات الأليفة! اعتماد كلب أو قطة أو حتى الفيل! خلافا لغيرها من الألعاب كتلة لا يوجد وحوش في الحرفية كتلة 3D: يمكنك التركيز على بناء أفضل المباني أو استكشاف العالم.

لعبة متعددة اللاعبين: زيارة أصدقائك
بدء الاستكشاف! يمكنك زيارة المدينة بنيت من قبل أصدقائك (أو الأعداء) ومساعدتهم على الانتهاء من البناء. متعددة هو الكثير من المرح!

إنشاء وبيع
في كتلة الحرفية ، لا حاجة لتعديل, قاذفة أو PE. يمكنك إنشاء كتل مخصص الحرفية الخاصة الأثاث أو استكمال مخطط المبنى! وحتى أفضل: بيع تلك و الحصول على الكثير من الأحجار الكريمة!

وليس ذلك الإبداع ؟
في الحرفية كتلة 3D, بدون الحاجة إلى خرائط ، مجرد زيارة قرية أصدقائك للحصول على أفكار جديدة ومتابعة المخططات والأدلة بسهولة بناء رائعة الانشاءات.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل لعبة Block Craft 3D للاندرويد”





→
تحميل لعبة Plane Pilot Flight Simulator 2021 للاندرويد

حلق عالياً بالطائرة باستخدام محاكي الطائرات

→
تنزيل لعبة Euro Truck Driver 2018 للأندرويد برابط مباشر

تستطيع نقل البضائع لأي مكان تريد عن طريق الشاحنة 

→
تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للأندرويد برابط مباشر

هل سمعت يوماً عن المعلم المخيف ؟؟!!

→
تنزيل لعبة Bus Simulator للاندرويد

محاكاة حافلة واقعية للغاية ومسلية 

→
تحميل لعبة باربي دريم هاوس أدفنتشر للجوال أندرويد برابط مباشر

مهمات ومغامرات في منزل الأحلام من باربي

→
تحميل لعبة Dino Factory للأندرويد

قم بإنشاء وبيع أكثر الديناصورات جنونًا على هذا الكوكب! 

→
تحميل لعبة MAYDAY! 2 Terror in the sky APK للجوال أندرويد برابط مباشر

أقوى ألعاب محاكاة الطائرات

→
تنزيل لعبة محاكاة قيادة السيارة Car Simulator OG APK للاندرويد

تنزيل Car Simulator OG APK للموبايل اندرويد برابط مباشر...

→
تحميل لعبة Holyday City للأندرويد

استثمر في مدينتك لرؤيتها تنمو

→
تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد

تدريب الحيوانات الأليفة اللطيفة بمتجر الحيوانات الخاص بك