اعلان
qr

تنزيل ألعاب طيارات HAWK: Airplane Space games للاندرويد

أقوى تحديات ومغامرات ألعاب الطيارات

احدث اصدار41.1.30152
الحجم535.96 MB
عمليات التثبيت1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.my.hawk.air.shooter
تم التحديث2023-05-21

نقدم لكم تنزيل HAWK: Airplane Space games للاندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب ؛ فهي لعبة تصويب أركيد تعاونية تستهدف اللاعبين المتحمسين ! في هذه اللعبة القتالية ذات الأبعاد العملاقة ، تنتظر معارك ملحمية جيش السماء الخاص بك.

تنزيل ألعاب طيارات HAWK: Airplane Space games للاندرويد

إن HAWK apk هي لعبة إطلاق نار حيث يقضي اللاعبون وقتًا في القضاء على أعدائهم في السماء بالطائرات التي يمتلكونها. تتمتع كل طائرة بمظهر وخصائص فريدة يمكن للاعبين الاستفادة منها وترقيتها كما يحلو لهم.

في نفس الوقت ، كل مستوى لديه عدد مثير للإعجاب من المكافآت من الذهب إلى الصدر التي يمكن أن تكون محظوظًا في الحصول عليها. لذلك ستكون هذه هي اللعبة للترفيه عنك بأفضل طريقة.

نوع لعبة shoot-em-up معروف تمامًا ، و HAWK هو واحد منهم. سيكون لديك طائرة تتحكم فيها لهزيمة أي عدو يظهر أمامك. في الوقت نفسه عددهم أكبر منك تمامًا ، وعليك تفادي هجماتهم. كل طائرة بها شريط HP يقع في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، وأنت تعرف أيضًا ماذا يحدث إذا نفد.

سيقضي اللاعبون وقتًا في إكمال المستوى بعمليات بسيطة مثل التمرير والضغط. سوف تقوم بتمرير الطائرة لنقلها إلى المنطقة التي تريدها ومراوغة الأعداء.

في نفس الوقت ، ستواجه أعداء مختلفين ويمكنك استخدام ميزة المساعدة الموجودة في زرين يمكنك الضغط عليهما. نظرًا لأن لها استخدامات محدودة ، فستحتاج إلى اختيار الوقت المحدد لاستخدامها بشكل صحيح في الحالات المعقدة.

تحميل لعبة HAWK: Airplane Space games apk للجوال اندرويد برابط مباشر

يمكن أن يظهر أعداؤك بأحجام مختلفة في HAWK ، وهدفك هو ببساطة ضربهم في طريقك. في الوقت نفسه ، سيكون للعناصر مثل الذهب لون مختلف عن الرصاص الخاص بها ، بحيث يمكنك التعرف عليها بسرعة والمراوغة بدقة.

بالإضافة إلى العدد القياسي للأعداء ، سيتم تجهيز السفن ذات القوة الكبيرة والحجم بأسلحة في أجزاء مختلفة. يمكن اعتباره تحديًا يجب التغلب عليه.العناصر التي يمكنك الحصول عليها متنوعة تمامًا بعد هزيمة العديد من الأعداء. العنصر الأول هو العملات المعدنية الصفراء ، وهي ألوان مميزة يمكنك بسهولة التعرف عليها وجمعها بسرعة.

في الوقت نفسه ، يمكن اعتبار هذا أيضًا موردًا لا غنى عنه ويتم استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تجد أيضًا بعض العناصر الداعمة مثل الذخيرة الخاصة أو الصحة المتزايدة أو القوة المتزايدة لفترة قصيرة.

تأتي كل طائرة في HAWK بطائرتين صغيرتين إضافيتين لمساعدتك في معارك مختلفة ، وستزداد قوتها مع ترقياتك. في نفس الوقت ، أثناء اللعبة ، ستفتح معدات طائرتك وتستخدمها بمجرد فتحها.يمكنك تجهيز أفضل الأسلحة بأفضل ميزة تجهيز وبدء المستويات الصعبة التالية في اللعبة. ستستمر في الرحلة لجمع الطائرات الأخرى لإضافتها إلى مجموعتك.

ستجتاز العديد من المستويات المختلفة ، ولكل منها مكافآت رائعة تمامًا مثل الصناديق. يوجد بها مكافآت غير متوقعة يمكنك فتحها. في أثناء اللعبة ، يمكنك فتح بعض قطع الطائرة ، وهي أيضًا المادة الأساسية بالنسبة لك لصنع طائرة جديدة.

يمكنكم أيضًا تنزيل الألعاب التالية:

شرح HAWK: Airplane Space games للاندرويد

إن HAWK: Airplane Space games apk هي لعبة إطلاق نار (SHUMP) حيث يمكنك أن تطير بطائرة حربية في معركة ضد مئات الأعداء ، بينما تتفادى آلاف الصواريخ في طريقك. لحسن الحظ ، لن تكون وحيدًا. يمكنك طلب المساعدة من لاعبين آخرين للانضمام إليك في ساحة المعركة.

عناصر التحكم بسيطة بقدر ما هي فعالة: ترك إصبعك مضغوطًا على الشاشة يسمح لك بالتصوير ، واعتمادًا على الاتجاه الذي تمرر إصبعك فيه ، ستتحرك إلى جانب أو آخر. هذه هي الطريقة التي يجب أن تتجنب بها هجمات الأعداء بينما تحاول أيضًا إسقاطهم.

في بداية اللعبة ، لديك طائرة واحدة فقط لتستخدمها ، ولكن عندما تكمل المهام وتربح العملات المعدنية ، يمكنك شراء المزيد. يمكنك العثور على أكثر من اثنتي عشرة طائرة مختلفة ، لكل منها سماتها الخاصة. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا فتح العديد من الطائرات بدون طيار الصغيرة.

HAWK: Airplane Space games تتميز برسومات رائعة ، ونظام تحكم مثالي لشاشات اللمس ، ونظام تعاوني فعال ، وقبل كل شيء ، طريقة لعب ممتعة بشكل لا يصدق.

مميزات تنزيل HAWK: Airplane Space games للاندرويد

من أهم مميزات تنزيل HAWK: Airplane Space games للاندرويد برابط مباشر، ما يلي:

  • يوجد لديك فرقة فالكون خاصة بك
  • هناك الكثير من الطائرات للاختيار من بينها
  • يوجد العديد من الطائرات المقاتلة داخل اللعبة!
  • عدد كبير من الأسلحة والترقيات
  • قوة الهجوم الخاصة بك تعتمد على الأسلحة والذخيرة!
  • أجواء كلاسيكية وألعاب بصرية حديثة براقة!
  • يتحد الطيارون الأكثر جاذبية لتشكيل قوة هجوم جوي ناجحة!
  • تصدر قوائم المتصدرين من خلال التفوق على خصومك في وضع الاتصال بالإنترنت!
  • اجمع حلفائك واقض على أعدائك
  • لعبة إطلاق نار تعاونية متعددة اللاعبين
  • التركيز على الصفات الفريدة للطائرة
  • MY.GAMES المطور والمشغل الرائد لتجارب ألعاب لا تُنسى على أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول ووحدات التحكم.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل ألعاب طيارات HAWK: Airplane Space games للاندرويد”