qr

تنزيل لعبة Jewels Legend للأندرويد برابط مباشر

ابدأ رحلة جوهرة الأسطورة واجمع الماس 

احدث اصدار2.8.3
الحجم49.8 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.linkdesks.jewellegend
تم التحديث2022-01-25

تنزيل لعبة Jewels Legend للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة فتعالوا نتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة .

يمكنكم الآن تنزيل لعبة Jewels Legend للأندرويد فهي لعبة مميزة وجميلة من خلالها تسطيع تطابق الجواهر الملونة وحل ألعاب اللغز! استكشف عالم جديد وملئ بالمتعة في مستويات يملأها المرح في هذه اللعبة المميزة وهي لعبة تستطيع لعبها بدون الاتصال بالإنترنت! 

تنزيل لعبة Jewels Legend للأندرويد برابط مباشر

هدفك في لعبة Jewels Legend هو الجمع بين ثلاث جواهر من نفس اللون لمسح اللوحة. تحتوي هذه اللعبة على العديد من المستويات التي يمكنك لعبها أثناء اختبار مهاراتك المنطقية واكتشاف المدى الذي يمكنك الذهاب إليه من خلال حل الألغاز

فهي لعبة شعبية يحبها كل من البالغين والأطفال ومناسبة لجميع الأعمار وهي لعبة مجانية يمكن لعبها في أي وقت وفي أي مكان بدون الإنترنت

هذه لعبة مغامرة مثيرة ومليئة بتأثيرات طحن الأحجار الكريمة الملونة! تحتوي لعبة الأحجار الكريمة هذه على ألغاز مصممة جيدًا لتلعبها وتستمتع بها ، كن نجمًا من الأحجار الكريمة وافتح جميع القلاع في ملحمة صيد الأحجار الكريمة!

يتعين على اللاعبين المرور بالعديد من الألغاز والمغامرات البسيطة والمهام الأخرى. من خلال تحقيق المهام المنطقية أثناء مطابقة الأحجار الكريمة المتطابقة للحصول على أعلى الدرجات والحصول على مكافآت رائعة.

يجب الانتباه أيضًا إلى إمكانية استخدام إشارات ودواسات غاز مختلفة ، والتي يمكن أن تسهل بشكل كبير عملية المرور عبر المراحل الصعبة من اللعبة.

طريقة اللعب الخاصة بلعبة Jewels Legend للأندرويد 

لا تختلف طريقة اللعب في لعبة Jewels Legend المستخدمة عن غيرها من الألعاب الأخرى التقليدية ؛ هنا عليك أن تقوم بتوصيل ثلاثة أو أكثر من الأحجار الكريمة من نفس اللون لإزالتها من اللوحة. يمكن أن تكون المجموعات رأسية أو أفقية ، ومهمتك هي أن تفعل كل ما هو ممكن لحل اللغز.

الفرق الرئيسي بين هذه اللعبة والألعاب الأخرى هو طريقة اللعب لطريقة تجاوز المستوى ، فيجب عليك التخلص من الطبقة الجيلاتينية أو الهلامية الذي تغطي القطع عن طريق إنشاء مجموعات على الأجزاء البيضاء من اللوحة. بمجرد أن تجعله جزءًا من المزيج ، يختفي كل جزء مغطى بالهلام ، مما يؤدي إلى تحرير المساحة

على الجانب الأيسر من الشاشة سترى المكان الذي ما زلت بحاجة إلى مسحه وعدد الحركات المتبقية ، لذلك سيكون عليك اللعب بذكاء لتحقيق هدفك قبل نفاد الحركات. وإلا ، فسوف يتعين عليك العودة إلى البداية مرة أخرى.

لعبة Jewels Legend هي لعبة تمنحك بعض الإضافات من وقت لآخر لمساعدتك على التقدم ، مما سيساعدك على اجتياز بعض المستويات الصعبة.

كيفية اللعب

★ تطابق 3 جواهر أو أكثر في الخط الواحد لمسحهم .
★ تطابق 4 جواهر لإنشاء جواهر برق خاصة. يمكن أن تصنع جواهر البرق انفجارًا لتدمير كل الجواهر في صف أو عمود.
★ تطابق 5 جواهر مع شكل T أو L لإنشاء قنبلة جواهر خاصة. قنبلة الجواهر يمكن أن تدمر كل الجواهر من حولها.
★ تطابق 5 جواهر في خط لإنشاء جواهر ذات ألوان خاصة. يمكن أن تدمر الجواهر الملونة كل الجواهر التي لها نفس لون المجوهرات المختارة.
★ يمكن للجواهر المطابقة 6 أن تخلق جوهرة برق أكثر قوة ، ويمكنها تدمير كل الجواهر في صف وعمود.
★ اجمع بين جواهرتين خاصتين معًا لعمل أنواع مختلفة من التأثيرات الرائعة لمساعدتك على تجاوز المستوى.
★ الوصول إلى هدف مستوى مختلف لتمرير المستويات في مغامرتك.

مميزات تنزيل لعبة Jewels Legend للأندرويد برابط مباشر

  • يمتاز أسلوب اللعب بالسهولة والبساطة
  • لعبة مجانية تماماً
  • صغيرة الحجم والوزن
  • الآلاف من مستويات صيد الأحجار الكريمة –
  • إضافة المزيد من المستويات بانتظام في كل تحديث جديد .
  • أكثر من مئات المستويات في هذه اللعبة .
  • 5 أنواع مختلفة تمامًا من أفضل ألعاب المطابقة الثلاثية.
  • التعزيزات السحرية تساعد على كسب نجوم الأحجار الكريمة.
  • مكافآت اللعبة اليومية المجانية في أفضل ألعاب الجواهر.
  • المطالبة تلقائيًا عندما تكون في مهمة بحث عن الأحجار الكريمة .
  • ضوابط سهلة وممتعة
  • رسومات جميلة
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • تستطيع المبادلة والمباراة بإصبع واحد!
  • العب بالسرعة التي تريدها
  • ألعاب مجانية للعب بدون انترنت!

لعبة Jewels Legend فهي بسيطة وممتعة ولكنها أيضًا صعبة للغاية. من السهل اللعب ولكن من الصعب السيطرة حيث تم تصميم جميع المستويات بعناية وإهتمام .

مهمتك هي كسب الأحجار الكريمة. انتقل من خلال مستويات الأحجار الكريمة الثلاثة هذه وحاول الحصول على جميع نجوم الأحجار الكريمة في كل مستوى لفتح القلعة. أفضل لعبة مطابقة 3 أحجار كريمة مجانية تمامًا ، لكن بعض العناصر داخل اللعبة مثل الحركات الإضافية أو الأحجار الكريمة أو تلميحات مهمة الحياة تتطلب الدفع.

 

 

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *