qr

تنزيل لعبة Jungle Adventures للاندرويد

انطلق في مغامرة رائعة على المنصة!

احدث اصدار7.4
الحجم20.9 MB
عمليات التثبيت996
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.renderedideas.jungleadventures
تم التحديث2023-06-11

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Jungle Adventures للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استمتع مع Jungle Adventures حيث تجري أحداثها في الغابة حيث هدفنا الرئيسي هو إنقاذ الأميرة التي اختطفها عدونا .

نبذة عن اللعبة

Jungle Adventures هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Rendered Ideas لنظامي Android و iOS. طوال الوقت ، يتولى اللاعب دور فتى الغابة يدعى Addu ، وتتمثل مهمته في إنقاذ صديقته.

أثناء الاستمتاع على الشاطئ ، أسر وحش شرير صديقة آدو وهرب بعيدًا في الغابة العميقة. يجب على بطل الرواية القتال من أجل صديقته بهزيمة الوحش. يحتاج اللاعب إلى الجري والقفز عبر الغابة ، وتجنب الفخاخ ، وإزالة جميع الأعداء والرؤساء على طول الطريق.

تحتوي اللعبة على عناصر تحكم بسيطة مثل الأزرار ثنائية الاتجاه الموجودة في أسفل اليسار والتي تسمح للشخصية بالتحرك للأمام أو للخلف. يسمح زر القفز على الجانب الأيمن للاعب بالطيران في الهواء. في الطريق ، يجب على اللاعب انتزاع كل الفواكه المتناثرة لإعادة ملء صحته.

قصة اللعبة

Jungle Adventure هي لعبة تمنحك إحساساً بالمرح والاسترخاء بعد يوم شاق. علاوة على ذلك ، يمنحك إكمال المهام والمهام اليومية وهزيمة الأعداء هذا الشعور بالرضا. هذه بالتأكيد هي اللعبة المثالية التي تمنحك مزيجًا من المرح والإثارة وبعض اختبارات الدماغ.

تدور قصة اللعبة حول أدو وصديقته الذين خرجوا في الغابة. إنهم يأكلون فقط بعض التفاح ويستمتعون بيومهم. ولكن بعد ذلك ، يخطف وحش شرير صديقته فجأة ويذهب إلى الغابة العميقة.

مع ذلك ، تحتاج Addu إلى إعادتها من خلال المرور بسلسلة من العقبات. لديه أيضًا أعداء يجب هزيمتهم قبل مواجهة الزعيم الأخير في النهاية. جرب نوعًا فريدًا من المغامرة وكن طرزان ليوم واحد. قم بتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم وانقذ صديقة Addu من الأعداء!

تنزيل لعبة Jungle Adventures للاندرويد

تتمتع لعبة Jungle Adventures للاندرويد بضوابط تحكم سهلة لن تواجهك أي مشكلة معها. تتيح لك اللعبة استكشاف عوالم مختلفة مليئة بالألغاز. يتيح لك أيضًا مواجهة عدد لا يحصى من الشخصيات التي ستساعدك أو تعيقك في تحقيق هدفك.

بصرف النظر عن ذلك ، يوجد كنز من المخلوقات في كل مستوى. مع ذلك ، من الأفضل التمسك والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. إن إكمال مهمتك ليس بالمهمة السهلة ولهذا السبب تحتاج إلى أن تكون ذكيًا وتتجنب العقبات على طول الطريق.

اقفز ، اركض ، واجمع الموز والفواكه جنباً إلى جنب مع كل مستوى لتتجنب الفخاخ. للحصول على نقاط أعلى ، يجب عليك أيضًا القفز المزدوج وجمع المزيد من العناصر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خمس شخصيات يمكنك لعبها في اللعبة ولكل منها مهارة خاصة. استخدم هذا لصالحك وأنت تهاجم الرئيس الكبير على مستوى معين.

هناك عالم من العصر الجليدي لاستكشافه في هذه اللعبة والتأكد من تدمير الأعداء. إذا لعبت Super Mario Bros من قبل ، فستكون اللعبة متشابهة إلى حد كبير. يتم لعب هذه اللعبة بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك الحصول على نظرة عامة أكبر على كل مستوى.

وصف لعبة Jungle Adventures للاندرويد

خذ بطلًا أخضر مضحكاً عبر الأدغال المليئة بالمخاطر. ساعده في القفز من منصة إلى أخرى واختيار العملات الذهبية. عثر Zog ، الشخصية الرئيسية في لعبة Android هذه ، على خريطة قديمة للكنز. ذهب إلى الأدغال للبحث عن الذهب.

ساعد الشخصية في التغلب على كل العقبات في طريقها إلى المجد والثروة. اضغط على الشاشة لجعل البطل يقفز. يمكن لـ Zog هزيمة الأعداء الذين يقابلهم في طريقه إذا قفز على رؤوسهم أو أطلق النار على الوحوش والوحوش الخبيثة. لا تدع البطل يسقط في الهاوية أو يلتقي الأشواك.

يحتوي عالم اللعبة على عدة مستويات متطورة. لقاء مع الأعداء ، وهزيمة الرؤساء ، وحل الألغاز واجتياز المستويات الصعبة. نحن على يقين من أنك ستتمكن من تحقيق الكثير.

الشخصيات الرئيسية هي رجل وفتاة. أكلوا التفاح واستمتعوا بالحياة الجميلة ، لكن بطريقة غير متوقعة جاء أسد من الغابة. يريد التقاط الأصدقاء والهرب معهم. لكن اتضح أنه تمكن من سرقة الفتاة فقط ، وسيحتاج الرجل الآن إلى بذل كل ما في وسعه لإنقاذ صديقه المحبوب.

حاول هزيمة الوحش ، وعلمه درساً جاداً وإثبات أنه من المستحيل مهاجمة الناس على أي حال.

مميزات تنزيل لعبة Jungle Adventures للاندرويد

  • سافر في عالم من المنصات المستوحاة من ألعاب مثل Mario Bros.
  • ضوابط بسيطة: اذهب للأمام والخلف واقفز.
  • اهزم الأعداء واجمع الهدايا في الطريق.
  • عوالم مختلفة مع عدة مستويات لكل واحد.
  • شخصية مضحكة
  • أكثر من 15 نوعا من الأعداء
  • العب متعة وتحدي 80 من المستويات من خلال طريقة اللعب الكلاسيكية
  • عرض مرئي جميل ومدهش وتأثيرات صوتية
  • تجربة القتال مع زعماء مختلفين على مستويات مختلفة
  • قصة مسلية تجعل اللاعبين يرغبون في إنهاء المستويات بسرعة

 

 

الوصف

تقديم أفكار الهدايا الكلاسيكية الجانب سكرولر لعبة “مغامرات الغابة”. هذه اللعبة يعيد ذكريات المدرسة القديمة ألعاب مع العديد من المغامرة. عالم هذه اللعبة تحتوي على مستويات مصممة بشكل جيد ومختلف الأعداء, زعماء, اللعب بسيطة ، رسومات جميلة والموسيقى المهدئة والأصوات.

في يوم مشمس جميل أدو وصديقته تناول التفاح معا والاستمتاع بالحياة و فجأة “الشر الأسد الوحش” ظهرت من الغابة العميقة من حيث لا. أن الشر moster القبض أدو صديقة وركض بعيدا في عمق الغابة. أدو على مغامرة لانقاذ صديقته من خلال هزيمة الأسد الوحش ويعلمه درسا.

لجلب أدو صديقة مرة أخرى وقال انه يحتاج الى مساعدتكم. تشغيل والقفز من خلال الغابة العميقة ، وتجنب الفخاخ ومسح جميع الأعداء في طريقك هزيمة جميع الزعماء. “مغامرة الغابة” سوف أعطيك يشعر الكلاسيكية في جميع أنحاء اللعبة مع الجانب التمرير المنظر.

الميزات :

  • اللعب الكلاسيكية
  • بسيطة ولكنها جميلة الرسومات
  • من السهل وبديهية الضوابط
  • القدرة على القفزة المزدوجة
  • أكثر من 80 مستويات فريدة من نوعها
  • طن من المعارك مدرب
  • مناسبة لجميع الأعمار


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *