qr

تنزيل لعبة Plants vs. Zombies™ 2 للاندرويد

احصل على جيوش النباتات الخاصة بك لتكون جاهزة مرة أخرى لقتال الزومبي هنا!

احدث اصدار7.8.1
الحجم29.6MB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ea.game.pvz2_na
تم التحديث2023-01-06

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Plants vs. Zombies™ 2 للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي الجزء الثاني من لعبة استراتيجية الدفاع عن الأبراج الممتازة حيث يتعين عليك حماية حديقتك من غزو الزومبي.

نبذة عن اللعبة

إذا كنت مندهشًا تمامًا من طريقة اللعب المذهلة للعبة الشهيرة Plants vs. Zombies ، فستكون بالتأكيد أكثر حماسًا مع الإصدار الثاني. مثل سابقتها ، ستهزم العديد من الزومبي من خلال اللعب بشكل استراتيجي مع نباتاتك القوية على العشب.

وهي مغامرة استراتيجية تشبه اللعبة الأولى في السلسلة. ومع ذلك ، في هذه الدفعة ، لن تلعب فقط في الفناء الخلفي الخاص بك ، ولكن أيضًا ستزور عوالم مختلفة أثناء تقدمك في اللعبة.

عاد الزومبي في هذا التكملة الذي طال انتظاره. كوِّن جيشاً من النباتات لهزيمة الزومبي من فجر التاريخ وحتى نهاية الأيام. احترس من الدجاج الزومبي. اشحن نباتاتك بأطعمة نباتية سامة وحشد جيوشًا من النباتات الغاضبة لمساعدتك على محاربة اللحم الذي يأكل أوندد.

الزومبي يحاولون مهاجمة حديقتك. ولكن يمكنك شحن قوة إصبعك حتى تتمكن من نفض الغبار عن الزومبي وتجميده وصعقهم لقتلهم.

ابحث عن طرق بارعة لحماية عقلك من هجوم الزومبي. العب ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم واحصل على قمة لوحة المتصدرين. جمع العملات المعدنية لدفع ثمن عمليات التقوية.

تنزيل لعبة Plants vs. Zombies™ 2 للاندرويد

لعبة Plants vs. Zombies™ 2 للاندرويد – حولت التحديثات والتحسينات والتوسعات المنتظمة اللعبة الأصلية إلى لعبة معقدة لتسلية ممتعة. رسومات جميلة ، ومهارات وخصائص تطوير شجرة واسعة النطاق ، بالإضافة إلى الكثير من هذا المشروع وتجعل اللاعبين من عشاقهم المتحمسين.

في Plants vs Zombies 2 ، تمت دعوتنا مرة أخرى للدفاع عن منزل المزارع ، الذي تتعرض لهجوم جحافل من الزومبي. استخدم مجموعة كبيرة من النباتات القادرة ليس فقط على القتال ، ولكن أيضًا على القيام بأعمال مفيدة أخرى.

تلقى الجزء الثاني تغييرات طفيفة ، سواء في طريقة اللعب ، من حيث الرسوم البيانية ، ومجموعة من النباتات. بالطبع ، لا يخلو من المواقع الملونة الجديدة ، حيث يتعين علينا القتال مع الزومبي.

بقيت آليات اللعبة والضوابط دون تغيير. سترى أيضًا ساحة اللعب بالخلايا ، حيث تحتاج إلى وضع النباتات. اذهب أولاً إلى عباد الشمس ، ثم مهاجمة المخلوقات ، في المنتصف يمكنك وضع المكسرات التي يمكن أن تبطئ الأعداء وتحرق الفلفل ، وتدمر أي كائنات الزومبي.

في المجموع ، يقدم المطورون أكثر من 15 مصنعًا لديها مهارات معينة. سيكون عليك تغيير الاستراتيجية ، وتخصيص الموارد بشكل صحيح واستخدام نقاط القوة والضعف في الأقسام ، إذا كنت تريد الفوز.

وصف لعبة Plants vs. Zombies™ 2 للاندرويد

بنظرة بسيطة ، يمكن اعتبار الألعاب الاستراتيجية للدفاع عن الأبراج مملة للغاية: تأتي موجات من الأعداء لغزو منطقتك وعليك حماية نفسك كيفما أمكنك ذلك. لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا ، حيث إنها تشبه حقًا الألعاب الاستراتيجية في الوقت الفعلي مع الفارق الوحيد الذي يتمثل في أن استراتيجيتك القتالية دائمًا دفاعية.

واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع التي ظهرت على مدار السنوات القليلة الماضية لديها حبكة غريبة إلى حد ما: هناك أنت في المنزل ، تهتم بشؤونك الخاصة عندما ينفجر فجأة غزو الزومبي ، مما يعرض حياتك للخطر.

الطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي استخدام حديقتك ، حيث ستزرع سلسلة من الخضروات القاتلة القادرة على إطلاق البذور كما لو كانت رصاصًا ، بالإضافة إلى استخدام أسلحة وذخيرة أخرى.

في هذا الجزء ، كل شيء يبدو أكثر سخونة وأكثر إثارة. بالإضافة إلى أن هناك فرصًا جديدة. أنت الآن في انتظارك في مغامرة بين ثلاثة عوالم ، كل منها سيمنحك بعض التحسينات.

في كل عالم ، إلى جانب معارك الموضوعات ، هناك فروع لمستويات المكافآت ذات أغراض محددة. وبالتأكيد ، تنتظرك أنواع جديدة من الزومبي والنباتات.

طريقة اللعب

في لعبة Plants vs. Zombies 2 ستلعب عبر 11 عالمًا. ستقاتل في عالم المستقبل الأقصى ومصر القديمة والمزيد. ضمن هذه العوالم ، ستختبر إستراتيجياتك في أكثر من 300 مستوى من المناطق اللانهائية الصعبة للغاية.

من الأفضل أن تحدد دفاعك الإستراتيجي النهائي ، حيث أن الدكتور Zomboss في انتظارك في نهاية اللعبة.

بصرف النظر عن العوالم المجنونة ، يمكنك أيضًا اختبار قيمتك ضد لاعبين آخرين في الساحة. حاول جاهدًا لكسب أعلى درجة ممكنة والحصول على مكافآت فريدة. من خلال الحصول على درجات عالية ، ستحصل على عملات معدنية ، و piñatas ، ومستوى يصل إلى بطولات الدوري الأعلى.

لجعل استراتيجياتك أكثر فاعلية ، سيكون من الأفضل استخدام حزم البذور لتزويد نباتاتك بالطاقة لمضاعفة هجماتها ودفاعاتها وسرعة زرعها. تحتاج إلى القيام بذلك للتأكد من أن نهايتك محمية بشكل جيد ضد أي زومبي.

مميزات تنزيل لعبة Plants vs. Zombies™ 2 للاندرويد

  • قم بحشد جيوش من النباتات المعدلة وراثيا لمواجهة جحافل من الزومبي.
  • ازرع حديقة الزين الخاصة بك لتحصل على مكافآت إضافية.
  • 10 مستويات جديدة.
  • قاتل ضد ملك الزومبي المتوج حديثًا.
  • لعبة استراتيجية ممتعة ولكنها صعبة.
  • انغمس في 11 عالمًا مجنونًا وساحة.
  • اجمع المئات من النباتات لهزيمة كائنات الزومبي الأكثر قوة.
  • ادخل إلى الساحة وقاتل ضد لاعبين آخرين للحصول على أكبر نتيجة في كل مستوى.
  • استخدم حزم البذور لتعزيز نباتاتك.
  • احصل على التعزيزات للهجوم بمزيد من الطاقة أو زيادة دفاعاتك.
  • أكثر من 300 مستوى.
  • التحديات والأحداث اليومية.

 

 

تنزيل اللعبة

تلعب ضرب الحائز على جائزة استراتيجية العمل مغامرة حيث يمكنك الالتقاء ، وهزيمة جحافل من فرحان الكسالى من فجر التاريخ إلى نهاية أيام. جمع جيشا من النباتات المدهشة ، الاوعية لهم المواد الغذائية النباتية ، ووضع الخطة في نهاية المطاف لحماية الدماغ.

100 مليون عملية تنزيل هذا التطبيق تلقت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل الشاملة.

خصائص اللعبة

اكتشاف مئات من النباتات والكسالى

جمع المفضلة لديك في الحديقة أساطير مثل عباد الشمس و Peashooter ، جنبا إلى جنب مع مئات البساتين hotshots ، بما في ذلك الإبداعية سروال مثل الحمم الجوافة و الليزر الفول. الذهاب أخمص القدمين إلى عداد المفقودين اصبع القدم مع مجموعة ضخمة من الكسالى في كل منعطف ، مثل من Jetpack غيبوبة و حورية البحر Imp – سيكون لديك حتى لحماية الدماغ من تفشي غيبوبة الدجاج!

تنمو النباتات قوية

كسب الحزم البذور كما كنت تلعب واستخدامها لتغذية النباتات الخاصة بك مثل ابدأ من قبل. السلطة الهجمات ، المزدوج أسفل الدفاعات تسريع وقت الزراعة وحتى كسب تماما قدرات جديدة. دفعة النباتات الخاصة بك لضمان أولئك الكسالى حديقة-ذهب!

رحلة عبر الزمان والمكان

معركة عبر 11 مجنون العالمين من مصر القديمة إلى المستقبل الآن ، وما بعدها. مع أكثر من 300 مستويات فائقة التحدي التي لا نهاية لها مناطق متعة ألعاب مصغرة ، اليومية طرف بينياتا الأحداث ، هناك دائما تحديا جديدا لإكمال. بالإضافة استعداد أفضل الدفاعات الخاصة بك – الدكتور Zomboss ينتظر أن يأخذك في نهاية كل العالم!

استكشاف أكثر مع سجل السفر

الحيرة حول أين تذهب بعد ذلك ؟ راجع سجل السفر إلى الشروع في أسئلة مثيرة خلقت فقط لأجلك. كامل المقرر أسئلة قبل نفاد الوقت ، أو تأخذ على سلسلة من أسئلة ملحمة وكسب المكافآت الخاصة.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 thoughts on “تنزيل لعبة Plants vs. Zombies™ 2 للاندرويد”