qr

تحميل تطبيق HexaTech للاندرويد

احدث اصدار2.0.8
الحجم8.7 MB
عمليات التثبيت781
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDtech.hexa
تم التحديث2023-08-19

 

سنقدم لكم فى هذا المقال تحميل تطبيق Hexatech الذى صمم من أجل توفير أقصى درجات الأمن و الاتصال السريع حيث يمكنك أن تستخدم التطبيق بكل سهوله فى إلغاء أي مجهول على أي موقع أو حتى على اى تطبيق ،كما ان يكون الاتصال بشكل آمن إلى الواي فاي العامة و مع حماية البيانات الخاصة بك في نهاية المطاف باستخدام خوارزمية التشفير.

 

تحميل تطبيق HexaTech للاندرويد رابط مباشر

بعد تحميل تطبيق HexaTech للاندرويد سوف تحصل على تطبيق VPN مجاني يمكنك من الوصول إلى جميع التطبيقات والمواقع الإلكترونية المحجوبة والتى تفضلها ،كما يمكنك فتح أي موقع أو تطبيق أثناء الاتصال بنقاط اتصال WiFi العامة في لمح البصر .

كما أن تطبيق Hexatech يعتبر أداة بروكسي تمكنك من التصفح بأمان وذلك بإخفاء عنوان IP الخاص بك، ومن خلال تلك الطريقة لن يتمكن أي شخص من ملاحقتك من تصفحك على الإنترنت، وهذا ما يمنحك تجربة تصفح أكثر أمانا على جهازك ، الى جانب الكثير من المميزات المتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال من خلال رابط مباشر على موقع دايركت اب .

شرح التطبيق

كما نعلم انه أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة تنال شعبية لأولئك الذين يرغبون في تصفح الإنترنت بشكل مجهول، حيث يقدم VPN المجاني Proxy من تطبيق HexaTech مجموعة من الخيارات الخاصة والخوادم التى تعطى المستخدم شعور بالامان والحماية.

التطبيق من تطبيقات VPN المبتكرة والتى تم إنشاؤه بواسطة Betternet ، حيث يوفر VPN في HexaTech سرعة فائقة وأمان للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدام VPN لتخطى القيود الجغرافية وتصفح المواقع المحظورة من أي مكان في العالم.

يتمتع التطبيق بأنه يمكنك من الاتصال حتى عندما تكون جودة الشبكة غير مثالية، كما ويعمل على تأمين اتصالات الأجهزة عبر من خلال الWiFi العام.

أما عن إستعمال تطبيق Hexatech فيكفي أن تضغط  على الشاشة لانه يشتغل تلقائيا ويقوم بحماية جهازك، حتى تتمكن من التصفح بكل حرية وأمان ،وبعد الإنتهاء من ذلك، يكفي أن تعود إلى نقطة البداية وتضغط على الشاشة لإنهاء التصفح بهوية غير هويتك الاصلية.

كما أنه بفضل بروتوكولات الأمان التي يتميز بها التطبيق فسيكون متأكد من حماية معلوماتك الشخصية من أعين المتطفلين والدخلاء، أضف إلى ذلك أن هذا التطبيق يمكنك من السفر حول العالم بدون قيود أو حدود، لأنه ينقل مصدر إتصالك بالإنترنت من بلدك الأصلى لأي منطقة بالعالم و بنقرة واحدة فقط.

مميزات التطبيق

  • يتميز تطبيق HexaTech بفتح المواقع الاخبارية المحظورة.
  • إمكانية الدخول على اى موقع محظور فى بلدك.
  • إمكانية تصفح بشكل امن ومحمي من اى اختراق.
  • يتوفر التطبيق مجانا بدون دفع أى مقابل مادى.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة عالميا.
  • يتوفر التطبيق على واجهه سلسة وتصميم رائع.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى خبرة أو تدريب للعمل عليه.

 

 

تنزيل VPN مجانية وغير محدودة HexaTech إلغاء حظر المواقع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف HexaTech غير محدود مجانا VPN – تمنع المواقع و التطبيقات

HexaTech VPN هو الثوري VPN proxy إنشاؤه من قبل في حين أنهم تصفح الشبكة مصممة خصيصا المحمول مع بسرعة فائقة السرعة ، كتلة دليل على البروتوكول موثوق بها للغاية الأمن .

الحصول على HexaTech VPN الآن الاستمتاع:

► تماما VPN مجانا
► السرعة VPN
► واي فاي هوت سبوت شيلد

باستخدام HexaTech VPN لتجاوز القيود الجغرافية و الوصول إلى محتويات أي مكان في العالم. HexaTech VPN أيضا المساعدة في تأمين الأجهزة الخاصة بك’ اتصالات أكثر الساخنة واي فاي العامة.

HexaTech بالكشف عن موقعك تلقائيا تصلك إلى أقرب الخادم ، ونتيجة لذلك ، سوف يتصل بك سيكون أسرع بكثير من أي جهات أخرى.

مع HexaTech ، يمكنك ببساطة الاتصال حتى عندما تكون الشبكة ذات جودة ليست مثالية.

تصفح مجهول آمن الآن مع HexaTech VPN Proxy:

> بنقرة واحدة للاتصال
> أي بطاقة الائتمان المطلوبة
> أي تسجيل أو تسجيل الدخول المطلوبة
> لا توجد سجلات حفظ

HexaTech VPN هو خال تماما خدمة VPN لالروبوت التي يمكن استخدامها لفتح جميع المواقع المحظورة والخدمات مثل Facebook, Twitter, Youtube, الخ. بالإضافة إلى تجاوز المواقع المحظورة ، HexaTech يؤمن جهازك اتصالات بينما كنت متصلا النقاط الساخنة واي فاي العامة, شبكات البيانات الخلوية وغيرها من الأماكن العامة. وهو يعمل تماما مثل وكيل ولكن حتى أكثر أمنا!

ما هو الجديد

2018-01-12

– إصلاحات الشوائب

تحميل VPN مجانية وغير محدودة HexaTech إلغاء حظر المواقع APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *