اعلان
qr

تنزيل تطبيق Whatscan لواتس اب APK للاندرويد برابط تحميل مباشر

البرنامج الأفضل لاستخدام واتساب في أجهزة مختلفة

احدث اصدار3.9.2
الحجم8.8 MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.whatscan
تم التحديث2020-10-12

تطبيق Whatscan لواتس اب APK يعتبر هذا هو التطبيق المثالي لكل مستخدمي WhatsApp web لفتحة بسهولة على الهواتف الذكية أو على الايباد، او الكمبيوتر بنظام تشغيل الويندوز، حيث يمكن للمستخدم فتح حساب الواتس اب بكل سهوله على موقع الويب الخاص بـ واتس أب بكل سلاسة، ومع هذا التطبيق لن تحتاج لفتحة على الكمبيوتر الشخصي فهو يتيح نفس طريقة التشغيل ويوفر كل الادوات والامكانيات ولكن لفتحة على جهاز الأندرويد، وبالتالي هذا يوفر الكثير من الوقت والجهد في تشغيله على شبكة الإنترنت والتمتع باستقبال وإرسال رسائل الواتس أب على الهاتف الذكي الخاص بك، ويمكن التمتع بكل الخواص من إرسال مقاطع فيديو وإرسال صور وعمل دردشة بكل سهولة في ثوان معدودة.

تنزيل تطبيق Whatscan لواتس اب APK للاندرويد برابط تحميل مباشر مجاناً

عندما ظه تطبيق الواتس أب ؛ كان اسخدمه مقصورصا فقط على مجرد تبادل الرسائل القصيرة مع الألأصدقاء والأقارب ، ولكن في وقتنا هذا أصبح من البرامج التي يتم الاعتماد عليها في العديد من المهام والأنشطة سواء الخاصة بالحياة العامة أو الاجتماعية أو الأعمال والبنزنس وإتمام أنشطة العمل والتواصل مع زملاء الدراسة والعمل والمدراء أيضًا وغيرهم عبر وسيلة اتصال سهلة وسريعة ، وفي هذا الصدد ؛ كان هناك حاجة إى اتمكن من استخدام حساب الواتس أب من أي جهاز ن وهنا تم برمجة التطبيق الذي نُقدمه كم اليوم والذي يُمكن من خلاله فتح حساب واتس أب على أي جهاز عبر عمل مسح كودي سريع ، ومن ثم ؛ البدء في استخدام الحساب في أي وقت بسهولة.

ويسعد موقع دايركت أب ان يُقدم لكم اليوم أحدث تطبيقاتنا والتي تسهل على مُستخدم الأندرويد تشغيل الواتس أب على واتس ويب بكل سهولة من خلال وجود تطبيق واتس سكان واستخدام الكود لتشغيلة و الاستمتاع بالدردشة الفورية، ويمكنكم التمتع بالكثير من التطبيقات والبرامج الحديثة من خلال زيارة قسم تحميل تطبيقات الأندرويد برابط تحميل مباشر ومجاني.

شح كامل لطريقة تشغيل تطبيق Whatscan لواتس اب APK للاندرويد

عند تثبيت التطبيق على الجوال خاصتك وعند قيامك بمحاولة فتح حسابك على موقع الويب سيتم سؤالك إذا كنت تود أن تفتح حساب مختلف على هاتف مختلف وإذا كانت إجابتك بنعم فحينها سيكون واتس سكان هو الإختيار الأمثل، وتطبيق واتس أب سكان يُمكن المستخدم من قراءة رمز الإستجابة أي الكود الخاص باتصالك على الواتس أب في عنوان URL .
ويعمل الكود السريع للواتس اب من خلال إستخدام عين الكاميرا بإكتشاف رمز الإستجابة السريع، حيث يمكنك حينها مشاركة معلوماتك والتي تتمثل في دمج رمز الإستجابة السريع مع توليد الرمز لزيادة مشاركاتك وعمل مسح ضوئي لأي جهاز آخر لتشغيل الواتس علية.
ومع وجود الرمز الشريطي أو الكود الخاص لتشغيل الواتس يمكنك وبكل سهولة وبطريقة يدوية مسح الرمز والإستمتاع بالدردشة وإرسال الرسائل واستقبالها، وكل هذا من خلال المسح الضوئي والذي يسهل عملية التقاط رمز الإستجابة السريع في الشاشة من خلال عين الكاميرا لإستلامه على الفور.

مميزات تشغيل تطبيق واتس سكان على واتس ويب للهواتف الذكية

  • تطبيق واتس سكان على واتس ويب من التطبيقات السهلة التي تُمكن مستخدم الأندرويد من فتح الواتس أب على موقع الواتس أب على الموقع الخاص بالواتس اب ولكن على الهاتف الذكي من خلال كود واتس سكان.
  • يمكنك من خلال التطبيق فك شفرة الباركود الخاصة بالواتس وتشغيله على أي جهاز أندرويد.
  • تستخدم هذه الاداة للعديد من الأغراض مثل مسح دواء البقالة، أو لمعرفة أسعار العديد من المشتريات.
  • يقوم التطبيق بمسح رمز الإستجابة السريع، عن طريق الماسح الضوئي.
  • يمكنك إلتقاط الصورة من النافذة التي ستجدها أمامك على شاشة الهاتف ومسح رمز الاستجابة السريع.
  • يستخدم التطبيق لتسويق اي منتج ومعرفة سعر التجزئة من خلال وجود ماسح الباركود.

مميزات إضافية

هناك مجموعة من المميزات الأخرى التقنية والفنية الخاصة بتطبيق Whatscan ، وهي:

  • البرنامج مُقدم إلى كافة مستخدمي جهاز الجوال المزود بنظام تشغيل أندرويد بشكل مجاني تمامًا، ويُمكنك الحصول على أحدث إصدار عبر متجر جوجل بلاي أو عبر رابط مباشر بصيغة apk موجود أعلى هذه الصفحة.
  • يتميز التطبيق بواجهة مُستخدم سهلة للغاية وبسيطة تُساعد على فهم فكرة عمل البرنامج ، ومن ثم ؛ البدء في استخدامه والحصول على مميزاته بسهولة.
  • هذا البرنامج خالي تمامًا من التعقيد وقد اعتمد على جرافيك احترافي خالي من الأخطاء وذو مظهر بسيط متوافق مع فكرة عمله في نفس الوقت.
  • عند تبيثت البرنامج على الحاسوب ؛ سوف يتمكن المستخدم من استخدام أكثر من حساب واتس أب واحد على نفس الجهاز.
  • حجم البرنامج صغير جدًا مما يعني أنه لا يتطلب توفر مساحة كبيرة جدًا فارغة في ذاكرة الهاتف الداخلية ، غير أنه خفيف تمامًا على نظام التشغيل ولا يؤدي إلى أي أعطال او تأثيرات سبية على أداء الجهاز وموارده أو نظام التشغيل.
  • هذا البرنامج متوافق مع كافة أجهزة الهواتف النقالة المزودة بنظام تشغيل الأندرويد سواء الإصدارات القديمة او الحديثة حيث يعمل على نظام الأندرويد بداية من Android 4.4 أو الأحدث.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تنزيل تطبيق Whatscan لواتس اب APK للاندرويد برابط تحميل مباشر”