اعلان
qr

تحميل لعبة اوفر واتش Overwatch للاكشن والقتال للكمبيوتر برابط مباشر

الحرب والقتال كما يجب أن يكون

احدث اصدارأحدث إصدار
الحجميتباين حسب الجهاز
عمليات التثبيت520
الفئاتتحميل العاب للكمبيوتر 2024 مجانا
تم التحديث2021-07-29

احصل على لعبة الأكشن والقتال اوفر واتش Overwatch للكمبيوتر برابط مباشر؛ حيث أن هذه اللعبة قد عادت بالأذهان إلى أقوى الحروب والساحات القتالية وضرب النار وغيرهم من الوسائل القتالية الأخرى التي يعشقها جميع محبي ألعاب الأكشن، وهي مُقدمة لكم اليوم عبر موقع دايركت أب

لعبة أوفر ووتش هي عبارة عن لُعْبَة فيديو جيم وهي إحدى حزم Nintendo Switch التي تُلعب عبر الإنترنت بشكل جماعي، وهي من نوعية ألعاب الأكشن والقتال والتصويب وإطلاق النار التي يفضلها الكثير من المستخدمين حول العالم، وقد تم إصدار عدة إصدارات لهذه اللعبة للكثير من منصات التشغيل مثل ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون، وقد تم تطويرها من قبل بليزارد إنترتينمنت، Iron Galaxy، وتصميمها من قبل سكوت ميرسر، جيريمي كريغ، مايكل إليوت.

تحميل لعبة الأكشن والقتال اوفر واتش Overwatch للكمبيوتر برابط مباشر

معظم لعب الأكشن والقتال في وقتنا الحالي تميل إلى تجسيد الواقع وترتفع بها نسبة المحاكاة بشكل كبير، في حين أن عالم الألعاب لا بُد أن يكون به شيء من التغيير حتى يجد به اللاعب نوعًا من التشويق والاستمتاع بعيدًا عن ضجيج العالم الحقيقي، أما لعبة اوفر واتش فقد اتخذت اتجاهًا آخر من خلال حرصها على تجسدي العالم الكرتوني بشكل يأخذ اللاعب إلى أجواء عالم ديزني وبيكسار Pixar.

ولقد حرص المصممين على أن يراعوا أهم التقنيات الحديثة من حيث الجرافيك المميز ودرجة السرعة وتوفر الأدوات والمؤثرات التي تزيد من درجة التشويق والحماس أثناء اللعب، ولكنهم مع ذلك قد حرصوا في نفس الوقت على أن تكون تلك اللعبة متوافقة مع أجهزة الحاسوب ذات الإمكانيات المتوسطة نوعًا ما؛ حتى يتمكن كل لاعب من ممارستها بسهولة ويسر.

يُمكنكم الآن تحميل وتثبيت لعبة الاكشن والقتال للكمبيوتر برابط مباشر ومجاني من خلال زيارة موقع دايركت أب الذي يحرص دائما على تقديم كل جديد في عالم ألعاب الكمبيوتر، ويمكنكم أيضًا متابعة الكثير من الألعاب الحديثة من خلال زيارة قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط تحميل مباشر ومجاني

وصف وشرح لعبة الأكشن والقتال اوفر واتش لعبة Overwatch للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة اوفر ووتش هي لعبة أكشن وقتال من نوعية ألعاب التصويب التي تتميز بوحدة تحكم يستطيع معظم مستخدمي منصات التشغيل تحميلها وتشغيلها بكل سهولة، فكل محبي وعاشقي ألعاب إطلاق النار الذين يهوون ألعاب الحركة سيتمكنوا من التفعال معها فهي تجرِبة رائعة تتمتع بالغموض والحيوية في أثناء اللعب حيث أنها تحتوي على العديد من أنماط اللعب، واللعبة متاحة في ثلاثة أوضاع متميزة: مرافقة, الاعتداء والهجين.

Overwatch تحتوي على بعض الخرائط والعوارض الخشبية التي تعمل على توسيع حركة اللعبة والتي قد قامت بيزارد بعملها للحصول على أداء سلس، وهو الذي جعل اللاعبين حول العالم يبحثون عن الجديد في لعبة أوفر ووتش عن الحُزْمَة الكاملة التي سيجدونها متاحة في قائمة اللعبة الرئيسية، والتي تعود باللاعبين لزمن الحروب القتالية في ساحات القتال

معلومات عن تحميل لعبة اوفر واتش للكمبيوتر بحجم صغير

Overwatch لعبة مستوحاة من Nintendo Switch الحُزْمَة الكاملة التي تم تصميمها بدقة 900 p بسرعة 30 إطارا في الثانية والذي يضمن للاعبين عدم حدوث أي غش في أثناء اللعب وهذا ما يجعلهم مطمئنين في التنقل والقفز في أثناء إطلاق النار وفي في أثناء المباراة، وتوفر اللعبة بعض التأثيرات البصرية والسمعية.

وتحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من المقذوفات التي تجعل الشخصية في اللعبة متحركة، وتجعل الأبطال في اللعبة يخوضون معارك متعددة حول المعارك لقنص الأهداف، ومن خلال وحدة التحكم المتاحة في اللعبة يمكن للاعبين الشعور بسلاسة اللعبة، ومن خلال إعدادات اللعبة المنخفضة سيُمكن اللعبين من التحرك عبر ساحات القتال كمقاتلين وأبطال على شاشة الكمبيوتر الكبيرة.

وتوفر اللعبة المؤثرات البصرية التي تجعل عين اللاعب مُرتاحاً بفضل دِقَّة الرسومات الفائقة الجودة التي تتشابه إلى حد بعيد مع ألعاب Witcher 3 و Wolfenstein on Switch وهذا ما يجعلها اكثر متعة وتشويق إثناء اللعب، لان اللاعب سيشعر بسلاسة الحركة مما يجعلها يفضل هذه اللعبة عن غيرها من مثيلاتها من الألعاب القتالية لضرب النار.

مميزات تحميل وتشغيل لعبة Overwatch كاملة للكمبيوتر

من أهم مميزات تحميل لعبة اوفر واتش للكمبيوتر بحجم صغير ، ما يلي:

  • لعبة أوفر ووتش هي لعبة جماعية من نوعية ألعاب الفيديو جيم التي تلعب على الكمبيوتر والكثير من انظمة التشغيل مثل ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.
  • هي لعبة مشهورة عالميا يفضلها الكثير من اللاعبين حول العالم.
  • هي لعبة محاكاة تجسد الواقع على هيئة لعبة يتم لعبها على الحاسوب.
  • لعبة سهلة وبسيطة تحتوي على الكثير من المميزات التي جعلتها تتفوق على الكثير من مثيلاتها من الالعاب.
  • تحتوي اللعبة على وحدة تحكم نينتيدو تشعر اللاعب وكأنه متفرداً باللعبة.
  • تحتوي اللعبة على رسومات جرافيك عالية الجودة.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية تجعل اللاعب يشعر وكأنة يعيش في قتال حقيقي ويطلق النار حقيقة.
  • يمكنك للاعب التنقل في اللعبة بكل سهولة من خلال أزرار الكيبورد، والماوس.
  • يمكنك إصابة الأهداف من خلال إتاحة المقذوفات التي توفر ها اللعبة لإطلاق النار.
  • يمكنك تكوين فريقك القتالي بنفسك واختياره إما من بين أصدقائك المشاركين في اللعبة او من خلال المتاحين في اللعبة.
  • يمكنك اللعبة في واحدة من أربع فئات: جريمة والدفاع والدبابات والدعم.
  • وحدة التحكم المتاحة في اللعبة تسمح لك بالتنافس عن طريق التحريك في إطلاق القذيفة.
  • يمكنك لعب اكثر من جولة في اللعب حتى تتعدى المستوى لتصل لمستوى آخر من خلال التنافس السريع.
  • يمكنك أن تراقب الآخرين في أثناء اللعب حتى تكون مطلق النار الأول في اللعبة حتى تطلق آخر قذيفة.
  • توفر اللعبة بعض التحديثات المجانية للقائمة.
  • تحتوي اللعبة على 27 لاعب ويجب أن تكون المطلق الأول.
  • لكي تلعب لعبة أوفر ووتش يجب أن تكون متصلا بالإنترنت.
  • يمكنك مشاركة أصدقائك على مواقع التواصل في اللعبة واللعب سويا والاستمتاع بكل ما فيها من لحظات جميلة ومميزات.

قد يُعجبك أيضًا: 

مميزات إضافية لعبة اوفر ووتش overwatch

هناك عدد هائل من مميزات هذه اللعبة القتالية الشيقة التي يثمكن الحصول عليها عند تنزيل لعبة overwatch للحاسوب برابط مباشر ، مثل:

  • اللعبة مجانية؛ مما يُعني أن أي شخص سوف يتمكن من الحصول عليها ثم البَدْء في ممارستها بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى مصاريف شراء أو اشتراك، ونذكركم بأن لينك تنزيل اللعبة المباشر متوفر عبر هذه الصفحة.
  • حجم اللعبة صغير عند المقارنة مع باقي ألعاب أكشن، وهذا يؤكد على أنها لن تؤثر بشكل سلبي بأي حال على أداء وسلامة الحاسوب ونظام التشغيل.
  • لعبة اوفر ووتش متوافقة مع كل إصدارات نظام التشغيل ويندوز بداية من ويندوز إكس بي وويندوز فيستا ومرورًا بويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وصولًا إلى ويندوز 10 بشكل سليم تمامًا.
  • الجرافيك المستخدم داخل اللعبة دقيق إلى حد بعيد جدًا ولا يوجد به أي أعطال أو توقف يؤثر على درجة استمتاع اللاعب بممارسة هذه اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من المؤثرات الأكثر من الرائعة الخاصة بالشخصيات القتالية والخريطة التي يتم القتال عليها، وسوف يشعر اللاعب بدرجة كبيرة من الاستمتاع بجميع هذه الألوان والمؤثرات والقدرات الفائقة والمتطورة جدًا للشخصيات.
  • على الرغم أن Overwatch هي لُعْبَة قتالية بالكامل؛ إلا أنها تأتي بفكرة لعب مميزة جديدة وغير مسبوقة، لأنها سوف تجعل اللاعب ينتقل إلى عالم آخر تمامًا من القتال الخيالي الذي يجذب الانتباه ويجعل اللاعب راغبًا في الاستمرار باللعب لساعات طويلة دون أن يتسلل إليه الشعور بالملل.

مميزات تحميل لعبة Overwatch من الموقع الرسمى

كما تنطوي لعبة اوفرواتش على المزيد من المزايا الهامة أيضًا، مثل:

  • الدِّقَّة في الرسومات والتصميم البسيط والدقيق في نفس الوقت المتوافق تمامًا مع طبيعة اللعبة.
  • يُمكن للاعب أن يمارس هذه اللعبة بمفرده أو يتنافس مع أصدقائه في ساحات القتال المميزة والأكثر من رائعة.
  • سوف يستمتع اللاعب بأصوات طبيعية مثل أصوات الرياح والأمواج وأصوات حفيف أوراق الشجر وأصوات الطيور وإن كانت ضعيفة داخل خرائط اللعبة إلا أنها ذات نسبة وجود جيدة.
  • أسلوب اللعب داخل لعبة اوفر ووتش سريع جدًا وممتع وسوف يحبها كل لاعب دون شك حتى وإن لم يكن متمكنًا في البداية من التصويب بدقة على الهدف.
  • قدرات كافة الشخصيات داخل اللعبة خارقة وهو أمر بالطبع يجلب المتعة والتشويق لدى اللاعب.
  • يحتفظ اللاعب داخل هذه اللعبة أيضًا بقدرته على تحديد ملامح وملابس وشكل شخصيته، ويُمكنه أيضًا أن يقوم بِـ تمييز الشخصية خاصته عن باقي الشخصيات الأخرى كيفما يشاء.
  • تحرص اللعبة على مبدأ التخلي عن الممل الذي ينتاب الكثير من الأشخاص عند ممارسة ألعاب القتال الأخرى التي
  • تستغرق المباراة الواحدة بها عدة ساعات، حيث إن أوفر ووتش هنا تُقدم مباريات قصيرة تنتهي خلال دقائق وهذا ما يجعلها من الألعاب المناسبة لجميع الأوقات بما في ذلك أوقات البريك وَسَط العمل أو المذاكرة أو غيرهم.

ولا يزال هناك الكثير من المميزات الهامة جدًا والأكثر من رائعة التي جعلت Overwatch تتربع على عرش ألعاب الأكشن الكرتونية وتحتفظ بمكانتها في قلوب محبي ألعاب أكشن حتى اليوم، ويُمكنكم اكتشاف المزيد والمزيد من مميزات اللعبة بأنفسكم من خلال تثبيتها والبدء في تجربتها فورًا.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

45 thoughts on “تحميل لعبة اوفر واتش Overwatch للاكشن والقتال للكمبيوتر برابط مباشر”