اعلان
qr

تحميل لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization للكمبيوتر

قم ببناء إمبراطورية عظيمة من خلال استراتيجية محكمة

احدث اصداركامل
الحجم1.6mb
عمليات التثبيت3.1K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-02-16

تحميل لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization للكمبيوتر برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

تحميل لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization للكمبيوتر والتى تحكى لنا عن بعض الحضارات العربية القديمة والتى كانت تحت سيطرة احد اعظم الملوك فى ذلك الوقت ويذكر بأنه هارون الرشيد احد اعظم من حكم العرب فى ذلك الوقت وتدور اللعبة حول التخطيط المعمارى والاقتصادي والاجتماعي والإستراتيجى لتلك الجيوش والحضارة الرائعه .

قصة اللعبة

تقود كل حضارة شخصيات تاريخية مشهورة ، مثل الهندى Mohandas Gandhi. تمتلك الحضارة نطاقًا أكبر من معظم الألعاب الأخرى. تبدأ اللعبة في 4000 قبل الميلاد ، قبل العصر البرونزي ، وتستمر حتى 2100. مع عصر الفضاء و “تكنولوجيا المستقبل”

تبدأ اللعبة بدون مدن في أي مكان في العالم ، ويتحكم اللاعب في وحدة أو وحدتين من وحدات التسوية التي يمكن أن تكون تستخدم في الموقع المناسب لإنشاء مدن جديدة (قد تبني هذه المدن وحدات استيطانية أخرى يمكنها الخروج للعثور على مدن جديدة وبالتالي توسيع الإمبراطورية) ،

يمكن للمستوطنين أيضًا تغيير التضاريس وبناء المناجم والري وبناء الطرق لربط المدن ، وبعد ذلك في اللعبة ، يمكنهم بناء خطوط سكك حديدية توفر حركة سهلة ومرنة للجيوش أثناء عبورها عليه أو استغلاله في أعمال التجارة

تحميل لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization للكمبيوتر

تدور أحداث لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization حول كيفية تأسيس حضارة كاملة تتكون من القلاع والمباني القديمة وتأسيس الجيوش الكبيرة بشكل منظم بالاضافة الى رعاية الثقافة والتعليم والزراعة والاقتصاد الخاص بتلك الأمة الكبيرة

كل ذلك سيتم إعداده من خلالك داخل اللعبة فانت الملك المتحكم فى تلك الجيوش والشعوب وتحت قيادتك العديد من الوزراء لمساعدتك فى شئون الدولة .

يمكنك تخصيص كل وزير لمهمة معينة ليقوم بتنفيذها على أكمل وجه تتلخص اللعبة حول تأسيس حضارة عملاقة لها تاريخ مشرف وعريق وتمتلك جيش عظيم ليحميها يتكون من المشاة والفرسان والإسطول الحربى والعربات الحربية والمنجنيق ولديها اقتصاد قوي قائم على الزراعة والتجارة مع بعض البلدان المجاورة

فجأه تواجه تلك الدوله بعض الغزاة الذين يرغبون في السيطرة على تلك الدولة الناجحة فى جميع المجالات وهنا تبدأ الحرب والتفكير في عملية الدفاع المتين عن تلك المدينة والذي يبدأ ببناء الأسوار العالية ووضع الرماة فوق تلك الأسوار وتجهيز المنجنيق وغلب الابواب الحديدة الحصينة لمنع العدو من الدخول الى تلك المدينه .

وصف لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization للكمبيوتر

هذه لعبة إستراتيجية فردية أو متعددة الأدوار حيث يأخذ اللاعب دور حاكم الحضارة ، بدءًا بوحدة واحدة (أحيانًا وحدتين) ومحاولة بناء إمبراطورية تنافس حضارتين إلى سبع حضارات أخرى.

اللعبة تتطلب قدرًا كبيرًا جدًا من الإدارة الجزئية ، بالإضافة إلى مهام أكبر من الاستكشاف والحرب والدبلوماسية ، حيث يتعين على اللاعبين تحديد مكان بناء مدن جديدة ، والتحسينات أو الوحدات التي سيتم بناؤها في كل مدينة ،

وما هي التطورات في المعرفة التي يجب أن ينظروا إليها من أجل (وبأي سرعة) ، وكيفية تحويل الأراضي المحيطة بالمدن لتحقيق أقصى قدر من الفوائد ، قد يتعرض البرابرة من وقت لآخر للمضايقة من قبل البرابرة والوحدات التي ليس لها جنسية واضحة ولا قائد معين

وتأتي هذه التهديدات فقط من الأراضي أو البحار غير المطالب بها ، مع مرور الوقت ، سيكون هناك عدد أقل وأقل من الأماكن التي يخرج بها البرابرة.

قبل بدء اللعبة ، يختار اللاعبون التاريخ أو الحضارة الحالية التي يلعبونها ، على عكس الألعاب في سلسلة الحضارة اللاحقة ، والتي تعد إلى حد كبير الاختيار الجمالي يؤثر على العنوان واسم المدينة والموسيقى واللون

شرح اللعبة

وفى حالة شعورك بأنك فى موضع ضعف يجب عليك الخروج بجيشك خارج القلعة لمواجهة ذلك العدو ومحاولة هزيمته وسحقه بدلا من الجلوس داخل القلعة منتظرا الموت والحصار من أعدائك .

كما يجب عليك الاهتمام بشئون الدولة مثل المحاصيل الزراعية والتعليم والطب والتجارة والتي يعتمد عليها اقتصاد الدولة بشكل كبير قم بالتخطيط والتأسيس لتتمكن من هزيمة العدو فى اى وقت واى مكان بكل ثقه واحصل على الغنائم نتيجة الحروب .

يمكنك التحكم فى تسليح الجنود والاسلحة التي سوف يحملونها أثناء المعركة كما يمكنك استخدام الذهب والكنوز فى شراء أسلحة أقوى تساعدك على صد هجمات العدو وتحتوي اللعبه على إرشادات لتسهل عليك اللعب والوصول والتحكم فى اللعبة بشكل كامل .

انت الآن أمام تحدي عظيم ومسؤل عن تلك الدولة مسئولية كاملة وما يوجد بداخلها من شعوب وجيوش وإسطول ومحاصيل يجب عليك توظيف كل شخص فى مكانه الصحيح ورفع عمليه الانتاج وصناعة الاسلحة وتشغيل الاموال والذهب فى كل مايخص المدينه .

مميزات تحميل لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization للكمبيوتر

  • اللعبة مجانية تماماً
  • سهلة التحكم وبسيطة
  • خفيفية الوزن والحجم
  • متوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة
  • تصميم نظيف وأنيق بواجهة جديدة وبديهية
  • رسومات عالية الجودة مع رسوم متحركة سلسة
  • لعبة استراتيجية مثيرة لبناء إمبراطورية وقهر العالم
  • لعبة بناء إمبراطورية مناسبة للهواة واللاعبين المحترفين
  • إنشاء المباني وترقية الهياكل
  • إدارة مواردك وتحسين مهارات التفكير الاستراتيجي
  • اتخذ قرارات حكيمة وغير مستقبل الكوكب

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة الحروب الإستراتيجية Civilization للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة محاكي الطيران Island Flight Simulator للكمبيوتر

حلّق في الأجواء واثبت نفسك كطيار محترف 

→
تنزيل لعبة سونيك الجديدة Sonic Fan Remix للكمبيوتر

مغامرات القنفذ الأزرق الجديدة

→
تحميل لعبة Dragonscales 3: Eternal Prophecy of Darkness للكمبيوتر برابط مباشر

مغامرات التنين والبازل الأكثر تشويق وتسلية

→
تحميل لعبة Friday Night Funkin للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

مغامرات الطفل الصغير ضد الغراب

→
تحميل لعبة المغامرات Gnomzy للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

مغامرات أكثر من رائعة تستحق التجربة

→
تحميل لعبه Anka للكمبيوتر برابط مباشر لعبة البحث عن المفقود أنكا للحاسوب

أجمل المغامرات مع البطل أنكا

→
تحميل لعبة تحطيم الأشكال المتشابهة Rune Masters للكمبيوتر

 اصدار متعدد الأنماط يستحق التجربة

→
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات 3D Simulator للكمبيوتر

تدرب على قواعد القيادة قبل الانطلاق على الطريق

→
تحميل لعبة البلياردو Real Pool للكمبيوتر

 الإثارة والمتعة والتشويق لعشاق البلياردو

→
تحميل لعبة Hen House للكمبيوتر

مرحبًا بكم في بيت الدجاجة