اعلان
qr

تحميل لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر

لعبة من أقوى ألعاب الأكشن في الوقت الحالي

احدث اصدار
الحجم
عمليات التثبيت
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-01-15

تحميل لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب كمبيوتر أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة 

تحميل لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر فهي واحدة من اكثر ألعاب الأكشن والمهمات عنف وشراسة بين الألعاب القتالية ككل ، لا يوجد أي نوع من أنواع الرحمة أو الشفقة، إما أن تكون بالقدر الكافي من القسوة وإلا سرعان ما ينتهي بك الأجل، تم تصنيفها من أفضل 10 ألعاب في العام فهي لا غنى عنها في حياة محبي العاب الفيديو والمحاكاة ، عليك التركيز والسرعة في التعامل من أجل البقاء على قيد الحياة، معارك فردية واخرى جماعية بانتظارك، استعد لخوض تلك التحديات الصعبة.

تحميل لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر

لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 هي لعبة إطلاق نار صالحة مجانية والتي تركز كثيرًا على المجتمعات والمدن الكبيرة والتي يوجد بها أناس كثيرون  حتى لو لم تكن أفضل لعبة إطلاق نار فيما يتعلق بالرسومات والأصوات ، فإنها تمكنت من تقديم تجربة لعب شاملة وممتعة وبعض أوضاع اللعب الفريدة والممتعة.

بفضل رسوماتها البسيطة وآلياتها القوية ، جنبًا إلى جنب مع متجر عادل داخل اللعبة ونظام عشيرة كامل ، تحتوي اللعبة على الأدوات المناسبة لتقديم مشهد تنافسي لطيف للاعبين المتشددين وبيئة ممتعة للاعبين الجدد أيضًا. إذا كنت من محبي لعبة FPS على الإنترنت وترغب في تجربة شيء جديد دون الابتعاد كثيرًا عن ألعابك المعتادة ، فإن S.K.I.L.L. – قد تكون Special Force 2 هي الخيار الصحيح “.

“لتلخيص ذلك فإن طريقة اللعب المتوازنة ، والرسومات الواقعية وإعدادات الصوت ، وأوضاع اللعب المثيرة والخرائط المختلفة توفر الأساس لهذه اللعبة التنافسية FPS التي قد يسميها البعض الجيل التالي.

ومثل معظم الألعاب المجانية على الإنترنت ، تتميز لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 بقدرة تنافسية عالية. الأمر كله يتعلق بالمنافسة وتحسين مهاراتك من خلال التغلب على الآخرين كلاعب منفرد أو الفوز بمباراة مع فريقك.

تتمتع اللعبة بإمكانيات هائلة ليصبح مرجعًا جديدًا باعتباره مطلق النار f2p في الرياضات الإلكترونية “.

“حركة FPS سريعة الخطى ، موازنة متطورة وألعاب تنافسية ، تدريب مكثف وميزات تعاونية ، رسومات رائعة”

وصف لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر

Special Force 2 هي لعبة إطلاق نار سريعة الإيقاع ومليئة بالإثارة تعتمد على Unreal Engine 3. تتميز اللعبة بمجموعة واسعة من أوضاع اللعبة وأطنان من الخرائط ومجموعة كبيرة من الأسلحة.

تأتي اللعبة مع تحديثات منتظمة للمحتوى بما في ذلك الخرائط الجديدة وأنماط اللعبة والأسلحة والتحسينات الأخرى!

قام مبتكرو المشروع بإعداد أكثر من 20 خريطة بأحجام مختلفة تستخدم ألوانًا وتصميمات مختلفة ، ويتم إلقاء المستخدم في الصحاري والغابات الكثيفة والسهول الشتوية والعديد من الأماكن الأخرى المليئة بالملاجئ وطيات التضاريس.

عدد أوضاع اللعبة رائع حقًا: Blasting و Escape و Hardcore و Hero و Survive و Seizure وما إلى ذلك. بالإضافة إلى آليات وشروط خاصة يجب الوفاء بها حتى تتمكن من هزيمة الأعداء. هناك معارك بين العشائر تدور حول نقاط التصنيف ، والتي يتم على أساسها رسم لوحات الصدارة.

ترسانة الحماية الافتراضية ضخمة حقًا ولا يتم تمثيلها فقط من خلال عدة أنواع من المسدسات والبنادق الهجومية ، بل يوجد أيضًا قناصة ومدافع رشاشة ذات عيار كبير وبنادق وأنواع أخرى من الأسلحة النارية. كل ذلك يخضع للتعديل مقابل الأموال المكتسبة ، بالإضافة إلى التخصيص لإعطاء فرصة للتميز بين حشد اللاعبين الآخرين.

أوضاع اللعب المختلفة في لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2

يوجد الكثير من أوضاع اللعبة المختلفة بما في ذلك أوضاع PvE ووضع البطل الفريد وهم كاللآتي :

  • الموت الفردي
  • فريق الموت
  • مباراة فريق الذكاء الاصطناعي
  • نسف
  • انتزاع
  • هرب
  • فاضح (ضرر متزايد ، لا يوجد شاشة HUD)
  • نجاة
  • دفاع
  • بطل
  • و اكثر واكثر …..

مميزات تحميل لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر

  • أكثر من 20 خريطة تغطي مجموعة واسعة من المناطق ، من الصحاري إلى المناظر الطبيعية الشتوية.
  • العديد من أوضاع اللعب المختلفة
  • أسلحة رائعة لكل أسلوب لعب من المسدسات إلى المدافع الرشاشة الثقيلة.
  • الكثير من الخيارات لتغيير مظهر شخصيتك وأسلحتك.
  • ميزات العشيرة: الترتيب الأسبوعي وتصميم شعار القبيلة والقمصان بالطبع لإظهار ولائك في اللعبة!
  • الرياضات الإلكترونية: إن الطبيعة التنافسية السريعة لهذه اللعبة تجعلها مثالية لمسابقات الرياضات الإلكترونية
  • تقدم Gameforge دعمًا مجتمعيًا كاملاً ، كما هو الحال في منطقة مخصصة لذلك في S.K.I.L.L. الموقع الرسمي.

 

 

 

أراضي المعارك لعبة القوة الخاصة 2 :-

أكثر من 10 ساحات مختلفة في تجرى عليهم المعارك، مما يمنحك أقصى درجة من التجدد والمتعة والاثارة، تخلص من تجاربك السابقة مع العاب القتال والتي كانت لا تتوفر على أكثر من ساحتين، جميع المناطق مجهزة باحترافية من أجل قيام المواجهات، في لعبة القوات الخاصة الأمريكية تقاتل في شوارع المدينة التي حل عليها الدمار والخراب، تقتحم معسكرات العدو، يكون بانتظارك العشرات من الأعداء لذا احذر عن الاقتحام وخذ كامل حذرك، الوضع غير آمن على الاطلاق، مخابئ وممرات سرية وطرق خفية داخل لعبة القوة الخاصة 2، حاول اكتشافهم للاستفادة منهم، المكان ممتلئ بالخيرة والأسلحة خذ كفايتك منهم، كلما تمكنت من قتل عدو يصبح السلاح الخاص به متاح لك، فقط اقترب وقم بحملة وواصل الحركة، اعادة تعبئة الذخيرة يتم بشكل تلقائي، مع زر لإعادة التعبئة يدوياً.

طبيعة لعبة القوة الخاصة 2 :-

بعض التحديات والمواجهات تشارك بها بمفردك، وعلى الجانب الآخر في مهمات خاصة يساندك فيها مجموعة من الأصدقاء المسلحين، إجعل مهمتك تتضمن توفير الحماية لأعضاء فريقك، لا تؤثر أسلحة أي منكم على بعضكم البعض، مما يعني إطلاق النيران في جميع الاتجاهات دون حذر او قلق، قد يخرج امامكم ما يزيد عن 20 عدو في نفس الوقت داخل لعبة القوات الخاصة حزب الله كاملة، من أبرز وأهم الأسلحة القناصة ذات مدى التصويب البعيد، يظل العيب الوحيد لهذا السلاح هو عدم تحمل شريط الذخيرة أكثر من طلقة واحدة، كذلك البازوكا أو المعروفة بإسم قاذفة الصواريخ، يمكنها تدمير الطائرات الهليكوبتر والدبابات والمدرعات وباقي أنواع المركبات الحربية، يكون بحوزتك عدد محدود من طلقات هذا السلاح، لذا استخدم ما لديك منهم في حالات الضرورة فقط.

بطبيعة الحال هنالك المزيد من الأسلحة في S.K.I.L.L. – Special Force 2 مجانا، من أمثلتها الرشاشات والبنادق والمسدسات والقنابل اليدوية وتشكيلة اخرى رائعة، لكل سلاح مزايا خاصة تميزه عن البقية، السرعة في الإطلاق وتحمل الذخيرة لعدد كبير من الرصاص ومدى التصويب وأشعة الليزر، وأمور اخرى تتحكم في المزايا داخل لعبة القوات الخاصة الامريكية ،الطلقة في الرأس لها تأثير قوي جداً مقارنة مع أماكن اخرى من الجسد، قوة أعدائك ليست متشابهة دائماً، منهم من يحظى بقوة تحمل عالية للغاية مما يصعب عليك مهمة التخلص من هذا النوع من الأعداء، ربما تكون القوة الهجومية هي الأبرز لذلك حاول بقدر الإمكان تجنب الطلقات الموجهة عليك، يختبئ أسفل الجدران أو الحواجز الموضوعة في الطرق، اختر مكان مناسب يوفر لك حماية كافية وأخرج في الوقت المناسب فقط.

أهم مميزات لعبة القوة الخاصة 2 :-

  1. سلسلة كاملة من المعارك والمهمات.
  2. جميع أنواع الأسلحة مع ذخيرة وفيرة.

 

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 thoughts on “تحميل لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر”





→
تحميل لعبه خفيفة وصغيرة الحجم Abuse للكمبيوتر

تحميل لعبة إساءة Abuse للكمبيوتر واحده من اقوى العاب...

→
تحميل لعبة الاكشن والقتال Star Defender 4 حرب النجوم للكمبيوتر مجانا

حرب النجوم ومغامرات الفضاء الأكثر من رائعة

→
تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة Brutal Doom للكمبيوتر

 لعبة ذات تاريخ عريق وسط ألعاب أكشن

→
تحميل لعبة بوكيمون القديمة Pokemon Uranium للكمبيوتر

إصدار مختلف كليا من سلسلة ألعاب بوكيمون

→
تحميل لعبة حرب الدبابات القديمة Atomic Tanks للكمبيوتر

لعبة تعود بك إلى مغامرات ومعارك الماضي

→
تحميل لعبة حرب الوحوش القديمة Abuse للكمبيوتر

مواجهات قتالية عنيفة مع أقوى الأعداء

→
تحميل لعبة مغامرات Savage The Shard of Gosen للكمبيوتر

 لعبة تجمع بين العديد من الأبطال والوحوش

→
تحميل لعبة S.K.I.L.L. – Special Force 2 للكمبيوتر

لعبة من أقوى ألعاب الأكشن في الوقت الحالي

→
تحميل لعبة معركة العصابات Door Kickers للكمبيوتر

يمكنك قيادة فريقك حتى النصر

→
تحميل لعبة TERA للكمبيوتر احدث إصدار برابط مباشر مجانا

 أضخم لعبة قتال على شبكة الإنترنت للحاسوب