qr

تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر برابط مباشر مجاني

احدث اصدارأحدث إصدار
الحجم8.67 MB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-08-11

لعبة بولينج Bowling PC هي لعبة متعددة اللاعبين، وهي من نوعية الالعاب المثيرة للإهتمام لغالبية مستخدمي الكمبيوتر، والتي تمثل لمعظم لاعبي الكرة والتي يمكنهم التحكم بها عن طريق قذفها في إتجاة المكان المخصص لرمي الكرة بالماوس او بإصبعك، ويمكن لأكثر من لاعب أن يقوم بقذف الكرة بالتبادل بين اللاعبين، وسواء للأجهزة اللوحية او الكمبيوتر المحمول او الكمبيوتر العادي يمكنك التحكم في قذف الكرة وضرب الاشياء وإكتشاف الكثير في هذه اللعبة المسلية جداً، والتي ستتمكن من إكتشافها مع بداية لعبك.

وقد تم تطوير لعبة البولينج من قبل مطورها Fatal Bug في احدث إصداراتها، ولكي تتمكن من الدخول في اللعبة يجب عليك ان تعلم قوانين اللعبة وقواعدها لكي تتمكن من الربح والفوز بنقاط، وهي من الالعاب التي تنقسم لاكثر من مرحلة في اللعب مثل، الممارسة، واللعب التدريجي حتى تتعلم قذف الكرة، ثم الدخول في مرحلة اللعب الصعبة

تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر برابط مباشر مجاني

عزيزي متابع موقع دايركت اب كما تعودنا معكم على تقديم كل جديد، يسعدنا ان نقدم لكم احدث ألعابنا، وهي تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر برابط مباشر مجاني، وسنقدم لكم شرح كل مايخص اللعبة بعد ان تقوموا بتحميل اللعبة وتثبيتها على الاجهزة يمكنكم متابعة الشرح الوافي لها، كما يمكنكم متابعة باقي مانقدمة في الموقع من ألعاب حديثة ومتطورة من خلال زيارة قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط تحميل مجاني ومباشر.

وصف لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر

Bowling PC يمكنك الإشتراك فيها ولعبها مع أصدقائك وتبادل اماكن قذف الكرة، وتبادل ألوان الكرة نفسها، ويمكنك لعب البولينج على الكمبيوتر الشخصي من خلال محاكي الاندرويد، وتعتبر هذه اللعبة آمنة جداً وهي اكثر موثوقية من ألعاب NOX APK player أو BlueStacks، حيث يمكنك عند بداية اللعب الإختيار مابين اكثر من 6 شخصيات مختلفة، و4 اندية مختلفة، وإختيار 4 ألوان من الكرة، وهناك 24 كرة أونلوكبل مع مختلف الوزن, السرعة, والسنانير، كل هذا سيمكنك التحكم فية من بداية اللعبة وحمل الكرة وقذفها، وهي من نوعية ألعاب trick shot pin، وهي تجربة تستحق أن تجربها وتستمتع بها على حاسوبك.

كيف أقوم بتحميل لعبة البولينج وأثبتها على الحاسوب

  1. بعد ان تقوم بالدخول على رابط التحميل الموجود أسفل المقال يمكنك ان تقوم بتحميل أفضل المحاكيات لكي تلعب مثل Blue Stacks أو Big Nox.
  2. قم بتسجيل دخولك بحسابك في جوجل.
  3. قم بتثبيت اللعبة وإبدأ اللعب.

كيف ألعب لعبة بولينج Bowling PC

لكي تتمكن من اللعب بعد تثبيت اللعبة على حاسوبك او جهازك اللوحي او الكمبيوتر المحمول، ستجد امامك 4 طرق للتحكم في الكرة والملعب، كل طريقة منهم يمكنك اللعب بها، منهم ماهو بديهي مثل وضع سيم، وكل ماعليك فعلة هو تدوير الماوس للخلف او للامام للتحكم فيرحركة الكرة حيث يمكنك ان تجعل الكرة ترتد عاليا في الهواء أو قذفها للامام او للخلف.

ستجد امامك خيارات لإتقان اللعبة وستفيدك في الاتجاهات، وستجد في قائمة اللعبة من خلال الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد والتي توفرها اللعبة لكي تتمكن من الإستمتاع بها خيث يمكنك ان تقوم بتغيير زاوية تحرك الكرة.

يمكنك ان تقوم بالتحكم في قذف الكرة بمتهى القوة عن طريق استخدام ممفاتيح A ، S ، Z و x، وسحب الكرة لليمين او اليسار لوضع رمي الكرة، ثم إقذف الكرة في الوعاء، وستجد غختيار لف شاشة الحاسوب لرمي الكرة في منحنى، كل هذا يمكنك تنفيذة مع وجود بعض المؤثرات الصوتية عند ضرب الكرة، وسماع الهتافات من الجمهور، وستجد نفسك متحمساً لتسجيل النقاط بعد قذف الكرة بشكل صحيح

مميزات تشغيل البولينج PC

  1. لعبة البولينج للكمبيوتر لعبة بسيطة وسهلة ومسلية للغاية يمكن لكل الاعمار لعبها والتمتع بها.
  2. يمكنك اللعب إما بشكل فردي او زوجي والتمتع بلعب الكرة مع أصدقائك.
  3. هي لعبة من ضمن من ألعاب NOX APK player أو BlueStacks،
  4. كل ألعاب الكرة ممتعة، وكل ماعليك تحريك أصابعك وإستخدام الماوس والكيبورد ولعبها.
  5. لعبة البولينج لعبة ثلاثية الابعاد تحتوي على رسومات جرافيك عالية الجودة.
  6. صوت موسيقى اللعبة مجسم يجعلك تعيش في عالم جميل من الخيال.
  7. يمكنك ان تشترك في لعب مباريات في مجموعة متنوعة من صالات اللعب.
  8. الإختيار مابين اكثر من 6 شخصيات مختلفة، و4 اندية مختلفة، وإختيار 4 ألوان من الكرة، وهناك 24 كرة أونلوكبل مع مختلف الوزن, السرعة, والسنانير.
  9. يجب عليك لكي تلعب ان تتبع قوانين وقواعد اللعبة.
  10. يمكنك مشاركة أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي في لعبة قذف الكرة.
  11. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الكرات.
  12. لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوترهي لعبة واقعية لم يسبق لها مثيل في الالعاب.

متطلبات تشغيل لعبة Bowling PC

  • تحتاج لتشغيل اللعبة على حاسوبك أن يكون جهازك يحتوي على 64 بت ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10.
  • يتطلب نظام تشغيل ومعالج 64 بت.
  • يجب ان يوجد على جهازك معالج Intel i5 2500K أو AMD FX-8350.
  • يجب ان توجد ذاكرة عشوائية على الأقل 8 GB RAM.
  • يجب ان يكون فيجا شاشة الكمبيوتر Nvidia GeForce GTX 660 أو AMD R9 270X.
  • ذاكرة تخزين على الاقل 3 جيجابايت المساحة المتاحة.
  • يجب ان يكون لديك إصدار دايركت إكس 11.

 

 واقعية لم يسبق لها مثيل

تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر من موقع التقنية دايركت أب، أحدث إصدار من ألعاب بولينغ للحاسوب الشخصي على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز، واقعية لم يسبق لها مثيل وذلك بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في تطوير اللعبة، علاوة على الجرافيك 3D ذو الرسومات عالية الجودة إلى جانب المؤثرات الصوتية ذات النقاء الغير مسبوق بين ألعاب رياضة جديدة سوف تكتشف ذلك بعد تحميل ألعاب كمبيوتر

نقدم لكم النسخة الكاملة بصورة مجانية مما يضع بين يديك جميع المزايا والإيجابيات الداخلية دون أن يتم حجب البعض منها عنك مثلما يحدث على صعيد ألعاب الفيديو المدفوعة، اغتنم الفرصة واستمتع بأوقات طويلة من المرح مع لعبة تمتاز بالإثارة والتشويق، من الممكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تجرب فيها لعبة البولينج نظراً إلى عدم توافرها بكثرة على أرض الواقع أو وسط تحميل ألعاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

على الرغم من إيجابيات تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر على مستوى التصوير وكذلك نقاء الرسومات والأصوات إلا أن حجم اللعبة منخفض للغاية حيث يعادل 8.67 MB مما يضمن لك الحفاظ على سعة التخزين المتبقية لديك على القرص الصلب، لا تعتبر من ألعاب أطفال صغار حيث لا تقتصر على فئة عمرية بعينها.

مثال يحتذى به بين ألعاب خفيفة للكمبيوتر، امتيازات متعددة تمتاز بها، على سبيل المثال لا الحصر يمكنك تشغيلها بدون نت، كما لا تؤثر بأي حال من الأحوال على كفاءة الجهاز، ملائمة مع خبرات مختلف اللاعبين، إليكم المعلومات الهامة، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر :-

في الصفحة الرئيسية تجد مجموعة كبيرة من الخيارات، الخيار الأول لبدء مباراة جديدة، بينما الثاني مخصص للدخول الى الاعدادات الداخلية، وفيها تجد أوامر الضبط الخاصة بالصوت والمؤثرات وبعض الاعدادات الأخرى القابلة لإعادة التعيين، هضا بخلاف قائمة التحكم ومنها تستطيع التعرف على وظيفة الأوامر التي تستخدم في اللعب عبر لوحة المفاتيح والفأرة، اكتشف وظائف باقي الخيارات بنفسك.

بعيداً عن تلك التفاصيل، من الرائع أن هذا الاصدار من العاب رياضة يتيح لك اللعب ضد لاعب من خلال الحاسوب الشخصي ذاته، عن طريق تبادل الأدوار فيما بينكم، في النهاية تحسم النتيجة لصالح المستخدم الذي استطاع تحقيق أكبر عدد من النقاط، هذا بخلاف توافر وضع مواجهة الروبوت داخل العاب بولينغ بعد تحديد درجة الصعوبة التي تتناسب معك، كما توفر وضع التدريب الذي يساعدك على تحسين مهاراتك الشخصية.

بعد تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر تجد عدد محدود جداً من كرات لعبة البولينج متاح للاستخدام، هناك تشكيلة أخرى من الكرات ذات ألوان وأحجام وأوزان متنوعة ولكنها غير متاحة، لإلغاء القفل عنها لابد من بلوغ المستويات المحددة أو الشراء عبر العملات الداخلية كما العادة في العاب خفيفة مجانية، مجموعة الكرات تمنحك التجدد المرغوب فيه وأكثر منه.

من جهة آخرى باستطاعتك تغيير الصالة الرياضية أو النادي المراد اللعب داخله، من بين أكثر من 5 صالات رائعة، الاختلاف بين واحدة وأخرى يتمثل في الألوان والتصميم مع تماثل المسافة التي تفصل بين الكرة وبين العلامات البيضاء، كلما استطعت إسقاط عدد أكبر من العلامات كلما حصلت على المزيد من النقاط والعكس صحيح، من الرائع أن تستطيع إسقاط جميع العلامات من ضربة واحدة لحصد الجوائز الرائعة في العاب اطفال صغار.

مميزات تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر :-

  1. جرافيك ثلاثي الأبعاد، نقاء الصوت والصورة.
  2. تضم تشكيلة واسعة من الكرات.
  3. تقام المباريات على مجموعة كبيرة من الصالات.
  4. تتبع نفس القواعد والقوانين الرسمية المعروفة.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل لعبة بولينج Bowling PC للكمبيوتر برابط مباشر مجاني”





→
تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw للكمبيوتر برابط مباشر

أقوى ألعاب المصارعة الحرة على الحاسوب

→
تحميل لعبة كرة القدم Awesome Soccer World 2010 للكمبيوتر – ديمو

استمتع بخوض مباريات مليئة بالتشويق والمتعة

→
تحميل لعبة efootball 2022 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

أقوى العاب كرة القدم الأقرب إلى الواقعية بين يديك

→
تحميل لعبة غولف Clubhouse Mini-Golf للكمبيوتر

  لعبة تعتمد على الدقة والمهارة في التصويب

→
تحميل لعبة Ball Pool 8 Pro للكمبيوتر

إلعب ضد أفضل اللاعبين في بطولات البلياردو العالمية 

→
تحميل لعبة فيفا FIFA 23 للكمبيوتر والأندرويد

أحدث إصدار ضمن سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA

→
تحميل لعبة كرة قدم اون لاين خماسية خفيفة FootLOL Epic Fail League للكمبيوتر

أجواء مباريات كرة القدم أونلاين هي الأقوى على الإطلاق

→
تحميل لعبة كرة قدم sensible soccer 2006 للكمبيوتر ديمو

مباريات كرة قدم بدون نت ممتعة

→
تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر PES 2010 demo

تحميل لعبة كرة القدم بيس 2010 للكمبيوتر PES 2010...

→
تحميل لعبة القفز High Jump 3D للكمبيوتر برابط مباشر

سقوط حر بالباراشوت من ارتفاع يتجاوز 1000 متر