اعلان
qr

تحميل لعبة Arcade Race Crash للكمبيوتر برابط مباشر

سيكون أمامك فرصة عظيمة لخوض سباق سيارات مثير

احدث اصداراخر اصدار
الحجم38.29 MB
عمليات التثبيت5.2K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-01-14

تحميل لعبة Arcade Race Crash للكمبيوتر برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب كمبيوتر أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة 

تحميل لعبة Arcade Race Crash للكمبيوتر نستعرض معكم أحد أشهر تلك الالعاب ولكن هذه المرة على الحاسوب، بلا شك أن الرسومات متواضعة والاصوات ليس بالاحترافية التي تتمتع بها ولكن هذا بحد ذاته ما يحتاج إليه محبي الالعاب القديمة، فهي من ضمن سباقات ثلاثية الأبعاد بأسلحة قوية. هدفك هو أن تصل لخط النهاية في الصدارة فائزاً . يوجد ما يصل إلى 6 أسلحة أمامية و 6 خلفية وشراء أسلحة جديدة. اربح أرصدة من خلال تدمير سيارات الأعداء وفوزك في النهاية!

تحميل لعبة Arcade Race Crash للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة Arcade Race Crash هي لعبة سباق مثيرة للغاية من خلال خوض السيارات الرياضية ، كل من يصل إلى خط النهاية في المركز الأول بين المتسابقين سيكون هو الفائز ، هذه اللعبة ليست مثل ألعاب السباق المملة الأخرى ، فهي لا تقتصر على واحد فقط من يصل في النهاية أولاً

يحتوي الفائز أيضًا على تصادم النيتروز مع السيارات الأخرى وقيادة السيارة فوق مكان مما يؤدي إلى زيادة السرعة. تمتاز اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد العالية بالإضافة إلى وجود مؤثرات صوتية جديدة تضيف إلى الإثارة والجو الحقيقي للسباق.

Arcade Race Crash هي واحدة من الألعاب التي يجب أن تلعبها في هذا النوع من الألعاب. اللعبة مجانية للتنزيل ، ولكن قد لا تكون الملفات متاحة دائمًا لأن اللعبة قديمة نسبيًا.

اللعبة متوافقة مع Windows ، ولكنها قد لا تعمل بشكل صحيح على Windows 10 دون تعديل خصائص التوافق لملف التمهيد.
لا يسمح ترخيص اللعبة بالاستخدام المجاني تمامًا ، وقد لا تجد جميع الميزات المتوفرة في الإصدار التجريبي

وصف لعبة Arcade Race Crash للكمبيوتر برابط مباشر

تجمع لعبة Arcade Race – Crash بين ميزات كل من أنواع السباق والرماية. هذا يعني أنك تشارك في هذا السباق الأولمبي الرائع ، فأنت تحاول جاهدًا أن تكون الأول ولكن القيادة لا تستحوذ على كل انتباهك فحسب ، بل يجب عليك أيضًا التقاط المكافآت والأسلحة الأمامية والخلفية والأجهزة. لن تسمح لك مجموعة رائعة من المسارات والسيارات والأسلحة والأجهزة بالملل.

الهدف من اللعبة هو أن تكون الأول في النهاية. يمكنك شراء واحد من 6 أسلحة أمامية وواحد من 6 أسلحة خلفية. إذا لم يكن لديك أرصدة كافية ، فاكسبها لتدمير سيارات الأعداء وكن الأول. هناك وضعان في اللعبة: Tournament و Single Race. يجب عليك تمرير المسارات واحدًا تلو الآخر في وضع البطولة. للانتقال إلى المسار التالي ، يجب أن تكون الأول في المسار السابق.

ستكون مفتونًا بلعبة السباق ثلاثية الأبعاد هذه بمنظور ثلاثي الأبعاد. مع التحديات الجديدة والأفكار الجديدة ، سوف تسليك جداً فاللعبة بها حوالي 8 مسارات مختلفة بأربعة موضوعات ، و 8 سيارات بنظام أضرار واقعي ، و 12 سلاحًا مدمرًا ، و 7 أجهزة مختلفة

تم تحسين هذه اللعبة بواجهة سهلة الاستخدام ، ومناظر ثلاثية الأبعاد حية ومثيرة للإعجاب ، وانعطافات حادة ، وتأثيرات بصرية ، وثلاثة مستويات من المهارة ، وترفيه أكيد لعائلتك بأكملها.

استمتع بهذه اللعبة المذهلة التي توفر استجمامًا خالصًا لجميع الأعمار من جداولها الروتينية المحمومة.

مميزات تحميل لعبة Arcade Race Crash للكمبيوتر برابط مباشر

  • اللعبة مجانية تماماً
  • بسيطة وسهلة اللعب
  • رسم ثلاثي الأبعاد واقعي
  • مؤثرات صوتية ورسومات عالية الجودة
  • 3 مستويات من المهارة (مبتدئ ، خبير ، ماجستير) لجميع الأذواق والأعمار ؛
  • 8 سيارات بنظام أضرار واقعي
  • 8 مسارات مع من و إلى الاتجاهات
  • 12 نوعًا من الأسلحة

 

تفاصيل لعبة سباق السيارات القديمة :-

إن كنت تعاني من مشكلة عدم قدرة حاسوبك على تحميل العاب السباق الجديدة، لن تتعرض الى هذا الموقف المزعج مع لعبة Arcade Race Crash 2018، اختلافات كثيرة لا حصر لها تظهر بين السيارات وبعضها البعض، من بينهم فروق غير هامة وليس لها تأثير على نتيجة السباق، من الأمثلة الالوان والتصاميم وما الى ذلك، وإنما تهدف الى التنوع والتجدد حتى لا تشعر بالملل، على الجانب الآخر وكما هو الحال في أي من تنزيل العاب سيارات قديمة للكمبيوتر كاملة، هناك نواحي ضرورية للاعبين، تأتي السرعة في المرتبة الأولى كأهم الامكانيات، وتتوالى بعد ذلك مواصفات اخرى كسرعة الانطلاقة وقوة الفرامل وسرعة الاستجابة للأوامر.

طبيعة لعبة سباق السيارات القديمة :-

استخدم السيارة الوحيدة المتاحة للقيادة والتي لا يوجد عليها قفل، اصطحبها معك الى طريق حلبة السباق، فاز بمجموعة من التحديات حتى تربح الكثير من العملات الذهبية ومن خلالها تستطيع شراء سيارات اخرى أحدث وأسرع، جميع المتسابقين يبدأون من نفس نقطة البداية، حاول التقدم منذ أول وهلة حتى لا تفقد الشعور بالحماس، يظهر أثناء اللعب عدة علامات، منها ترتيبك وسط باقي المشاركين، أيضاً عدد الجولات التي انتهى منها والعدد المتبقي، مع عداد يوضح السرعة التي تسير بها، تجده بالأرقام الانجليزية الكبيرة والواضحة، لكل سيارة سرعة قصوى يمكن زيادتها عبر تطوير الموتور، الترقيات تكون ببعض من العملات، بإمكانك التعديل على المظهر الخارجي لأي من سياراتك، تعتبر من العاب السيارات الحربية، حيث تحتوي على صناديق كل صندوق منهم يتضمن سلاح معين.

منهم الصواريخ والقنابل وغيرهم تعرف عليهم بنفسك بعد تحميل لعبة سباق السيارات القديمة، حاول تجنب الفخاخ التي وضعها لك لاعبون آخرون عبر تغيير اتجاه السير، متوفر لك مساعدات عديدة منها الخريطة الظاهرة على الشاشة، عند الإطلاع عليها تتعرف على الاتجاهات التي عليك الاستعداد للسير بها، وذلك يمنحك فرصة كبير لتجنب الاصطدامات عند تغيير الاتجاه بشكل مفاجئ، تسابق على أراضي صحراوية لا حياة فيها، وعلى طرق وسط الحدائق والغابات، احذر بعض الطرق وعرة وغير امنة، استعن بالعلامات المرورية الموضوعة على الطريق، تختلف عدد الجولات من سباق الى آخر تصل سباقات الى اكثر من ثلاث جولات ، كما ان المسافة حتى خط النهاية ليست ثابتة، وإنما تتفاوت من مسار الى آخر، كن سريع في إعطاء الأوامر ورد الفعل، حتى تتمكن من الفوز بأصعب السابقات التي تنتظرك، شارك في سباقات جماعية بعدد مشتركين يتجاوز 8 لاعبين.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 thoughts on “تحميل لعبة Arcade Race Crash للكمبيوتر برابط مباشر”





→
تحميل لعبة قيادة السيارات Big Truck Challenge 4×4 للكمبيوتر

لعبة سباق فريدة من نوعها

→
تحميل لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر

سباق بين المركبات على الطرق الوعرة في المناطق الصناعية في إحدى المدن الكبرى ليلاً 

→
تحميل لعبة سباق السيارات Split/Second Velocity للكمبيوتر

لعبة سباق تضم أحدث وأسرع سيارات العالم

→
تحميل لعبة Super Toy Cars للكمبيوتر

لعبة سباق قتالية مليئة بالمتعة والتشويق

→
تحميل لعبة شاحنات Trucker 2 للكمبيوتر

تحديات مليئة بالمتعة والحماس في سباق الشاحنات

→
تحميل لعبه سباق الدراجات النارية Super Motocross Deluxe للكمبيوتر مجانا

لعبة السباقات المثيرة بالدراجات النارية

→
تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر

سباقات دراجات نارية أمام أفضل المنافسين في العالم

→
تحميل لعبة السباق Off-Road Super Racing للكمبيوتر

مهام وصعوبات تتطلب منك درجة كبيرة من الاستعداد

→
تحميل لعبه Need For Waves للكمبيوتر رابط مباشر

إذا كنت من عشاق العاب السباق والسرعات والمغامرات فستجد...

→
تحميل لعبة درايفنج سبيد Driving speed للكمبيوتر

استغل مهارتك في قيادة السيارة في طريق مليء بالتحديات