qr

تنزيل لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد

لعبة برنامج المسابقة الشهير (من سيربح المليون)

احدث اصدار1.5
الحجم18.2 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.rasheedsoft.million
تم التحديث2022-09-17

نقدم إليكم تنزيل لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . برنامج المسابقات الشهير (من سيربح المليون) وهو الإصدار الذهبي بالنسخة الأصلية للبرنامج.

نبذة عن اللعبة

مرحبًا بكم في لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد. اختبر معلوماتك في الرياضيات والعلوم وأنت تشق طريقك إلى مستوى المليون دولار.

على الرغم من أن الأسئلة التي ستجيب عليها حقيقية إلا أن المال للأسف ليس كذلك. أنت لا تلعب بأموال حقيقية! ولكن لا تتردد في قراءة القواعد إذا كنت لا تعرف كيف تلعب اللعبة.

هل تشعر بالفضول لمعرفة أداء اللاعبين الآخرين؟ هل تتساءل عما إذا كانت درجاتك العالية لا تزال درجة عالية؟ ألقِ نظرة على قائمة الفائزين الجدد ، أو أعلى نتائج هذا الشهر ، أو أعلى نتائج الشهر الماضي ، أو أعلى نتائج هذا العام ، أو أعلى نتائج العام الماضي!

تنزيل لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد

مرحبًا بك في النسخة المجانية عبر الإنترنت من برنامج الألعاب الحائز على جوائز من يريد أن يكون مليونيراً ؟. تم بث العرض لما يقرب من عقدين وأنتج قائمة رائعة من أصحاب الملايين الفوريين. والآن توفر النسخة المجانية عبر الإنترنت للجميع نفس الفرصة للنجاح في تحويل المعرفة إلى ثروة حقيقية.

اللعبة مفتوحة لأي شخص يريد اختبار معرفته في سلسلة من الأسئلة والأجوبة. فقط حافظ على ذكائك واستمتع بوقتك وكن ثريًا! لذا ، إذا كنت في حالة مزاجية لتكوين مليون افتراضي سريع لنفسك ، فهذه هي فرصتك.

اللعبة تتكون من 15 سؤالا. تزداد صعوبة كل سؤال وكذلك تزداد ثروتك المحتملة. على سبيل المثال ، إذا أجبت على السؤال الأول بشكل صحيح ، فستتراوح جائزتك بين 100 دولار و 1000 دولار.

عندما تحل المشكلة بتقديم الإجابة الصحيحة ، ستتضاعف ثروتك حتى تصل إلى السؤال الأخير – إذا أجبته بشكل صحيح ، ستجني مليون دولار!

تذكر أن عقلك ومعرفتك هما مفتاح النجاح. هل تعتقد أنك بحاجة إلى أي شيء؟ ثم اذهب للعب! خذ كل هذه الحقائق العشوائية التي جمعتها على مر السنين وقم بتحويلها إلى مليون دولار افتراضي سريع وسهل.

وصف لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد

حاول أن تربح مليون دولار من خلال الإجابة على جميع الأسئلة الخمسة عشر بشكل صحيح. لديك ثلاثة خطوط حياة لمساعدتك على طول الطريق.

هو برنامج داخل لعبة (من سيربح المليون) يمكنك من خلاله البحث في أكثر من 19000 معلومة ثقافية في مختلف المجالات (الطب ، التاريخ ، الأدب ، السياسة ، الجغرافيا ، علم الفلك ، إلخ.)

نعم يمكنك لعب اللعبة بكل ميزاتها ، لأنها تعتمد على نظام الأسئلة في الدرجات في الصعوبة ، وتطلب المساعدة من خلال “تغيير السؤال” أو طلب المساعدة من أحد أصدقائك. عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتساب … وكأنك استضافت في برنامج تلفزيوني شهير (من سيربح المليون.

وصل عدد مرات تحميل تطبيق الموسوعة إلى أكثر من 8 ملايين عملية تثبيت ، وأكثر من 35 ألف تقييم إيجابي للتطبيق ، مما يجعله من أشهر التطبيقات في متجر جوجل.

مميزات تنزيل لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد

  • البرنامج سريع ولا يستهلك موارد الهاتف.
  • يعمل على أضعف مواصفات هواتف أندرويد بدون مشاكل.
  • لا يتعدى حجمه 17.98 ميغا.
  • إضافة أكثر من خمسة آلاف سؤال ليتحول إلى موسوعة حقيقية.
  • اعتماد بد من القول: المال الأسئلة المتدرجة في الصعوبة ليصبح الإصدار الذهبي نسخة عن facebook page التلفزيوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم (و قد سيربح المليون)
  • إضافة وسيلة المساعدة الجديدة (إمكانية تغيير السؤال بعد السؤال الخامس).
  • إضافة وسيلة مساعدة أخرى وجديدة (بعد الوصول للسؤال السابع) وهي طلب مساعدة احد أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تحسين شكل وطريقة الإجابة وعرض الإجابات الصحيحة والخاطئة بشكل مطابق للبرنامج التلفزيوني.
  • إدخال عدد كبير جدا و قد المؤثرات الصوتية الجميلة وبصوت مقدم facebook page جورج قرداحي.
  • إمكانية اللعب العادي (الاستماع للأصوات) أو اللعب السريع (بدون مؤثرات صوتية) وذلك بالضغط على زر الميكرفون الموجود في أعلى يسار اللعبة.

وصف] ؛ سيربح المليون الموسوعة

برنامج المسابقات الشهير (و قد سيربح المليون) بالنسخة الأصلية للبرنامج …
الإصدار الذهبي الموسوعة ميزاته كثيرة نذكر منها :

أما الإضافة الأهم والتي تجعل هذا الإصدار يستحق اسمه الذهبي فهي (موسوعة المليون) وهي عبارة عن برنامج الملابس لعبة (و قد سيربح المليون) يمكنك و جاء خلاله أن تبحث في المعلومات الغزيرة التي يحتويها facebook page والتي تضم آلاف المعلومات الثقافية في شتى المجالات (طب تاريخ أدب سياسة جغرافيا علوم فلك ……)
فمثلا يمكنك أن تكتب (نابليون) وتجري البحث في الموسوعة لتظهر لك العديد و جاء المعلومات عن نابليون بونابرت يتم عرضها على شكل سؤال وجواب تتضمن : مكان ولادته – الجزيرة التي نفي إليها – المتطلب السابق زوجته الثانية – قيامه بأول محاولة لإسكان اليهود في فلسطين – كسره أنف وذقن تمثال أبو الهول – في أي عام غزا مصر – كم دامت حملته على مصر – كم مساحة مجمل الأراضي التي احتلها – أي المعارك أدت إلى نهاية نابليون – ماذا كان لقبه الشهير…..


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تنزيل لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد”





→
تحميل لعبة قطار الحروف للأندرويد

تعليم الأطفال نطق الحروف بطريقة جذابة

→
تحميل لعبة Pepi House للأندرويد

استمتع بكل عائله بيبي ومنزلها السحري

→
تنزيل لعبة مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK للاندرويد

تنزيل مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK للموبايل اندرويد برابط...

→
تنزيل لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد

قصص ممتعة مع ماشا في لعبة تفاعلية

→
تحميل لعبة كنوز العلم للأندرويد

لعبة إسلامية مميزة للأطفال

→
تنزيل Peppa Pig: Paintbox APK للاندرويد

تنزيل Peppa Pig: Paintbox APK للموبايل اندرويد برابط مباشر...

→
تنزيل لعبة Sweet Baby Girl Daycare للاندرويد

امنح الطفل الصغير اللطيف حماماً دافئاً ونظيفاً

→
تنزيل مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد للاندرويد

تنزيل مكتب البريد لعبة: المهن ساعي البريد للموبايل اندرويد...

→
تنزيل لعبة من سيربح المليون الموسوعة للاندرويد

لعبة برنامج المسابقة الشهير (من سيربح المليون)

→
تنزيل لعبة Educational Games for Kids للاندرويد

لم تكن الفاكهة والخضروات بهذه المتعة من قبل