qr

تحميل تطبيق 1998 Cam Vintage Camera للأندرويد

التقاط الصور بفيلتر 1998

احدث اصدار1.2.2
الحجم26.2 MB
عمليات التثبيت753
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.ffffstudio.kojicam
تم التحديث2018-12-21

تحميل تطبيق 1998 Cam Vintage Camera للأندرويد برابط مباشر

على الرغم من التطور الكبير الذي شهده الكاميرات وطريقة التقاط الصور خلال الأعوام السابقة؛ إلا أن البعض يُفضل أحياناً إعطاء الصور  ابع قديم بعض الشيء ليضي عليها نوعاً من التميزالغير مالوف في الوقت الحالي، ومنها التقاط الصور بطريقة تشبه التصوير التلفزيوني والسينمائي في أعوام ماضية، وفي هذا الشأن سوف نقدم لكم على موقع دايركت أب كاميرا 1998 cam vintage camera apk حيث بإمكانكم الحصول عليها من خلال تحميل تطبيق 1998 Cam Vintage Camera للأندرويد برابط مباشر ومجاني من قسم تحميل برامج موبايل.

تحميل تطبيق 1998 Cam Vintage Camera للموبايل أندرويد برابط واحد

  • التطبيق مُقدم بواسطة The FFFF Studio وهو مجاني يمكن الحصول عليه من خلال تحميل تطبيقات أندرويد 2019 برابط مباشر مجاناً.
  • يمكن من خلال تطبيق 1998 Cam Vintage Camera للجوال التقاط الصور بفلتر يعيدنا بالذكريات إلى ما يقرب من 3 عقود ماضية.
  • لا يقتصر تطبيق 1998 Cam Vintage Camera apk على التقاط الصور أو إضافة تأثير قديم عليها فقط؛ وإنما تحتوي أيضاً على عدد من الفلاتر الأخرى التي تُساعد في إضافة العديد من التأثيرات الأخرى المميزة للغاية على الصور.
  • عند تنزيل تطبيق 1998 Cam Vintage Camera سوف تجد أنه يضم العديد من الأدوات ذات التأثيرات الهامة التي تجعل الصور تبدو بأشكال غير تقليدية وقمة في الروعة والتميز.
  • حجم تطبيق 1998 Cam Vintage Camera apk صغير جداً ولا يزيد عن 26 ميجا بايت ويعمل على كل إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة.

تحميل تطبيق 1998 Cam Vintage Camera للأندرويد برابط سريع ومجاني


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *