qr

تحميل لعبة Need For Extreme للكمبيوتر

لعبة سباق رائعة تحبس الأنفاس بمراحلها المتنوعة

احدث اصداراخر اصدار
الحجم9 MB
عمليات التثبيت5.4K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-02-25

لعبة سباق رائعة تحبس الأنفاس بمراحلها المتنوعة تحميل لعبة Need For Extreme للكمبيوتر برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً. 

نبذة عن اللعبة

Need For Extreme 3D لعبة سباق ثلاثية الأبعاد جديدة مع عرض شخص ثلاثي الأبعاد من أعلى وهي أصلية لهذا النوع. الغرض من اللعبة هو أن تكون الأول. هناك طريقتان للعبة Tournament و Single Race.

يجب عليك تمرير المسارات واحدًا تلو الآخر في وضع البطولة. للانتقال إلى المسار التالي ، يجب أن تكون الأول في المسار السابق. يمكنك اختيار أي مسار في وضع Single Race.

ظهر قديماً على عديد من أجهزة ومنصات الألعاب من بينها سيجا وكذلك اتاري، كانت تحظى في ذلك الحين بشعبية جارفة وعدد هائل من اللاعبين والمتابعين، الآن أصبحت متوفرة على الحاسوب الشخصية نسخة اصلية، بنفس الجرافيكس والأصوات والمؤثرات الصوتية

استعد ذكريات الماضي مع اللعبة إن كنت أحد الذين عاصروها، أو جربها إن لم تكن أحد هؤلاء، بلا شك أن التطور التكنولوجي الذي طرأ على العاب الفيديو كان هو السبب الرئيسي لتجنب اللاعبين مثل تلك الألعاب، التي لم تعد قادرة على المنافسة في الوقت الحالي

ولكنها تظل خيار أمثل مع بعض المستخدمين بالتحديد من يريدون تكرار الماضي واستعادة ذكريات الطفولة فعليك بتحميل اللعبة وتجربتها .

تحميل لعبة Need For Extreme للكمبيوتر

تقدم Need For Extreme سلسلة سباقات أركيد مذهلة. حيث تقود سيارة سباق ومهمتك هي إنهاء السباق أولاً. الرغبة في السرعة والخطر تجعل اللعبة أكثر جاذبية. عليك السير في طريق جديد مليء بالعقبات خلال فترة زمنية محدودة في كل مستوى.

قد تؤدي العوائق إلى إبطاء سرعتك أو انزلاق سيارتك أو حدوث اصطدام. سيارة خصمك سوف تسد طريقك. إذا كنت على طريق سطحي ، فسوف تتباطأ سرعتك. يمكنك الحصول على مكافآت مثل الحياة والنقاط والسرعة والبنادق.

انضم إلى أقرانك من جميع أنحاء العالم وتغلب على أفضل ما لديك! إذا كانت نتيجتك في المراكز العشرة الأولى ، فيمكنك تحميلها على موقعنا الإلكتروني وسيتمكن الآلاف من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم من رؤية أعلى درجاتك! هل انت مستعد للتحدي؟

هدفك الأساسي في هذه اللعبة هو الفوز بالمركز الأول بسيارتك السريعة ، مهمتك في كل مرحلة هي أن تأخذ مسارًا جديدًا مليئًا بالعقبات ، ومهمتك هي تقليل تسريع سيارتك وتدمير سيارتك ، بالإضافة إلى محطة الخصم بجانبك ، أثناء السباق يمكنك جمع مكافآت إضافية مثل الحياة والسرعة والأسلحة

وصف لعبة Need For Extreme للكمبيوتر

ينتظرك في هذه اللعبة 4 سيارات مختلفة في بعض النواحي، أول تلك الاختلافات في التصميم والهيكل الخارجي، بالإضافة الى اللون والقدرات أو الإمكانيات، السرعة القصوى واحدة من أهم وأبرز الفروق بينهم، يذكر أنه بإمكانك اختيار أي منهم وقيادة السيارة المفضلة بالنسبة لك

بعد تحديد السيارات تنتقل مباشرة الى اللعب، الأحداث تتم على شوارع المدينة السريعة، لن تسير بمفردك على الطريق، مما يجعل المهمة صعبة الى حد ما، مطلوب منك تجاوز كافة العقبات والعوائق التي تقابلك أثناء القيادة دون الإصطدام بأي عائق منهم.

تختلف أنواع تلك العقبات فمن الأمثلة عليها بعض المطبات الكفيلة بأن تفجر سيارتك وأنت بالداخل، في حالة اصطدمت بسيارة اخرى تخسر واحدة من محاولاتك، وتعاود القيادة منذ نقطة البداية، مما يستدعي منك إظهار أفضل ما لديك من فنون ومهارة في التحكم بالسيارة

جدير بالذكر أن السرعة التي تسير عليها السيارة تزداد بشكل تلقائي، كلما تمكنت من البقاء دون اصطدامات تظل في الزيادة حتى تصل الى السرعة القصوى، حينها تصل المتعة الى أقصى درجة، وعليك حينئذ تكثيف تركيزك والتحرك يميناً ويساراً وفي الاتجاه الذي تجد فيه النجاة والسلامة.

مميزات تحميل لعبة Need For Extreme للكمبيوتر

  • اللعبة مجانية تماما
  • اللعبة خفيفة على الجهاز
  • اللعبة صغيرة الحجم
  • اسلوب لعب بسيط وسهل
  • سهولة مفرطة في التحكم
  • لا تتطلب انترنت كي تبدأ باللعب
  • مؤثرات صوتية ممتازة
  • رسومات متحركة رائعة
  • أوضاع ملء الشاشة والنافذة
  • موسيقى خلفية فاتحة
  • لوحة المفاتيح والتحكم في الماوس
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • تثبيت / إلغاء تثبيت الدعم
  • دعم فني مدى الحياة
  • غير عنيفة وممتعة لجميع الأعمار
  • رسومات جديدة
  • تصوير البيئة المحيطة بشكل لائق وجذاب
  • العديد من المستويات داخل اللعبة

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 thoughts on “تحميل لعبة Need For Extreme للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة الدراجات النارية Coast Zombie للكمبيوتر

اكتشف قدرتك في السيطرة على الدراجة البخارية

→
تحميل لعبه القياده في المدينه city car driving للكمبيوتر

ألعاب القيادة الأكثر إثارة وتميز

→
تحميل لعبة Need For Extreme للكمبيوتر

لعبة سباق رائعة تحبس الأنفاس بمراحلها المتنوعة

→
تحميل لعبة سباق الدراجات SBK 09 Superbike World Championship للكمبيوتر

 استمتع بخوض أقوى سباقات العالم مع لاعبين حقيقيين

→
تنزيل لعبة سباق الدراجات الخطرة Dirt Bikes Super Racing للكمبيوتر

أفكار غير مسبوقة في ألعاب السباق

→
تحميل لعبة Polaris SnoCross للكمبيوتر

قم بخوض منافسات مثيرة من خلال التزحلق على الجليد

→
تحميل لعبة لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر ديمو

السباق الإبداعي الأقرب إلى الواقع

→
تحميل لعبة سباق السيارات Speed Dreams للكمبيوتر

 طفرة في عالم ألعاب القيادة والسرعة

→
تحميل لعبه سباق الموتسيكلات Road Rash للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه سباق الموتسيكلات Road Rash للكمبيوتر مجانا عزيزي...

→
تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر ديمو

أجمل المغامرات مع التاكسي المجنون