اعلان
qr

تحميل لعبة New Super Mario Forever للكمبيوتر

نسخة جديدة جيدة من لعبة Super Mario Bros الأصلية

احدث اصدارأحدث إصدار
الحجم 71 MB
عمليات التثبيت8.8K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2023-06-06

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة New Super Mario Forever للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هو استنساخ من Super Mario الأصلي الذي يحاول إعادة إنشاء لعبة Nintendo الكلاسيكية بطريقة مخلصة للغاية.

نبذة عن اللعبة

New Super Mario Forever هي لعبة أركيد صغيرة لطيفة تتطلب منك الركض بحثًا عن عناصر لتجمعها. يمكنك لعب اللعبة إما في وضع اللاعب الفردي أو مع الأصدقاء ، مما يسمح ببعض المنافسة الجيدة بين اللاعبين.

طريقة اللعب بسيطة ومباشرة ، ولكن لا تزال هناك بعض العقبات في طريقك والتي تتطلب منك التفكير خارج الصندوق عند محاولة حلها. بشكل عام ، هذه لعبة أركيد رائعة ستبقي لاعبيها مستمتعين لساعات متتالية!

كالمعتاد في سلسلة من الألعاب حول Mario ، تحتاج إلى إنقاذ Princess من أيدي Bowser الشرير ، لذلك عليك اجتياز الكثير من المستويات الصعبة ولكنها مثيرة للغاية.

تحميل لعبة New Super Mario Forever للكمبيوتر

لعبة New Super Mario Forever للكمبيوتر – هي عبارة عن منصة ألغاز ، ولعبة تمرير جانبية ، ولعبة فيديو فردية ومتعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Nintendo.

تدور اللعبة حول السباكين المسمى Luigi و Mario ، الذين يشرعون في مهمة ملحمية لإنقاذ الأميرة المسماة Toadstool ، وملوك سبع قلاع مختلفة من سلسلة الخصوم المعروفة باسم bowser وأتباعه الذين يطلق عليهم koopalings.

يمكن للاعب اختيار شخصيته من شخصيتين مثل ماريو ولويجي للدخول إلى عالم اللعبة حيث يتعين عليه هزيمة التوابع من خلال القفز على رؤوسهم أو استخدام النيران.

هناك مستويات مختلفة ، وكل مستوى مليء بالأعداء والعقبات التي يجب على اللاعب تجنبها للبقاء على قيد الحياة في نهاية اللعبة. تتضمن اللعبة قوة أكبر في كلا الشخصيتين مقارنة بالعناوين السابقة ، بما في ذلك الطيران في الهواء أو الانزلاق على المنحدرات.

هي أفضل لعبة للعب والاستمتاع بآليات رائعة ، وأدوات تحكم سلسة ، وطريقة لعب رائعة.

وصف لعبة New Super Mario Forever للكمبيوتر

يكمن القتال على ثمانية تضاريس كبيرة مليئة بالمستويات والمناطق المخفية.

استفد من مجموعة متنوعة من powerups ، بما في ذلك Tanooki و Bomberman و Boomer-Man و Wegetable Super Power و Power Star و Power Clock و Fire Flower وغيرها الكثير! إنه لأمر مدهش مدى تنوع المستويات.

مقارنةً بـ Mario الأصلي ، فإن التمرير في اللعبة أفضل إلى حد كبير وتم تحديث الرسومات. سيكون عليك التنقل في المستويات التي تتراوح من الحفر المليئة بالحمم البركانية إلى الكهوف تحت الماء.

الأعداء الجدد والمكافآت ليست سوى عدد قليل من العديد من المستجدات التي يمكن العثور عليها ضمن خيار حفظ لعبتك. لا داعي للقلق معجبي لعبة ماريو القديمة الأصلية ؛ تم تحديث اللعبة للتو. جمع العملات ، والقفز الأنبوبي ، والمستويات السرية

طريقة اللعب

طريقة اللعب في Super Mario Forever يمكن مقارنتها بتلك الموجودة في اللعبة الأصلية ، لكنها أكثر إثارة. هناك وضعان في اللعبة الجديدة: تقليدي وحديث. كما هو الحال في جميع ألعاب المنصات الأخرى من Nintendo ، يضعك الوضع التقليدي في وضع ثنائي الأبعاد. يمكن اختيار أي شخصية من قائمتك ، مثل Toad و Princess Peach و Yoshi وغيرها ، في هذا الوضع.

لديك خيار اللعب مع الناس ليس فقط على الأرض ولكن أيضًا تحت الماء أو حتى في الفضاء على الطراز الحديث! كل ما كان ممكنًا من قبل لا يزال ممكنًا ، بما في ذلك جمع العملات المعدنية ، والقفز على الأعداء لتجنب هجماتهم ، ومع ذلك ، نظرًا للإمكانيات الموسعة التي توفرها المرئيات ثلاثية الأبعاد وقدرات الاستكشاف المتزايدة ، أصبحت كل هذه الإجراءات الآن أكثر إثارة.

تم إنشاء الرسومات وطريقة اللعب في اللعبة لتشبه تلك الموجودة في لعبة Super Mario التقليدية. على الرغم من أن الرسومات هي نفسها الموجودة في اللعبة الأصلية ، إلا أنه يمكنك رؤية بعض التعديلات ، مثل لوحة ألوان أكثر إشراقًا. هناك أيضًا ألعاب أخرى ممتعة للعب.

تحميل لعبة New Super Mario Forever للكمبيوتر

  • لعبة منصة مع رسومات رائعة مجددة.
  • سافر حول 8 عوالم مختلفة.
  • الكثير من المستويات التي تم تعيينها في سيناريوهات تحت الماء أو أنهار الحمم البركانية أو المناظر الطبيعية الصحراوية.
  • تجنب كل أنواع العقبات في طريقك نحو Princess Peach.
  • العناصر الكلاسيكية مثل العملات المعدنية والأنابيب والفطر.

 

 

 

شرح اللعبة

استخدام العديد من powerups مثل tanooki و bomberman  الرجل العامل والقوة الخارقة Wegetable ونجم الطاقة بالإضافه إلى السلطة على مدار الساعة وزهرة النار وأكثر من ذلك بكثير وهناك تنوع فى المستويات رائع جداً.

كما قامت اللعبة بتجديد الرسومات والتمرير بشكل أفضل بالمقارنة مع ماريو الأصلي سيكون عليك الوصول إلى مستويات تتراوح من الكهوف تحت الماء وإلى مستويات مليئة بالحمم الساخنة.

بالطبع هناك العديد من المستجدات في اللعبة مثل خيار لحفظ اللعبة ثم الاستكمال والأعداء الجدد والعلاوات ليست سوى عدد قليل منهم ومع ذلك؛ لا يتعين على المشجعين من ماريو الأصلي القديم أن يخافوا  فهي لا تزال اللعبة نفسها  فقط تمت ترقيتها.

جمع العملات المعدنية والقفز في الأنابيب مستويات خفية وهي لا تزال موجودة، قم بتحميل لعبة Mario Forever الآن ولكن تذكر لعبة الفيديو هذه.

قصة اللعبة

تم تطوير اللعبة لتصبح مناسبة لمختلف الأعمار و لتتناسب مع العديد من الأنظمة المختلفة بخلاف الإصدارات السابقة والتي كانت تتوافر مع نظام أو منصة واحدة مثل الويندوز.

تتمتع اللعبة بالرسومات الرائعة والجديدة والموسيقى التصويرية المتعارف عليها من الجميع والتي تواجدت فى أغلب الإصدارات السابقة وفي هذا الإصدار لن تفقد شخصية البطل سوبر ماريو مزاياها وخصائصها بل سوف تجد نفس البطل بنفس قدراته السابقة.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 thoughts on “تحميل لعبة New Super Mario Forever للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة دينر داش 3 – Diner Dash 3 للكمبيوتر

أجمل ألعاب الطبخ المسلية

→
تحميل لعبة محاكي الطيران Island Flight Simulator للكمبيوتر

حلّق في الأجواء واثبت نفسك كطيار محترف 

→
تحميل لعبة الكرات Rainbow Web للكمبيوتر

 لعبة قوس قزح الفريدة من نوعها

→
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر لعبة فول قايز سقوط الرجال للحاسوب

فكرة جديدة بين ألعاب مغامرات تستحق التجربة

→
تنزيل لعبة ميجا مان انليمتد MegaMan Unlimited للكمبيوتر

أحداث غامضة مع أقوى المغامرات المسلية

→
تحميل لعبة Bombermaaan للكمبيوتر برابط مباشر

مغامرات مليئة بالتشويق والإثارة

→
تحميل لعبة عصر المغامرة Age of Adventure للكمبيوتر

استراتيجية قوية ومجموعة من المغامرات المسلية

→
تحميل لعبة المغامرات Gnomzy للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

مغامرات أكثر من رائعة تستحق التجربة

→
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر والجوال Win The Million برابط مباشر

الثقافة والذكاء وسرعة البديهة معًا في لُعْبَة واحدة

→
تحميل لعبة المغامرات Fame للكمبيوتر

 لعبة تأخذك عشرات السنين إلى الوراء