اعلان
qr

تنزيل لعبة Operation Freedom للاندرويد

البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة متعددة اللاعبين 

احدث اصدار0.0.9
الحجم237.2 MB
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.coola.games.finalalive.common
تم التحديث2022-10-19

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Operation Freedom للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب . هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لما يصل إلى 40 لاعبًا تم تطويرها بنفس أسلوب الضربات.

تنزيل لعبة Operation Freedom للاندرويد

لعبة Operation Freedom – هي لعبة أندرويد ممتعة متعددة اللاعبين قائمة على فكرة إطلاق النار بين المتبارين والهدف الرئيسي منها هي محاولة البقاء على قيد الحياة في معارك البندقية ضد العديد من المعارضين.

تحرك عبر الموقع واطلاق النار بدقة. سيقاتل أربعون لاعبًا من مختلف أنحاء العالم بعضهم ضد بعض للبقاء على قيد الحياة في لعبة Android هذه. ستبدأ طريقك بالهبوط في نقطة عشوائية من الخريطة.

لن يكون لديك أسلحة معك ، لذا لا تفوتك ثانية واستكشف المواقع. اعثر على أماكن سرية مع الإمدادات ، واحصل على الأسلحة وحارب العديد من الأعداء. استفد من الجوانب القوية لأسلحتك واقبض على أعدائك في لحظة ضعيفة.

وصف لعبة Operation Freedom للاندرويد

أصبحت ألعاب Battle Royale ذات شعبية كبيرة بفضل ألقاب أمثال Fortnite أو PUBG ، على الرغم من أن هذا النوع ليس جديدًا على الإطلاق. وتبعًا للنجاح الذي حققته تطورات Tencent و Epic Games .

تم إطلاق الكثير من ألعاب الحركة متعددة اللاعبين التي تحاول إعادة إنشاء هذه العناوين. بعضها لائق تمامًا … والبعض الآخر ليس كثيرًا.

من بين هذه الألعاب ، علينا أن نشير إلى عملية Freedom – Survival of the Fittest ، وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين سنشارك فيها في المواجهات مع 39 لاعبًا آخرين سيشتركون في نفس ساحة المعركة مثلنا في نفس الوقت.

المؤامرة مماثلة لتلك الموجودة في الألعاب الأخرى من هذا النمط. سنبقى على جزيرة لا يمكننا الهروب منها إلا إذا قضينا على كل منافسينا. في المقابل ، لن يكون لدينا أي شيء نهاجمه أو ندافع به .

لذا سيتعين علينا على الفور البحث عن أسلحة وأي شيء آخر قد يساعدنا على البقاء على قيد الحياة. نظرًا لوجود عدد أقل من اللاعبين على الخريطة ، سيتقلص الأخير لتقريب الناجين للتأكد من أن اللعبة لن تستمر إلى الأبد بينما نحاول الوصول إلى أهدافنا.

طريقة اللعب

Operation Freedom هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث وهي مستوحاة بشكل واضح من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) الرائعة ، حيث يمكن لما يصل إلى أربعين لاعبًا خوضها في جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة. يمكن للاعب واحد فقط أن يخرج على قيد الحياة ويصبح الفائز.

تعتبر عناصر التحكم في عملية Freedom نموذجية بالنسبة لهذا النوع: على الجانب الأيسر من الشاشة ، ستجد العصا الافتراضية التي تتيح لك تحريك شخصيتك كيفما تشاء ، بينما على الجانب الأيمن ، لديك أزرار الحركة.

يمكنك إطلاق النار ، والتصويب ، وتغيير الأسلحة ، وإعادة التحميل ، وفتح الأبواب ، والانحناء ، والاستلقاء ، والقفز.

يشبه تطوير اللعبة في Operation Freedom لعبة PUBG أو أي لعبة أخرى من ألعاب Battle Royale. يبدأ جميع اللاعبين في السقوط على الجزيرة بالمظلات. بمجرد أن يصطدموا بالأرض ، سيتعين عليهم العثور على أسلحة ودروع لمواجهة بقية اللاعبين ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

عملية Freedom هي لعبة إطلاق نار على الإنترنت تأخذ فرضية مثيرة للاهتمام وتقدم تجربة لعب ممتعة. تمامًا مثل ما يحدث في الألعاب الأخرى من هذا النوع ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد اللعب بمفردك أو في فرق مكونة من أربعة أفراد.

 

 

 

 

 

وصف عملية الحرية

“عملية الحرية – البقاء للأصلح” هو كثر البقاء على قيد الحياة لعبة الجوال, أعلى يدعم 40 اللاعبين بواقعية المنافسة في كل مباراة . في بداية اللعبة, كل اللاعبين لديهم شيئا اللاعبين القفز وفقا طريق اختيار عشوائي نقطة ، لمجموعة متنوعة من الموارد وجمع ضد لاعبين آخرين في سلامة تقلص منطقة تسمح لنفسك أن البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

عرفت لعبة عملية الحرية Operation Freedom بأنها أقوى Hلعاب الأكشن والقتال التي يحبها الكثير من الأشخاص، ويمكنكم الحصول على اللعبة مجاناً


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل لعبة Operation Freedom للاندرويد”





→
تحميل لعبة Armored Aces للاندرويد

لعبة معركة دبابات ثلاثية الأبعاد مجانية على الإنترنت 

→
تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد

حاول تجاوز الأشياء في لعبة Android المزعجة والمدهشة والممتعة هذه 

→
تنزيل لعبة روبوت Robot Warrior Battlefield apk للأندرويد برابط مباشر

دافع عن جيشك بكل قوة حتى النهاية

→
تحميل لعبة المتحولون خلقوا للقتال APK للأندرويد برابط مباشر

أبطال من عالم آخر

→
تنزيل لعبة Critical Sniper Counter للاندرويد

لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة لنظام Android

→
تنزيل لعبة Bomber Friends للاندرويد

العب مع أصدقائك لتفجير كل واحد منهم

→
تنزيل لعبة البحرية الحرب مدفعي تبادل APK للاندرويد

تنزيل البحرية الحرب مدفعي تبادل APK للموبايل اندرويد برابط...

→
تحميل لعبة بن تن Ben10 Vengeance of Vilgax للاندرويد

 استمتع بخوض مغامرات مليئة بالإثارة والتشويق

→
تنزيل لعبة Fort:Night Last Battleground Royale Survival للاندرويد

تنزيل Fort:Night Last Battleground Royale Survival للموبايل اندرويد برابط...

→
تحميل لعبة Crisis Action للاندرويد

لعبة إطلاق نار بأسلحة وخرائط وأنماط متعددة