qr

تنزيل تطبيق Mi File Manager لإدارة الملفات على الهاتف للاندرويد

إدارة الملفات والتحكم بها كليًا على الجوال

احدث اصدارV1-210207
الحجم20.2 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.mi.android.globalFileexplorer
تم التحديث2021-03-23

نُقدم إليكم فيما يلي تنزيل تطبيق إدارة الملفات على الاندرويد Mi File Manager للاندرويد تحميل برامج موبايل أندرويد من خلال موقع البرمجة والتقنية دايركت أب وذلك لكي يتمكن مستخدمي أجهزة الأندرويد من التحكم في كافة أنواع الملفات المحفوظة على الجوال خاصتهم بسهولة واحترافية وتنظيم في نفس الوقت ، وفيما يلي ؛ توضيح كامل لطبيعة هذا البرنامَج ومميزاته وطريقة الاستخدام بالتفصيل.

تنزيل Mi File Manager – free and easily‏ للجوال أندرويد

إن تطبيق إدارة الملفات على الجوال المزود بنظام تشغيل أندرويد ؛ هو عبارة عن أداة مهمة مجانية تمامًا وآمنة تُساعد المستخدم في إدارة الملفات خاصته والعثور عليها بشكل سريع فضلًا عن إمكانية تنظيم الملفات ومشاركتها مع الأجهزة الأخرى سواء في حالة الاتصال أو وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، ومن أهم المواصفات التي يأتي بها البرنامَج هي خاصية البحث السريع عن الملفات في كافة أجزاء التخزين على الجوال ، إمكانية حذف أو تحريك أو نقل الملفات أو فتحها ومشاركتها ، مع التمكن عبر البرنامَج أيضًا من إعادة تسمية الملفات وفك الضغط أو النسخ واللصق.

تحميل تطبيق إدارة الملفات للاندرويد مجانا mi file manager

بإمكان تطبيق Mi File Manager أيضًا التعرف على تنسيقات الملفات المتعددة بما فيها امتدادات ملفات الصوت وملفات مقاطع الفيديو والصور ومختلف أنواع المستندات والملفات سواء ملفات apk أو ملفات معالجة النصوص أو الملفات المضغوطة أيضًا ، وتُجدر الإشارة إلى أن مطور البرنامَج يعمل على تحديث هذا التطبيق بشكل دائم وإضافة المزيد من التحسينات والإضافات المهمة إليه ؛ لكي يُقدم إلى المستخدم أفضل تجرِبة ، غير إن واجهة المستخدم عبر التطبيق رسومية واضحة تمامَا وتضم كافة الأدوات التي يحتاج إليها المستخدم لكي يتمكن من الوصول إليها بسهولة ، مما يُعني أن استخدام البرنامَج سوف يجعل مهمة إدارة الملفات وتنظيمها على الهاتف الجوال أسهل كثيرا عمّا سبق. 

مميزات تطبيق Mi File Manager للجوال أندرويد

هناك عدد هائل من المميزات المهمة والأكثر من رائعة التي يأتي بها تطبيق إدارة ملفات Mi File Manager – free and easily‏ على الهاتف الجوال ، ما يلي:

  • إن تطبيق Mi File Manager – free and easily‏ مُقدم من المطور Xiaomi Inc تمامًا وهو يعمل على جميع اجهزة الجوال المزودة بنظام تشغيل الأندرويد ويمكن الحصول عليه عبر متجر جوجل بلاي الرسمي أو عبر رابط مباشر apk متوفر عبر هذا المقال.
  • يقوم التطبيق بعرض كافة الملفات الأخيرة التي قد تم إضافتها إلى الهاتف أو استخدامها ؛ لكي يكون الوصول إليها أكثر سرعة وسهولة.
  • يعمل تطبيق Mi File Manager على تقسيم الملفات إلى فئات ؛ وفقًا للتنسيقات مثل تجميع ملفات pdf في فئة واحدة وملفات الصوت mp3 في فئة واحدة وهكذا ، ومن ثَمَّ ؛ يكون الوصول إليها اكثر سرعة وسهولة.
  • يعمل على عرض إحصائيات تخزين الملفات وإدارة جميع المجلدات على الجوال باحترافية.
  • من أهم المميزات التي يأتي بها برنامَج إدارة ملفات جوال الأندرويد الأكثر تميزًا ؛ هو إمكانية مشاركة الملفات من خلاله مع أي جهاز آخر مع الأصدقاء بسهولة تامة في لحظات معدودة دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت.
  • يدعم البرنامَج كافة التنسيقات الخاصة بالملفات دون استثناء ؛ كما إنه متوافق أيضًا مع كافة الملفات المضغوطة والتي يلجأ المستخدم إليها في الكثير من الأحيان لتقليص حجم المِلَفّ المراد مشاركته عبر الأجهزة على سبيل المثال.
  • إلى جانب اللغة الإنجليزية ؛ فإن تطبيق Mi File Manager من التطبيقات المتعددة اللغات ؛ حيث إنه يدعم أيضًا الإسبانية، البرتغالية ، الصينية ، الإندونيسية ، وغيرهم.

يُمكنكم الحصول على المزيد من برامج وتطبيقات الجوال الأخرى ، مثل:

مميزات إضافية تنزيل Mi File Manager

هناك أيضًا بعض المميزات الإضافية المهمة جدًا والتي يأتي بها برنامَج إدارة الملفات Mi File Manager على أجهزة الأندرويد ، مثل:

  • البرنامَج ذو حجم صغير جدًا لا يزيد عن 20 ميجا بايت ، وعلى هذا ؛ لا يتطلب توفر مساحة تخزين كبيرة فارغة على الهاتف الجوال.
  • يعمل البرنامَج على كافة إصدارات الأندرويد لجميع الأجهزة بداية من إصدار Android 4.4 + أو الأحدث.
  • البرنامَج سهل الاستخدام ولا يتطلب بالضرورة وجود خبرة سابقة في استخدام هذه الفئة من برامج الجوال.
  • ذو تصميم جميل وبسيط ومتوافق تمامًا مع فكرة عمل التطبيق.
  • البرنامَج خفيف جدًا على الجهاز وآمن ولا يسبب أي أضرار لنظام التشغيل أو الجوال.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 thoughts on “تنزيل تطبيق Mi File Manager لإدارة الملفات على الهاتف للاندرويد”