لعبة Warframe أفضل لعبة مجانية على الحاسب الشخصي الآن

→

لعبة Warframe أفضل لعبة مجانية على الحاسب الشخصي الآن
اعلان

لعبة Warframe أفضل لعبة مجانية على الحاسب الشخصي الآن

عندما تم إطلاق لعبة Warframe عام 2013 كانت لعبة غير معروفة ولا أحد يريد التحدث عنها حتى الآن بعد خمس سنوات تتربع اللعبة على عرش أول 10 ألعاب مليئة باللاعبين في ستيم مباشرة بعد ملوك ألعاب Esports.

في حدث Tennocon تلك الصرخات والصيحات مباشرة مع الإعلان عن أي إضافة جديدة لم تكن فقط وليدة اللحظة بل ذلك بسبب تطور على مدار الأعوام, بالإضافة إلى  التحاور مع اللاعبين مع الأخذ برأيهم يؤكد بأن لعبة Warframe تستحق بجدارة أن تصبح رائدة الألعاب المجانية.

تلك اللحظة عندما قادت شخصية “Rebecca Ford” السفينة الفضائية مع زملائها وبدأوا بتدمير السفينة الأخرى واختراقها في تلك اللحظة جن جنون الحاضرين تفاجئ الجميع بما رأوه وتفاجئ الجميع بكيفية تطور لعبة Warframe على مدى الزمن.

عندما انطلقت في 2013 كانت لعبة Warframe مجرد لعبة اصطياد غنائم حيث كنت تلعب بشخصية نينجا في الفضاء تجري وتقطع الأعداء لصنع المعدات والأدوات فقط لا أكثر ولكن في خلال الـ 5 سنوات الماضية منذ إصدارها حولها المطور إلى لعبة MMO رائعة تجمع بين جزئين لعبة Destiny معا وتضم محطات فضائية عديدة للتجارة مع باقي اللاعبين و Dojos قابلة للتغير خاصة بكل عشيرة وتتوالى القائمة.

يبدو أنه لا حدود لما يمكن إضافته في Warframe

مع مرور النصف الأول من الحدث كان عرضا مطولا لاستعراض الإضافة الجديدة في العالم المفتوح الخاص بكوكب الزهرة القادمة لاحقا هذا العام حيث بدأ العرض بدقيقتين بهما عرض موسيقي.

ولكن عندما بدأ المطور إظهار بعد الإضافات مثل الحوامات والعناكب الفضائية العملاقة بدأ الجمهور بالصراخ والصياح من شدة الإثارة. لينتهي العرض بعرض مدته 15 دقيقة يستعرض السفن الفضائية العملاقة وهي تدمر مستعمرات كاملة كبيرة هنا عندما جن جنون الجمهور من الذي رأوه.

من الجيد دائما دعم المطور لألعابه بإضافات ولكن تلك الإضافات عادة ما تكون المزيد مما هو موجود بالأساس على خلاف ما يقدمه استوديو Digital Extreme فهو مستمر بإضافة ما هو غير متوقع على سبيل المثال يمكنك هنا الاستعانة بكلب فضائي لقتال لاعب آخر يمكنه الاستعانة بآلة مبرمجة طائرة وتلك الإضافات الصغيرة هي ما يميز Warframe عن غيرها من الألعاب.

لعبة متكاملة من جميع النواحي

بالطبع ليس الدعم والإضافات هو ما يميزها فقط ولكن بالأساس لعبة Warframe تحتوي على أسلوب لعب مميز جدا فالتحرك في اللعبة سلس جدا بالإضافة إلى أسلوب القتال الممتع جدا الذي يجعل تجربة اللاعب جيدة وغير مملة حتى وإن عاد المهمات أكثر من مرة.

دعنا من كل هذا وذاك لنتحدث عن أهم عامل مبنية عليه لعبة Warframe! اللعبة مجانية بالكامل ليس فقط لعبها مجاني ولكن جميع المحتويات مجانية بالكامل! ماذا تريد أكثر من ذلك تلك الشخصية وذلك السلاح يمكنك شراؤه عن طريق عملات تحل عليها داخل اللعبة, أو عن طريق مخطوطات حيث سيتوجب على اللاعب قتل بعض الزعماء للحصول على المكونات المنشودة.

بالطبع هنا تأتي عوامل الحظوظ حيث يمكنك أن تحصل على بعض المكونات من أول نزاع مع الزعيم والبعض الأخر سيتوجب عليك قتاله أكثر من مرة ولكن بغض النظر عن ذلك فكما ذكرنا سابقا أن أسلوب اللعب بها ممتع للغاية مما يغطي على عناء إعادة القتال مع الزعيم أكثر من مرة.

في الأخير ننصح جميع اللاعبين بتجربة لعبة Warframe حيث أنها لعبة متجددة باستمرار وتجربة مميزة جدا تستحق أن تخوضها.

ويمكنكم تحميل لعبة Warframe من هنـا

اعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


→
لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 سوف تصل إلى 30 ساعة

معظمنا تفاجىء بعد اعلان أستوديو Paradox عن الجزء الثاني...

→
Cyberpunk 2077 متاحة للعب من البداية حتى نهايتها

ابهر أستوديو CD Projekt RED جميع الحضور بنسخة Cyberpunk...

→
العالم في لعبة Days gone متغير, حيوي, ومتفاعل مع Deacon

العالم في لعبة Days gone متغير, حيوي, ومتفاعل مع...

→
للمرة الثانية استوديو WB Montreal يشوق للعبة Batman

مع التشويق المستمر من أستوديوهات Rocksteady للعبتهم الجديدة (والتي...

→
جهاز Playstation 4 هو الجهاز الأعلى مبيعًا في استراليا طوال الخمس أعوام الماضية

بالرغم من أن Playstation 4 يتصدر قائمة مبيعات أمريكا...

→
Warframe: إضافة Fortuna قادمة للحاسب الشخصي في نوفمبر المقبل

هل تتذكرون Warframe Fortuna ؟ نعم تلك الاضافة الكبيرة...

→
لعبة Hollow Knight باعت أكثر من 250 ألف نسخة على جهاز Nintendo Switch

مبيعات ضخمة من Hollow Knight صرح استوديو Team Cherry...

→
تأجيل إطلاق Dead Or Alive 6 من فبراير حتى الأول من مارس

كان من المقرر لـ Dead Or Alive 6 لعبة...

→
تحديث Middle Earth Shadow Of War يزيل نظام المشتريات

تحديث Middle Earth Shadow Of War يزيل نظام المشتريات...

→
مبيعات Battlefield V أقل من منتصف مبيعات Battlefield 1 في أول أسبوع لها

تم إطلاق Battlefield V في العشرين من شهر نوفمبر...