يبدو أن الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Aliens Colonial Marines يمكن تحسينه بإزالة حرف!
يبدو أنه يمكن إصلاح الذكاء الاصطناعي الخاص بلعبة Aliens Colonial Marines – حسناً؛ إصلاحه قد تكون مبالغة ولكن دعنا نقول “تحسين” – حيث يمكن تحسينه فقط بإصلاح خطأ إملائي في أحد ملفات اللعبة بحسب أحد الأشخاص المسؤولين عن تحسين اللعبة.
في موضوع على موقع ResetEra – وبحسب اكتشاف موقع Kotaku -تم اكتشاف هذا الموضوع على موقع ModDB منذ أواخر أكتوبر حيث تم توضيح ما هية الكود وماذا يحدث عند تغيير كلمة “Teather” إلى “Tether” وهو الكود:
ClassRemapping=PecanGame.PecanSeqAct_AttachXenoToTether -> PecanGame.PecanSeqAct_AttachPawnToTeather
و هو التوضيح:
1- كلمة AttachXenoToTether لا تفعل أي شئ
2- أما AttachPawnToTether تفعل الكثير حيث يتحكم هذا الأمر بالتمركز ونظام التصويب.
وحوش الـ Xeno مرتبطة بمنطقة تربطهم حيث تبلغ الذكاء الاصطناعي أي الأماكن التي يجب عليه القتال بها وأين أبواب الخروج. سابقا كلما حاولت اللعبة فعل ذلك لم يكن بمقدورها ولكن الآن تبدل الحال.
تلك التغيرات تمت تجربتها عن طريق أعضاء ResetEra وتم التأكيد على أنها تعمل وأن الذكاء الاصطناعي أصبح أحسن عن ذي قبل
بالأساس يذكر بأن لعبة Aliens Colonial Marines تم إطلاقها في عام 2013 وقد تم رفع قضية حيث اضطرت شركة Sega دفع مبلغ 1.25 مليون دولار وقد ألقت اللوم على المطور Gearbox على ما فعله بنظام الدعاية.
بعد الإعلان عنها رسوم Monster Hunter World لـ PC...
بعد العديد من التخمينات حول حضور لعبة Death Stranding...
كعادتها استطاعت سوني أن تبهر اللاعبين بعرض أسلوب لعب...
اليوم هو يوم إطلاق النسخة المحسنة من لعبة التقطيع...
لم تكن لعبة Dead Cells من أفضل الألعاب المستقلة...
حدث The Game Awards و حتى تلك اللحظة مازال...
لعبة Hitman 2 هي اللعبة التي كانت منتظرة من...
هل تتذكرون البالونات التي تم تسريب وجودها في لعبة...
فيلم استوديوهات Marvel القادم Avengers Endgame من المقرر أن...
مطور لعبتي Spec ops و Dreadnought يعمل على لعبة...
اترك تعليقاً