كم من الوقت تحتاج لتنهي We Happy Few ؟




إطلاق سئ  لـ We Happy Few و المطور يستمع للاعبين

كم من الوقت تحتاج لتنهي We Happy Few ؟؟! ليس بالأمر السري إطلاق لعبة We Happy few في خدمة الوصول المبكر في ستيم ومنصة الـ Xbox one مما أدى إلى خيبة أمل كبيرة بين اللاعبين بالأخص لعدم وجود قصة باللعبة ولحسن الحظ أخذ المطور تلك الآراء بالاعتبار وبدأ بالعمل على كل ما كان ينتقده اللاعبين, مما أدى إلى تلك اللعبة التي رأينها كلنا في آخر عرض لها بحدث E3 الماضي وكما صرح الأستوديو لـ Game Informer أن تلك اللعبة التي كانت بالأساس لعبة عبارة عن تكرار لساعة واحدة أصبحت الآن لعبة بقصة مدتها 20 ساعة.

” نحن بالفعل قد غيرنا أساس اللعبة من لعبة مدتها ساعة واحدة تكرارية إلى لعبة مدتها 20 ساعة ربما يجب علينا البداية من هنا”

عندما تم سؤال المطور على عوامل البقاء باللعبة صرحوا بأن عوامل البقاء لا زالت متواجدة و لكن تم تخفيف تلك العوامل جدا حيث عندما نظرنا إلى اللعبة في E3 الماضي كان هناك تواجد لعوامل البقاء مثل الجوع والعطش ولكن عندما أطلقنا اللعبة في الوصول المبكر كانت تلك العوامل أساس للعبة كلها الآن أصبحت اللعبة أقرب للعبة مغامرات.

” عندما أطلقنا اللعبة باكرا كان الجميع مهتمين باللعبة و تمت مقارنتها بألعاب مثل Bioshock في ذلك الوقت كنا 15 شخص نعمل على اللعبة فقط فكان هناك فارق كبير بيننا وبين الفريق الذي طور Bioshock بالتأكيد لذلك نظرنا إلى ذلك الموضوع ورأينا أنه أمامنا حلين الحل الأول هو البقاء على ما كنا عليه وبناء تلك اللعبة الصغيرة التي بدأنا بها أو الحل الثاني وهو لماذا لا نعطي الموضوع فرصة؟ أن نبدأ بالعمل على ذلك المشروع الذي توقعه الكل تلك كانت قصتنا في العامين الماضيين”.

بالرغم من ذلك ليس كل شئ في We Happy Few تغير جذريا على سبيل المثال مناطق العالم المفتوح لا زالت متواجدة حيث يكمل الأستوديو التصريح بأن بعض المهمات قد تظهر للاعب ولا تظهر للاعب آخر كل شئ مبني على العالم.

طبعا حتى الآن لا نعرف هل يمكن أن تؤثر تلك العوامل على مدة اللعبة ولكن 20 ساعة ستكون كافية جدا وجيدة لكل محبين ألعاب القصة حتى Bioshock مدتها قريبة للـ 20 ساعة.




مقالات مشابهه

اترك تعليق