شخصية Nathan Drake ليست مضادة للرصاص كما اعتقد الجميع




شخصية Nathan Drake ليست مضادة للرصاص كما اعتقد الجميع

تقريبا كل ألعاب الأكشن والمغامرة بها نظام صحة غير واقعي بالمرة على سبيل المثال في لعبة Gears of war يصاب البطل بالعديد من الرصاصات حتى يبدأ بالزحف و Halo لديها نظام إعادة صحة تلقائي بينما العديد من الألعاب لديها نظام إعادة الصحة تلقائية.

يمكنك أن تعتقد أن لعبة Uncharted تقع في هذا النطاق أيضا ولكن وبحسب Jonathan Cooper أحد المسؤولين عن تحريك الشخصيات باللعبة قائلا أن العلامة الحمراء التي تواجه اللاعب ما هي إلا نفاذ حظ البطل  وليست إصابات من الرصاص قائلا أن حظ البطل سينفذ عاجلا أم آجلا ويصاب بطلقة رصاص من طلقات العدو الطائشة هنا تدخلت Amy Hennig مخرجة الثلاثية الأولى لتؤكد حديثه قائلة أن ذلك بالفعل ما كان في نيتهم عندما وضعوا ذلك المؤشر لتتماشى مع ما يحدث في الأفلام التي تم استلهام السلسلة كـ Indiana jones على سبيل المثال حيث لا يصاب البطل بأي رصاص من إطلاق النار بينه وبين الأعداء.

بالحديث عن Amy Hennig انتشرت أخبار في الفترة الماضية عن تصريحها بأن سلسلة Uncharted قد تعود مرة أخرى مما أدى إلى استنتاج أن المخرجة قد تعمل على السلسلة مرة أخرى




مقالات مشابهه

اترك تعليق