لن يكون هناك لعب مشترك في Monster Hunter World




لن يكون هناك لعب مشترك في Monster Hunter World

بالرغم من عناد سوني فيما يخص مسألة دعم اللعب المشترك بين Playstation 4 وباقي الأجهزة المنزلية المنافسة إلا أنها أكثر تسامحاً عبر إتاحة الفرصة لدعم هذه الميزة بين  Playstation 4 و PC ورأينا ذلك من خلال عدد من الألعاب منها Paragon التي تم إيقافها و Brawlhalla .

لكن يبدو بأن لعبة Monster Hunter World لن تحظى بدعم اللعب المشترك بين الأجهزة عند إطلاقها، حيث كشف اليوم منتج اللعبة Ryozo Tsujimoto خلال حديثه عن نسخة PC القادمة بأن Monster Hunter: World لن تدعم خاصية اللعب المشترك حتى بين Playstation 4 وPC والسبب هذه المرة ليس سوني.

حيث ذكر Ryozo بأن الاختلاف بين نسخة الحاسب والنسخ الأخرى هو ما يمنع ذلك، حيث أن نسخة الحاسب ستحظى بالكثير من التحديثات لتحسينها ودعم الخيارات الرسومية المتنوعة وكذلك لإصلاح الأخطاء التقنية بعد الطرح، وبأن الاختلاف بين النسخ للأجهزة المختلفة يمنع من أن تكون جميع هذه النسخ كاملة بنفس المستوى في وقت واحد، كما ذكر أن هذه النسخة لن تدعم أيضاً التعديلات Mods لكنه لم ينف احتمالية أن يتوفر الدعم لها بوقت لاحق.

يذكر Monster Hunter World متاحة في الوقت الحالي على منصات Playstation 4 و Xbox one و قادمة على PC في التاسع من أغسطس المقبل.




مقالات مشابهه

اترك تعليق