الهواتف التي تدعم فورت نايت 12% فقط من بين 2.2 مليار هاتف أندرويد




لجميع منتظري لعبة Fortnite على هواتفهم الجوالة عليهم التأكد من أن أجهزتهم الجوالة سوف تدعم تشغيل اللعبة بشكل جيد. فبحسب المطور 12% فقط من سيشغلون اللعبة

فبعد الإعلان بشكل رسمي بأن اللعبة لن تأتي على متجر الـ Google Play تم السؤال عن القائمة التي تم نشرها مسبقًا , إذ رد Tim Sweeney  مؤسس Epic Games بأن منصة الأندرويد بها العديد من الإختلافات فيما يشمل الأجهزة و إمكانياتها و للتأكد من وصول التجربة بشكل سليم على جميع الأجهزة – مما يشمل الأجهزة المنزلية و الحواسيب الشخصية فائقة القوة – قد وضعوا الأجهزة القوية فقط مما يعني أنه من بين 2.2 مليار جهاز أندرويد حول العالم سوف يكون بإمكان 300 مليون جهاز فقط تشغيل Fortnite, أي ما يعادل نسبة الـ 12% .

كما يكمل كلامه و يقول بأن نسخة التشغيل الخاصة بنظام الهاتف ليست مقياس هنا فهم ينظرون إلى العتاد الداخلي للأجهزة.

ربما من الجيد ما فعلته Epic هنا لأن عدم توفيرها للأجهزة المتوسطة نسبيًا بإمكانه جعل الشركة توفير خصائص أكثر للعبة كما حدث مع Pokemon Go عندما ألغت الدعم على بعض هواتف IOS القديمة , و لكن و بشكل أخر ربما قد يؤثر ذلك على مبيعات اللعبة من الأفضل في الوقت الحالي الإنتظار حتى نرى ما سوف تقدمه اللعبة قريبًا.

جدير بالذكر أن لعبة Fortnite متوفرة في الوقت الحالي على Playstation 4 و Xbox one والحاسب الشخصي و Nintendo Switch و IOS و أشارت التقارير الى إطلاقها بشكل حصري Note 9 لمدة شهر.

ويمكنكم تحميل لعبة Fortnite من هنـــا





مقالات مشابهه

اترك تعليق