بشكل مفاجئ أصبحت Yakuza مطلوبة من Microsoft و Nintendo بعد رفضهم لها
في مقابله له مع مجلة Edge صرح Nagoshi بأن الشركتين لم يفهموا لماذا قد صمم اللعبة من الأساس
“لم أقل ذلك من قبل و لكن عندما أصدرت اللعبة مع Sony كنت قد قدمت المشروع لشركتي Microsoft و Nintendo و لكنهم بكل بساطة قالوا “لا, نحن لا نريد تلك اللعبة” ”
و يكمل ضاحكا : ” و لكن اليوم يريدون اللعبة على منصاتهم, هم لا يعلمون لماذا قد صممت لعبة Yakuza لهذا قد رفضوها”
أما بالنسبة لسبب صنعه لسلسلة Yakuza يكمل Toshihiro و يقول بأن الفكرة أتت من أساس أنه لا يريد تقديم لعبة للاعبين الغرب و لكن لتستهدف لاعبي اليابان و بالأخص الذكور
“كان من الصعب في ذلك الوقت على استوديوهات اليابان مواجهة استوديوهات الغرب ذات الجودة العالية و الميزانية الكبيرة, فإن أردنا أن نفعل ذلك كانت ستكون لعبة رياضة أو حروب أو خيال و كانت سيتوجب علينا إطلاقها عالميا ليس فقط لليابان , و لأن الجميع كان يفكر بالمثل كان الجميع يصنع ألعاب متشابهة”
“و لكني رأيت أن ذلك التوجه خاطئ , في البداية ازلت فكرة أن تعجب اللعبة اللاعبين الإناث من ثم بالطبع منع اللعبة على الأطفال و لذلك لم يتبقى سوى اللاعبين الذكور من اليابان”
و بمناسبة ذلك توجه الحديث عن مستقبل سلسلة Yakuza فتحدث المخرج عن Shin Yakuza قائلًا أنه يريد تقديم شخصية Kiryu لعدد أكبر من اللاعبين و لكن بدون ذكر أي تفاصيل محددة تجنبًا لحرق أي احداث بشكل أو بأخر
سلسلة Yakuza في الوقت حالي متاحة على Playstation 4 و الجزء 0 متاح على الحاسب الشخصي مع وعود بإطلاق الجزء الأول خلال هذا العام.
أنه ذلك الوقت مجددًا وقت التشويق للموسم الجديد من...
نظام بلاك بورد بجامعة جازان هو أحد أنظمة التعليم...
أستوديو Media Molecule معروف بوضع أدوات لتخصيص أسلوب اللعب...
من بعد إطلاق لعبة God Of War في إبريل...
و أخيرًا نحن هنا في الأسبوع الأخير من الموسم...
لعبة Ori and the Will of Wisps اللعبة التي...
هل تتذكرون الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول تطوير جزء...
لعبة Devil May Cry 5 هي الجزء الخامس من...
الآن وبعد انتظار فإن لعبة أستوديو Terrible Toybox الوحيدة...
نحن على بعد أيام معدودة من إطلاق أكبر تحديث...
اترك تعليقاً