qr

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للجوال أندرويد وأيفون مجانًا

الإثارة والعنف والرعب كما يجب أن تكون

احدث اصدار3.6.22
الحجم1.9 GB
عمليات التثبيت452
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.bhvr.deadbydaylight
تم التحديث2020-04-20

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للجوال أندرويد وأيفون مجانًا عبر موقع التقنية والبرمجيات دايركت أب ، حيث اننا نُقدم لكم افضل وأحدث إصدارات الألعاب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد 2020 برابط مباشر مجانًا.

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للجوال أندرويد وأيفون مجانًا

إذا كنت تسعى بالفعل إلى خوض معركة هي الأقوى والأعنف على الإطلاق في حياتك ؛ فيمكنك ذلك الآن ؛ حيث أن اللعبة التي نقدمها لكم اليوم تعتبر هي الأفضل على الإطلاق في عالم ألعب الأكشن والقتال والرعب والقوة ولا سيما أنها تحمل فكرة جديدة ولم يتم استخدامها مسبقًا في ألعاب الأكشن والإجراء والقتال.

مميزات تثبيت لعبة الأكشن Dead by Daylight Mobile للهاتف الذكي

  • هذه اللعبة مُقدمة إلى كافة المشتركين مجنًا ولا تتطلب دفع رسوم او اشتراك أو غير ذلك، ويمكن الحصول عليها عبر متجر جوجل بلاي أو متجر أبل.
  • من أقوى الألعاب الجامعية ؛ حيث يُمكن للاعب أن يمارس اللعبة مع أصدقائه من أي مكان بالعالم وتكوين فريق قوي ودفاع لمواجهة الأعداء والقضا عليهم والفوز.
  • تضم اللعبة جرافيك دقيق جدًاو متقدم خالي من الأخطاء ويعتمد على تقنية الرسم الثلاثي الأبعاد غير أن تصميم اللعبة اكثر من رائع واحترافي يضع اللاعب في أوقات حقيقة من القوة والإثارة والرعب والقتال.
  • إذا كنت ترغب في خوض قتال عنيف معتمدًا على أقوى وأحدث الأسلحة الحربية والقتالية ؛ فيمكنك ذلك الآن ؛ حيث أن اللعبة تضم أسلحة حديثة ومتطورة وأدوات قتالية غير مسبوقة والعديد منها معتمد أيضا على الخيال العلمي.
  • اللعبة تناسب كل الفئات العمرية ، ولكنها مفضلة أكبر للقتال نظرًا إلى انها تحمل قدر ليس بالقليل من القوة والإثارة والعنف الذي لا ينتهي حتى يتم إنهاء القتال إما بالفوز والقضاء على العدو أو الهزيمة ومعاودة اللعب مرة أخرى حتى الانتصار.
  • حجم اللعبة يُعادل حوالي 2 جيجا بايت ، وهو يُعتبر حجم مناسب للعديد من الأجهزة عند مقارنة اللعبة مع هذا النوع من ألعاب اكشن ، وتعمل اللعبة على عدة منصات تشغيل مثل أندرويد وآيفون.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *