/

تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ للاندرويد

1.2.54
Universal Studios Interactive Entertainment LLC

أحدث نسخة من لعبة السرعة والغضب للجوال

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  34

<< أحدث نسخة من لعبة السرعة والغضب للجوال >>

تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ للاندرويد برابط مباشر، اصدار جديد من لعبة السرعة والغضب للجوال متاح الان للتجميل المجاني على متجر التطبيقات google play الرسمي، قم بـ تحميل لعبة فاست اند فيورس للموبايل مقابل 53 MB واستمتع بخوض سباقات لم يسبق لها مثيل في العاب سيارات سباق.

بكل تأكيد تدعم وضع اللعب المتعدد اون لاين عبر الانترنت، الأمر الذي يتيح لكم خوض المنافسات والتحديات مع الأصدقاء ومتسابقين من مختلف الدول، أسلد الستار عن مهاراتك وقدراتك الحقيقية في القيادة، الوصول الى خط النهاية قبل الجميع هو ما يطمح إليه أي سائق، ما يجعل السباقات مشتعلة منذ الوهلة الأولى وحتى النهاية، تابع القراءة.

تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ للاندرويد برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل ألعاب موبايل والمزيد من تحميل ألعاب أندرويد 2019 برابط مباشر

تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ للاندرويد

نجح المطور Universal Studios Interactive Entertainment LLC في الوصول الى تطلعات محبي العاب القيادة من خلال تلك الرسومات الواقعية للغاية، علاوة على التأثيرات الصوتية التي تحاكي الواقع بدرجة مثالية، كل سيارة تنفرد بصوت محرك خاص مع أصوات احتكاك الاطارات بالأرض التي لا تختلف عنها على أرض الواقع.

تغيرات رائعة على الطرقات كفيلة بأن تمنحك أقصى درجة من التنوع، مثال على ذلك اختلاف الطقس، تقام بعض السباقات أثناء هطول الأمطار بينما يقام البعص الآخر أثناء سقوط الثلوج وتحديات أخرى في جو صافي، ناهيك عن تعاقب الليل والنهار الذي يوفر لك مشاهد مميزة، هذا قليل من كثير.

تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ للاندرويد برابط واحد

بطبيعة الحال هناك عدة أنماط مختلفة من السباقات، على سبيل المثال لا الحصر وضع المهام، يحتوي هذا النمط على عدد كبير من السباقات المتفاوتة فيما بينها على صعيد درجة الصعوبة، هذا بخلاف باقي الفروقات التي تظهر على مستوى عدد المنافسين، المدمار، المهمة المطلوب إنجازها وغير ذلك.

على الجانب الآخر تجد وضع اللعب المتعدد الأكثر اثارة وتشويق متاح لك بمجرد تحميل لعبة فاست اند فيورس للموبايل مجانا، في بداية مسيرتك مع اللعبة لن تجد سوى سيارة سباق واحدة فقط من نصيبك، استمر في المشاركة وإحراز مراكز متقدمة في ترتيب المشاركين لجمع المزيد من العملات التي من خلالها تتم عمليات الشراء والترقية داخل لعبة السرعة والغضب 2019.

بالطبع باستطاعتك تحسين امكانيات السيارات الخاصة بك من خلال الترقيات، قم برفع السرعة القصوى عن طريق تطوير المحرك، احرص كذلك على زيادة نسبة ثبات الهيكل على الأرض وتقوية الفرامل الخ، هذا وتستطيع تغيير الألوان وإضافة شعارات من أجل تزيين العربات بعد تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ للاندرويد برابط مباشر.

بالحديث عن حلبات السباق هناك أكثر من 7 مسارات غير رسمية للاختيار من بينها، شوارع المدينة، الطرق الجليدية، طرق وعرة في الصحاري وسط الجبال والمرتفعات والمنخفضات والمزيد، الكثير من العوائق والحواجز تملئ الممرات، احترس من الاصطدام المتكرر لكي تحافظ على سلامة سيارتك.

مهمة الوصول الى خط النهاية هنا ليست بالسهولة المعتادة مع العاب سيارات خاصة عندما تواجه لاعبين حقيقيين، القيادة بأقصى سرعة وتجنب الاصطدامات ليس كل شيء، عليك أيضاً تدمير عربات المنافسين من خلال الاصطدام بهم من الخلف، استمتع بالطيران في الجو لبعض الثواني عند السير بسرعة فائقة على الحواجز، لم تنتهي الامتيازات والايجابيات عند هذا الحد، اكتشف المزيد بنفسك.

مميزات تحميل لعبة Fast & Furious Takedown‏ للاندرويد 

  1. أحدث موديلات السيارات وأفضل الماركات العالمية.
  2. تصميمات لا تختلف عنها في الحقيقة.
  3. امكانيات واقعية للغاية.
  4. أسعار الشراء والترقيات في متناول الجميع.
  5. وضع اللعب اون لاين.
  6. تضم مسارات واسعة وأخرى ضيقة.
  7. سهولة غير مسبوقة في التحكم.
DirectApp.net
تمت مراجعته من قبل:
mohmmed ragab
2019-02-13
التقييم
4.8/5

التعليقات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

العربيّة

 ويندوز
 ويندوز

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون