/

تحميل لعبة مغامرات The Legend of Zelda للكمبيوتر

1.5.5.0
Paul Ennemoser

معارك قتالية تضم أبطال وأنواع مختلفة من الوحوش

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  37

<< معارك قتالية تضم أبطال وأنواع مختلفة من الوحوش >>

تحميل لعبة مغامرات The Legend of Zelda للكمبيوتر كاملة برابط مباشر، لعبة تقمص أدوار مجانية تفوقت بشكل كبير على الكثير من المنافسين على صعيد عدة نواحي مختلفة، الآن أصبح بإمكانك قضاء أوقات رائعة مع هذه اللعبة أثناء فترة انقطاع الانترنت على غرار العاب بدون نت للحاسوب، مصنفة ضمن العاب خفيفة كونها ذات حجم صغير يعادل 58 ميجا بايت تقريباً فضلاً عن التوافق مع جميع أنظمة ويندوز.

مازال البعض من اللاعبين يشعر بالحنين الى العاب مغامرات قديمة تلك التي ظهرت في تسعينات القرن الماضي، اللعبة التي أمامك تحمل معها الكثير من عبير الماضي، بعيداً عن العاب المحاكاة التي تفتقر الى البساطة والسهولة، هذا قليل من كثير لدينا نخبركم به حول هذا الاصدار في الفقرات التالية.

تحميل لعبة مغامرات The Legend of Zelda للكمبيوتر برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل ألعاب كمبيوتر والمزيد من تحميل ألعاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر

تحميل لعبة مغامرات The Legend of Zelda للكمبيوتر

الصور التوضيحية تكشف عن جودة الرسومات التي تأتي من نوع 2D، الجدير بالذكر هنا أن الشركة المطورة لم تهتم كثيراً بهذا الجانب بل ركزت أكثر على الأداء الذي يعتبر من عوامل تفوق اللعبة على غالبية العاب قديمة من هذا النوع.

من جهة أخرى فإن المؤثرات الصوتية والمشاهد الحركية جيدة جداً لما يعوضك عن الجرافيك متواضع الدقة، باستطاعك التحكم في كل من الأصوات علاوة على سرعة اللعب عن طريق الاعدادات الداخلية، اتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة لإتقام أوامر التحكم سريعاً.

 تحميل لعبة مغامرات The Legend of Zelda للكمبيوتر برابط واحد

كما العادة في العاب تقمص الأدوار تجد عدد كبير من الشخصيات، أبطال جدد يظهرون للمرة الأولى في العاب مجانية قديمة، البطل هنا يدعى Link، شاب شجاع يسعى جاهداً الى تخليص عالم Zelda من المخاطر التي تحيط به، يشارك هذا البطل في عدد كبير من المهام والمغامرات من أجل طرد قوات العدو.

تقام تلك التحديات والأحداث في مناطق طبيعية ذات مساحات كبيرة، أراضي عشبية وأخرى إسفلتة وغير ذلك، تظل الغابة من الميادين الرئيسية التي تستقبل معظم المهام، استمتع بمشاهدة مئات الأشجار والنباتات والبحيرات وغير ذلك من المناظر المبهجة، على الجانب الآخر تقام معارك أخرى في العاب مغامرات داخل النعسكرات والمباني التابعة الى العدو، عشرات المسلحين من الحراس لن يجعلوا مهمة المرور سهلة أبداً.

خلال السير في الساحات تجد العديد من المساعدات والهدايا القيمة، أسلحة حادة وأخرى نارية بالإضافة الى حقائب الأدوية وكذلك القنابل والتعويات السحرية الى جانب العملات والكنوز والأطعمة والمشروبات وهلم جرا، تساعدك تلك العناصر في التغلب على الظروف الصعبة التي تنتظرك بعد تحميل لعبة مغامرات The Legend of Zelda للكمبيوتر محانا.

في الغالب تكون الميادين مضيئة بفضل أشعة الشمس، في أوقات أخرى مع العاب قديمة يصعب مشاهدة الأراضي المحيطة نظراً الى انخفاض مستوى الاضاءة، تعاقب الليل والنهار يوفر لك تجدد وتنوع رائعين في المشاهد، تغيرات عديدة تطرأ مع كل مهمة جديدة تنتقل اليها.

بالحديث عن الوحوش داخل هذا الاصدار من العاب خفيفة منهم حيوانات مفترسة، جنود مسلحين، كائنات يصعب كشف هويتها والمزيد من الأعداء، كل منهم له أسلوب خاص في الهجوم وقدرات قتالية فريدة وقوة تحمل تختلف عن البقية، مواجهات صعبة بانتظارك مع الزعماء في المستويات والمراحل الختامية داخل هذه النسخة من العاب مجانية للكمبيوتر.

ممزات تحميل لعبة مغامرات The Legend of Zelda للكمبيوتر

  1. حجم صغير مقابل عدد كبير من المهام.
  2. تشتمل على عدة أبطال وأنواع مختلفة من الوحوش.
  3. تضم تشكيلة واسعة من المساعدات والأسلحة.
  4. سهولة التحكم، تعدد الساحات وتعاقب الليل والنهار.
DirectApp.net
تمت مراجعته من قبل:
mohmmed ragab
2019-02-12
التقييم
4.8/5

التعليقات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

العربيّة

 ويندوز
 ويندوز

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون