qr

أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي برابط واحد مباشر

أذكار الصباح والمساء كاملة بأروع الأصوات

احدث اصدارأحدث إصدار
الحجم9.4 MB
عمليات التثبيت418
الفئاتديني mp3
تم التحديث2020-11-16

نُقدم إليكم اليوم تنزيل أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي والذي طالما ما بحث عنه العديد من الأشخاص على مستوى العالم الإسلامي نظرًا لما يتميز به الشيخ من قدرة وتمكن غير عادي على ترتيل الأذكار وآيات القرآن الكريم بصوت عذب يغلب عليه الشجن والخشوع، ولذلك؛ فإن هذا المقال سوف يُقدم لكم مِلَفّ يمكن من خلاله الحصول على أذكار الصباح والمساء كاملة بصوت الشيخ عبر موقع دايركت أب.

أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي

قبل توضيح أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي يُذكر أنه قد ورد عن رسولنا الكريم صلوات ربي وسلامه عليه العديد من الأذكار والأدعية التي كان يُرددها آناء الليل وأطراف النهار ومنها الأذكار الخاصة بالصباح والأذكار الخاصة بالمساء أيضًا والتي دائمًا ما تحمل للمسلم قدر كبير من الفوائد والفضائل في الدنيا والآخرة، مثل:

  • يقول الخالق جل وعلا في القرآن الكريم في سورة الرعد الآية رَقَم 28: {الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ}؛ مما يُشير بشكل لا يقبل الشك أن الحرص على ترديد الأذكار ومنها أذكار الصباح والمساء وذكر الله تعالى دائمًا وأبدًا هو سبب جلب السكنية والطمأنينة وراحة البال إلى القلب.
  • ورد عن سيدنا محمد صلَّ الله عليه وسلم قوله: {يقول الله عز وجل أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معه حين يذكرني إن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، وإن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ هم خير منهم} رواه مسلم، وهذا يدل على عظيم مكانة الذاكرين والذاكرات عند الله تعالى.
  • تُساعد الذكر على جني الثواب العظيم والبقاء طوال الوقت في معية الله تعالى وحفظه وضمانه.
  • الاستغفار والتسبيح والتحليل والحوقلة؛ جميعها من الأذكار التي تُساعد على محو الذنوب والمغفرة والعفو من الله تعالى.
  • الالتزام دائمًا بذكر الله تعالى يُجنب المسلم من الوقوع في الفواحش والآثام.
  • ذكر الله تعالى دائمًا وأبدًا على مدار الليل والنهار ؛ من شأنه أن يُساعد على التخلص من أمراض القلوب مثل الرياء والنفاق والكذب والخيانة.
  • كما أن ترديد أذكار الصباح والمساء أيضًا من شأنه أن يُساعد على اكتساب الصفات الحسنة مثل ترقيق القلوب والرحمة والإخلاص والأمانة والعفو عن الآخرين وغيرها من الصفات والأخلاقيات الإسلامية الحسنة.

الشيخ مشاري راشد العفاسي

قبل تنزيل أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي إليكم بعض المعلومات عن الشيخ؛ حيث إن اسمه بالكامل هو (مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي المطيري)، وهو من مواليد دولة الكويت بمدينة الكويت، ولقد تمكن من الالتحاق بالعمل كإمام للمسجد الكبير في الكويت ويعمل أيضًا كخطيب بزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، ويُذكر أن العفاسي هو أول من قام بإنشاء قناة فضائية إسلامية كويتية حمل اسم (قناة العفاسي)، ولا يقتصر الأمر على قراءة القرآن فقط؛ بل إن الشيخ يُعد من المنشدين النوابغ ولقد صدرت العديد من الإصدارات الإنشادية الهامة للشيخ في الوطن العربي الإسلامي وتمكن من حصد العديد من الجوائز.

الأذكار بصوت مشاري العفاسي

تمكن العفاسي من حفظ القرآن الكريم بالكامل في قترة قصيرة بداية من عام 1992 وحتى عام 1994م، وتلى ذلك قيامه بدراسة القرآن الكريم والقراءات العشر والتفسير كاملًا في كُلْيَة القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بإحدى الجامعات في المدينة المنورة بالمملكة العربية السُّعُودية.

وحصل الشيخ على الإجازة في قراءة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم بواسطة الشيخ العلامة عبد الرافع الشرقاوي، وعلى إجازة شفوية أيضًا على يد الشيخ إبراهيم السمنودي، وعلى إجازات قراءة أيضًا من الشيخ المعصراوي والشيخ أحمد عبد العزيز الزيات، قام الشيخ بإمامة المصلين في المسجد الكبير للمرة الأولى في العش الأواخر من شهر رمضان المبارك في عام 1420هـ في المسجد الكبير بالكويت، وكان أول إصدار قرآني له هي سورتي الشورى وفصلت وذلك تحديدًا في عام 1416هـ.

لم تتوقف مسيرة الشيخ العفاسي في خدمة القرآن الكريم عند هذا الحد ؛ بل إنه بل إنه سعى وتمكن من إجادة القراءات العشر للقرآن الكريم، وسعى لإحياء ذلك عبر عدة مصادر سواء قناة العفاسي الفضائية أو وخدمة العفاسي إلى جانب تسجيل المتون في القراءات والتجويد ، ونظرًا إلى نبوغه في علو القرآن الكريم وإتقان القراءة والتلاوة بالقراءات العشر ؛ شارك الشيخ في العديد من لجان التحكيم الخاصة بالمسابقات الدينية في العديد من البلدان مثل الولايات المُتحدة الأمريكية، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السُّعُودية، فرنسا، الشيشان، وغيرهم، وقدم العديد من البرامج التلفازية أيضًا الخاصة بتعليم أحكام وتلاوة القرآن الكريم.

تنزيل أذكار الصباح والمساء العفاسي mp3

قما مسبقًا بعرض القرآن الكريم بصوت مشاري راشد mp3 ؛ والآن يُمكنكم الحصول على أذكار الصباح والمساء بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي في مِلَفّ بصيغة إم بي ثري أيضًَا بالمميزات التالية:

  • مِلَفّ التحميل متوفر بشكل مجاني تمامًا ويُمكن الحصول عليه عبر رابط نزيل مباشر متوفر بالأعلى.
  • أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي متوفرة بشكل مجاني تمامًا لجميع المستخدمين.
  • يعمل مِلَفّ الصوت وهو مِلَفّ ديني mp3 على جميع الجهزة الإلكترونية التي تدعم تشغيل الملفات بتنسيق الـ MP3 سواء أجهزة الحاسوب أو الجوال.
  • يتميز مِلَفّ التحميل بأنه يأتي بدرجة فائقة من الوضوح والجودة وخالي تمامًا من التشويش أو التقطيع.
  • يُمكن للمستخدم الحصول على الحصول على أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي عبر مِلَفّ تحميل واحد فقط وبحجم صغير.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي برابط واحد مباشر”





→
أذكار الصباح والمساء mp3 بصوت سعد الغامدي بحجم صغير ورابط واحد

أذكار الصباح والمساء بصوت القارئ سعد الغامدي وجودة فائقة

→
تنزيل الرقية الشرعية بصوت المعيقلي mp3 للجوال والحاسوب

استمع إلى الرقية الشرعية كاملة بأروع الأصوات

→
تحميل تكبيرات العيد mp3 الحرم المكي حجم صغير

تكبيرات الحج وعيد الضحى بصوت جميل

→
أذكار الصباح والمساء Mp3 بصوت مشاري العفاسي برابط واحد مباشر

أذكار الصباح والمساء كاملة بأروع الأصوات

→
تحميل الرقية الشرعية بصوت الشيخ عبدالرحمن السديس mp3

الرقية الشرعية الصحيحة بصوت السديس

→
تحميل اذكار الصباح والمساء mp3 ماهر المعيقلي بدون إنترنت برابط واحد

انعش روحك بأذكار الصباح والمساء بأروع الأصوات

→
تحميل دعاء رمضان السديس mp3

استمتع بأروع الأدعية الرمضانية بصوت السديس

→
تحميل دعاء ختم القران ماهر المعيقلي mp3 للكمبيوتر والموبايل

الاستمتاع بدعاء خَتْم القرآن الكريم بأروع صوت

→
تحميل ادعية دينية mp3 برابط واحد مباشر مجانًا

استمتع بسماع أجمل الأدعية الإسلامية

→
تنزيل الرقية الشرعية للعين والحسد ماهر المعيقلي mp3 برابط مباشر

الرقية الشرعية كاملة بصوت المعيقلي