qr

تحميل برنامج Revo Uninstaller للكمبيوتر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم11.5 ميجا بايت
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2023-03-19

هل واجهتك المشاكل سابقا عند قيامك بإلغاء تثبيت احد التطبيقات او البرامج على نظام تشغيل ويندوز الخاص بك ولم تعرف كيف تقوم بحذف هذا البرنامج المزعج من قائمة البرامج لديك  ، ولكن الان لن تضطر ان تقلق بشان تلك المشكلة مره أخرى ، حيث انه مع هذا البرنامج لن يتكرر هذا النوع من المشاكل لان وظيفته الأساسية هي تسهيل عملية حذف او الغاء تثبيت أي برنامج على حاسوبك ، كل هذا من خلال تحميل برنامج Revo Uninstaller للكمبيوتر .

 

تحميل برنامج Revo Uninstaller للكمبيوتر رابط مباشر

تنزيل برنامج  Revo uninstaller هو أحد البرامج التي تتيح لك إزالة تثبيت البرامج العنيدة فهو يدعم إدارة برامجك بشكل أكثر حزما مما سبق، حيث يُمكنك وبكل سهوله إزالة أكثر من برنامج في وقت واحد، كما أنة يدعم إنشاء نسخة احتياطية من بيانات البرامج التي تريد إزالتها، اضافه الى انه يقوم برنامج إزالة البرامج المستعصية وتنظيف متصفحاتك وإزالة كل ما له علاقة بالبرامج غير المرغوبة، كما انه يتميز بان حجمة صغير لذلك لا يستهلك من موارد الجهاز والعديد من المميزات والخصائص الأخرى التي سنعرضها عليكم فى هذا المقال، اما الان فيمكنك تحميل البرنامج من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

 

شرح برنامج Revo Uninstaller للكمبيوتر

برنامج Revo Uninstaller  هو برنامج يتيح لك إزالة وإلغاء تثبيت البرامج من جهاز الكمبيوتر و يساعدك على الحذف الاجباري للبرامج التي يصعب حذفها بالطريقة العادية، كما يوفر لك مجموعة من الأدوات لتنظيف الكمبيوتر وتنظيف نظام التشغيل ويندوز وانشاء نسخة احتياطية  تضم جميع البرامج المثبتة على الكمبيوتر وذلك من اجل استعادتها مره واحدة في حالة إذا كنت مرغم على إعادة تثبيت نظام الويندوز واختصار الوقت،.

كما ان برنامج Revo Uninstaller يسمح لك بحذف البرامج من الكمبيوتر بسرعة كبيرة مع تتبع ومسح جميع الآثار التي تتركها  البرامج المحذوفة على القرص الصلب وعلى نظام التشغيل أيضا .

والجدير بالذكر ان البرنامج يمتلك برنامج واجهة رئيسية تقوم بعرض جميع البرامج في قائمة منظمة، بحيث يتم عرض اسم البرنامج مع صورة لأيقونة البرنامج، ويمكنك التحديد على أحد البرامج وإلغاء تثبيته بضغطة زر واحدة ، وذلك من خلال قائمة افقية تحتوي على جميع أدوات الحذف وأولها أداة لحذف البرامج من جذورها Uninstall وأداة لإلغاء التثبيت السريع Quick Uninstall وأداة لإلغاء التثبيت الاجباري بالقوة Forced Uninstall.

بالإضافة الى أداة لتثبيت برامج جديدة على الكمبيوتر Install وعند الغاء تثبيت البرامج يقوم البرنامج بالبحث عن جميع المسارات المتعلقة بالبرنامج المحذوف ، كما يعمل على حذف جميع المفاتيح والمدخلات الخاصة به من سجل الويندوز الريجستري لهذا لن يبقى لك أي اثر للبرنامج على الكمبيوتر بعد حذفه .

البرنامج يوفر لك أدوات فعالة لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها وأيضا يقوم بحذف الملفات المؤقتة ومسح مخلفات الطابعة ومسح سجل الدخول بالإضافة الى تحرير وتنظيف الذاكرة العشوائية وزيادة سرعة أداء نظام الويندوز ، انه حقا برنامج اكثر من رائع وننصحك بتحميله .

مميزات برنامج Revo Uninstaller للحاسب الآلي

يتمتع البرنامج بالكثير من المميزات الرائعة التى منها الآتي:-

  •  يساعد في ضمان إزالة أي برنامج غير مثبتة بشكل صحيح وكامل بما في ذلك جميع الملفات والمجلدات وإدخالات التسجيل التي أنشأها البرنامج .
  • مع برنامج Revo Uninstaller  ، فإن ضمان إلغاء تثبيت أي برنامج بشكل صحيح إلى جانب أي من البقايا التي قد تُترك وراءها تصبح مهمة سريعة وغير مؤلمة.
  • يساعدك على إلغاء تثبيت البرنامج وحذف البرنامج غير المرغوب فيه المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة.
  •  هو بديل رشيق وأقوى للبرامج الاختيارية وميزات Windows.
  • لديه ميزة قوية للغاية لإلغاء تثبيت البرامج وإزالتها.
  • باستخدام خوارزميات معقدة وسريعة ، يقوم Revo Uninstaller Pro Portable بتحليل بيانات البرنامج قبل إلغاء التثبيت ومسح الفقرة بعد إلغاء تثبيت البرنامج.
  •  يمكنك حذف المجلد والملفات وتسجيل المفاتيح ويتم ترك القيمة غير المطلوبة على جهاز الكمبيوتر.
  •   لديه ميزة قوية للغاية تسمى Forced Uninstaller.
  • يمنحك عددًا من الطرق البسيطة وسهلة الاستخدام ولكنها فعالة وقوية لإلغاء تثبيت البرامج مثل تتبع البرنامج أثناء عملية التثبيت.

برنامج ازالة الملفات المستعصية للكمبيوتر Revo Uninstaller مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج ازالة الملفات المستعصية للكمبيوتر Revo Uninstaller مجانا فهيا بنا نبدأ .


نبذة مختصرة عن برنامج Revo Uninstaller :

واجه العديد من مستخدى الكمبيوتر والانترنت مشاكل كثيرة حول حذف البرامج المثبته، وذلك لأن نظام الويندوز أحياناً لا يتمكن من حذف بعض البرامج بصورة كاملة ويترك خلفه بعض الملفات التى تستغل مساحة من الهارد ديسك كما أنها قد تسبب بطء فى الاستخدام وفى سرعة الجهاز الخاص بك، كما أن بعض الملفات قد تحتوى على الفيروسات التى تسبب الخلل للجهاز ولطريقة استخدامه .

فكرة عمل برنامج Revo Uninstaller :

ونحن اليوم سوف نعرض عليكم برنامج سيسهل هذا الأمر كثيراً وسيمكنك من حذف الملفات التى لا يتمكن نظام الويندوز من حذفها، وهذا البرنامج هو Revo Uninstaller وهو معروف بشهادة العديد من مستخدمى الكمبيوتر والمبرمجين، وذلك لأن بعض الملفات تكون عملية حذفها صعبة ولا تتم بصورة كاملة من أول مرة، ولكن العكس مع برنامج Revo Uninstaller حيث أن هذا البرنامج يعمل بصورة قوية على حذف البرامج التى تسبب مشاكل على الجهاز ولا يتمكن نظام الويندوز من حذفها بصورة كاملة وسريعة.

مميزات برنامج Revo Uninstaller :

ويتميز برنامج Revo Uninstaller بأنه مجانى لأية نسخة ويندوز وأنه سهل وبسيط فى استخدامه، وسيمكنك هذا البرنامج من حذف الملفات وحذف ما نتج عنه من برامج وملفات أخرى، وتجدر الإشارة إلى أن بعض البرامج عند تثبيتها على الجهاز تقوم بتثبيت برامج أخرى وينتج عن هذا بطء فى الجهاز وفى استخدامه، وذلك لأن كثرة التطبيقات وكثرة البرامج على الجهاز تبطء من سرعته وتستغل مساحات كبيرة بلا فائدة، ومن هنا يجب التنويه أن برنامج Revo Uninstaller يعمل على حذف كل تلك البرامج من أصلها وحذف كل ما يشملها ويعمل على تقليل المساحات المستغلة ويعمل على تسريع الجهاز الخاص بك.

أهمية برنامج Revo Uninstaller :

برنامج Revo Uninstaller يعد من أكثر البرامج استخداماً لحذف البرامج المثبته وحذف البرامج الناتجة عن البرنامج المثبت من جذورها وعلى العكس ما يحدث من البرنامج الافتراضى حيث أنه لا يتمكن من حذف تلك البرامج بصورة كاملة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 thoughts on “تحميل برنامج Revo Uninstaller للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج Tencent PC Manager للكمبيوتر

متابعينا الكرام موعدكم اليوم مع برنامج رائع من برامج...

→
تحميل برنامج MEGAsync 2019 لتخزين الملفات ومزامنتها مع الأجهزة الأُخرى

تخزين سحابي للملفات ثم مزامنتها مع أجهزة أخرى

→
تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور XnConvert للكمبيوتر مجانا

قم بتعديل صورك وتحريرها وتحويلها للصيغ المختلفة

→
تحميل برنامج ownCloud Desktop Client 2019 لتصفح الملفات بحرية تامة

 تصفح جميع ملفاتك الخاصة التي تمت مزامنتها بسهولة

→
تحميل برنامج سبيسي speccy للكمبيوتر

تعرف على مواصفات الجهاز بدقة شديدة

→
تحميل برنامج IObit Uninstaller لإزالة البرامج الخبيثة وتحسين أداء النظام

حماية مؤكدة للحاسوب ضد البرمجيات الخبيثة

→
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة Lantern للكمبيوتر

برنامج يسمح لك بتصفح الإنترنت بحرية دون حظر

→
تحميل برنامج EssentialPIM 2019 مدير المعلومات الشخصية

تنظيم جداول المواعيد وجداول المهام والملاحظات والباسوورد

→
تحميل برنامج WinMerge 2019 لعرض ودمج الملفات

برنامج عرض ودمج الملفات والمجلدات بسهولة

→
تحميل دليل الوقاية من فيروس كورونا للكمبيوتر والجوال

دليلك الآمن للوقاية من كوفيد – 19