qr

تحميل برنامج Unity للكمبيوتر

احدث اصدار2019.3.3
الحجم204.8 KB
عمليات التثبيت3.4K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2023-07-20

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل برنامج Unity  للكمبيوتر حيث إنه من أفضل برامج تصميم و برمجة الألعاب الالكترونية لمختلف الأجهزة الالكترونية و أنظمة التشغيل و منها الكمبيتور و الهواتف الذكية و اللوحيات اضافة الى الويندوز و الويندوز فون، الى جانب الاندرويد و الايفون و الايباد.

تحميل برنامج Unity للكمبيوتر رابط مباشر

تحميل برنامج unity للكمبيوتر لصنع الالعاب للكمبيوتر  هو برنامج يعمل على صناعة وإنشاء العاب الموبايل وحيث قامت بتطويره شركة يونيتي تكنولوجيز وهو يستهدف المحرك ويعمل على اضافات الويب وايضا يقوم بصناعة العاب على الويب من خلاله،كما  ويشمل على منصات سطح المكتب فيونيتي .

التى هى عبارة عن محرك قوي للغاية ومتكامل ، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات التي سوف تحتاج إليها أثناء تصميم هذه اللعبة وتستطيع من خلالها إنشاء العاب ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ويوجد الكثير من الأكواد والاستخدامات الجاهزة التي يمكن استخدامها في البرنامج مما يسهل عليك الوصول للمراد الذي تريد تحقيقه في البرنامج بكل سهولة، وغيرها الكثير من المميزات المتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال من خلال رابط مباشر على موقع دايركت اب .

 

شرح البرنامج

برنامج unity للكمبيوتر  هو واحد من أكثر البرامج التي حظيت بالشهرة الواسعة منذ انطلاقه في عام ٢٠١٥ وذلك في إطار تطوير برامج خاصة للتعامل مع تقنيات الألعاب الثرى دي الخاصة بأنظمة الكومبيوتر سواء الماك أو الويندوز، حتى أصبحت تدخل في صناعة وتطوير الألعاب الخاصة في أنظمة الأندرويد والأيفون ، مما أدى الى نجاح البرنامج في أن يصبح المحرك الأساسي لإنشاء جميع الألعاب التفاعلية التي تعتمد على محاكاة على أرض الواقع، كما تطور الأمر ليدخل البرنامج في كثير من الصناعات الأخرى مثل صناعة الفيديوهات والسيارات، كذلك دخل في تصميمات الهندسة المعمارية كما أصبحت تستخدمه القوات المسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا.

يونيتي (Unity) هى منصة تصميم ألعاب فيديو والتي، في غضون خمس سنوات فقط، التى تحولت من كونها الخيار المفضل للعديد من المصممين المستقلين وذلك بفضل سهولة استخدامها وتكاليفها المنخفضة، إلى بديل حيوي بالنسبة للشركات الهامة مثل Obsidian أو InXile.

كما يمكن مستخدميها من تصميم أي نوع من ألعاب الفيديو، وسوف تمكنك من العمل مع محركات 3D و2D معا،و يمكنك أيضا الإنتفاع من تكنولوجيا Direct3D وOpenGL-أو تقرير عدم ذلك،حيث ان كل شيء يعتمد على أين تود الذهاب بلعبة الفيديو الخاصة بك.

ستلاحظ ان أحدث نسخة من يونيتي (Unity) تتوافق مع DirectX 11، وهو ما يمكنك من تصميم ألعاب برسومات مذهلة ،و يمكنك تشغيل هذه الألعاب مباشرة على متصفح بفضل واحد من البرامج الإضافية المدمجة داخل المحرك.

والجدير بالذكر ان النسخة المجانية من يونيتي (Unity) تحتوي على الأدوات الأساسية مثل محرك فيزيائي المزود بالطاقة من قبل NVIDIA PhysX، 3Dأوديو، إمكانية تعدد اللاعبين، ومجموعه من الخيارات الأخرى على كل المستويات.

فى النهاية نجد ان يونيتي (Unity) واحدة من أكثر منصات تصميم ألعاب الفيديو تنوعا ، والدليل على ذلك هو العدد الهائل من المشاريع التي تصدر كل يوم للويندوز (Windows) وماك (Mac) على حد السواء .

مميزات البرنامج

  •  وجود كافة الأدوات التي يمكن أن تبحث عنها لعمل تصميم تفاعلي ومحاكم في نفس المكان، دون الحاجة إلى البحث عن برامج أخرى للحصول على تلك الإضافات.
  • يساعدك البرنامج في إنشاء شخصيات اللعبة تعمل عن طريق الذكاء الأصطناعي ولا يتم التحكم بها من قبل اللاعب أثناء اللعب.
  • يتميز بوجود محرك فيزيائي قوى قادر على التعامل مع جميع أنواع الأجهزة المختلفة التي تصمم عليها اللعبة.
  • Prefabs وهى خاصية تعمل على إعادة استخدام وتكوين أجزاء بكافة الخصائص المختلفة لها وإعادة دمجها من أجل تصنيع شىء جديد منها.
  • يوجد في البرنامج إمكانية من أجل جعل مشاريع العمل مشتركة مع مجموعة معينة، حتى يتمكن الجميع من متابعة تطور اللعبة بشكل مباشر .
  •  يقوم البرنامج بمساعدتك في إضافة مجموعة من الأدوات الحديثة في كل إصدار واضافته في متجر اللعبة.
  • يتمتع البرنامج ببرمجة عالية تتيح لك إمكانية التحكم في دقة الملفات الموجودة بالبرنامج ومساحتها وأدائها بشكل مفصل.
  • التطبيق يكون بمساحة أقل من المتوقع إلى حد كبير، ولهذا السبب يتم تحميله بصورة كبيرة من المستخدمين.

 

 

تصميم ألعاب الفيديو بسهولة واحتراف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … تحميل برنامج تصميم ألعاب الفيديو Unity for Windows للكمبيوتر – نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي على موقع دايركت أب تحميل برنامج تصميم ألعاب الفيديو Unity for Windows وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة بتطوير الألعاب متعددة المنصات و يستخدمها الكثير في صناعة الالعاب القوية و التي تحتوي على جرافيك عالي جداً .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه، حيث سنقدم تحميل برنامج لتشغيل الالعاب وتسريعها .

معلومات عن برنامج تصميم ألعاب الفيديو Unity :

تحميل برنامج تصميم ألعاب الفيديو هو محرك ألعاب متعدد المنصات وبيئة تطوير متكاملة تم تطويره بواسطة شركة “يونيتي تكنولوجيز”.

يستهدف هذا المحرك ملحقات الويب ، ومنصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة. أول نسخة من يونيتي تم إطلاقها في مؤتمر أبل العالمي للمطورين عام 2005.

تحميل برنامج تصميم ألعاب الفيديو محرك قوي التقديم متكاملة تماما مع مجموعه كامله من أدوات بديهية وسير العمل السريع لخلق 3d التفاعلية والمحتوي 2d ؛ سهل multiplatform النشر ؛ آلاف من الأصول الجيدة والجاهزة في مخزن الأصول ومجتمع لتقاسم المعرفة.

للمطورين والاستوديوهات المستقلة ، والوحدة الايكولوجيه democratizing يحطم الوقت والحواجز التكلفة لخلق ألعاب جميله فريدة.

انهم يستخدمون الوحدة لبناء سبل العيش القيام بما يحبون: خلق مباريات التي هوك وفرحه اللاعبين علي اي منصة. للمبتدئين والطلاب و hobbyists الذين يرغبون في استكشاف والشروع في العمل مع وحده للكمبيوتر.

في الحقيقة، أحدث نسخة من يونيتي (Unity) تتوافق مع DirectX 11، وهو ما يمكنك من تصميم ألعاب برسومات مذهلة.

يمكنك تشغيل هذه الألعاب مباشرة على متصفح بفضل واحد من البرامج الإضافية المدمجة داخل المحرك.

النسخة المجانية من يونيتي (Unity) تحتوي على الأدوات الأساسية: محرك فيزيائي المزود بالطاقة من قبل NVIDIA PhysX، 3D أوديو

وإمكانية تعدد اللاعبين، ودستات من الخيارات الأخرى على كل المستويات.

الألعاب التي يستطيع برنامج Unity تصميمها :

بعض الألعاب المعروفة التي تستخدم (Unity)، على سبيل المثال، تريبل تاون (Triple Town)، باد بيجيز (Bad Piggies)، سلندر: ذي ارايفل (Slender: The Arrival)، ديد تريجر (Dead Trigger)، تامبل ران (Temple Run)، جيم اوف ثرونز: سيفن كينجدومز (Game of Thrones: Seven Kingdoms)، ووايست لاند 2 (Wasteland 2).

تحميل برنامج تصميم ألعاب الفيديو (Unity) واحدة من أكثر منصات تصميم ألعاب الفيديو تنوعا على الإطلاق.

والدليل على ذلك هو العدد الهائل من المشاريع التي تصدر كل يوم للويندوز (Windows) وماك (Mac) على حد السواء وللأندرويد والآيفون.

ما الذي يقدمه برنامج Unity في الإصدار الأحدث :

بدء إنشاء

الانتقال بكفاءة من prototyping إلى الإنتاج الكامل مع محرر مرنه حقا وسير العمل البديهية التي تدعمها طن من الدروس والأصول الجاهزة لتوجيه التعلم والتنمية الخاصة بك.

العمل مع أحدث

التحديثات المستمرة تسمح لك لتطوير جميع الميزات الأحدث والأكثر تقدما للصور الراقية ، والصوت ، والرسوم المتحركة ، والفيزياء–كل ما تحتاجه لجعل اي نوع من اللعبة.

البناء لجميع الجمهور

الهدف أكثر الاجهزه بسهوله مع الوحدة ، يمكنك بناء مره واحده ونشر إلى أكبر مجموعه من الهواتف النقالة ، VR ، سطح المكتب ، والإنترنت ، ووحده التحكم ومنصات التلفزيون في هذه الصناعة مع بنقره واحده.

أهم مميزات تحميل برنامج تصميم ألعاب الفيديو Unity :

  1. مجاني
  2. سهل الاستخدام
  3. صغير الحجم
  4. محرر الكل في واحد
  5. 2d و 3d
  6. الذكاء الاصطناعي أدوات path finding
  7. واجات المستخدم
  8. محركات الفيزياء
  9. أدوات مخصصه
  10. القص
  11. المحتوي السينمائي
  12. درجات اللون والآثار
  13. الرسوم المتحركه
  14. مستوي التصميم و world building
  15. الجولة التعثر
  16. الاضاءه
  17. محرك التقديم في الوقت الحقيقي
  18. APIs الرسومات الاصليه
  19. مزيد من دعم منصة العمل بشكل أسرع معا
  20. في الوقت الحقيقي رؤى مع تحليلات لايف مكتب خدمات المشاريع
  21. اكتشاف أخطاء التطبيق
  22. ابسط طريقه لزيادة الإيرادات


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

91 thoughts on “تحميل برنامج Unity للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج Etcher لحرق الانظمة على USB و SD Card للكمبيوتر

حرق أنظمة التشغيل على الفلاشات وكروت الميمورى

→
تحميل برنامج DAEMON Tools للكمبيوتر

  موعدكم اليوم مع تحميل برنامج رائع من برامج...

→
تحميل برنامج Microsoft Office 2016 للكمبيوتر والموبايل

نسخة مايكروسوف أوفيس 2016 لجميع الأجهزة

→
تحميل برنامج SD Card Formatter لإصلاح بطاقة الذاكرة

حماية وإصلاح بطاقة SD للحاسوب ماك وويندوز

→
تحميل برنامج Driver Reviver لتحميل وتحديث تعريفات الجهاز

مقدمة عن برنامج Driver Reviver السلام عليكم ورحمة الله...

→
تحميل برنامج SmartPCFixer 2019 لإصلاح أخطاء الكمبيوتر

أفضل برامج تسريع الويندوز واسترجاع الملفات

→
تحميل برنامج PDF Split and Merge 2019 لدمج وتقسيم ملفات PDF

 تقسيم أي مستند PDF ودمجه بسهولة وفي بضع خطوات فقط

→
تحميل برنامج Samsung Magician 2019 للتحكم بالهاردسك SSD

برنامج يساعد في التحكم بالهاردسك SSD

→
تحميل برنامج DriveImage XML 2019 للنسخ الاحتياطي

أداة لخلق صورة من قرصك الصلب كنسخة احتياطية

→
تحميل برنامج Slideshow Creator 2019 لإنشاء فيديو من مجموعة صور

يمكنك عمل سلايد شو احترافي من أجمل الصور