qr

تحميل برنامج Comodo IceDragon للكمبيوتر

احدث اصدار63.0.4.15
الحجم75.78 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-05-22

نظرا لأنه لايوجد شىء آمن تماما فى عالم الإنترنت لذلك حتى لو قمنا بإستخدام برامج vpn و adblocker ولكن تلك الخدمات وحدها لن تجعلنا فى أمان وتام ولذلك كان يجب البحث عن برامج تساعد المستخدمين فى الشعور بالأمان فى تصفح الإنترنت ، مثال تحميل برنامج Comodo IceDragon للكمبيوتر حيث أنه أحد أفضل متصفحات الإنترنت وأكثرها سرعة وأمان لنظام التشغيل ويندوز .

 

تحميل برنامج Comodo IceDragon للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Comodo Ice Dragon هو متصفح إنترنت آمن وسريع يشبه متصفح Firefox  الشهير والذى يوفرلك تجربة إبحار فى عالم الإنترنت سريعة وأكثر أمانا من متصفح Mozilla الأسطوري.

هدف Comodo Ice Dragon الأساسي هو تحسين مستوى الحماية التي يوفرها متصفح Firefox مبقيا على البنية معروفة لكل المستخدمين ، وسوف يلاحظ  مستخدمي Firefox الراحة عند إستخدامه لأول مرة ، كما سيلاحظون أيضا على الفور أنه بالإضافة إلى تنزيل الصفحات بسرعة فائقة هناك أيضا تحسينات مثيرة للإهتمام بخصوص الحماية والأمان الى جانب الكثير من المميزات الرائعه الاخرى التى سوف نعرضها عليكم فى هذا المقال والان قم بتحميل البرنامج من على موقعك المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح برنامج Comodo IceDragon للكمبيوتر رابط مباشر

Comodo IceDragon هو متصفح إنترنت رائع يقدم الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة للمستخدمين أولها تحسين معدل إستجابة المواقع بشكل كبير حيث يساعدك ذلك في الدخول الى صفحات الويب المتعددة بسرعة فائقة ، كما ويضم أداه من شانها تعمل على زياده سرعه التنزيلات والذى يمكن من خلاله تحميل جميع أنواع الملفات مثل الفيديوهات والصوتيات وغيرها .

يدعم المتصفح مختلف صفحات الويب التى صممت بالتقنيات الجديدة والقديمة أيضاً ،الأمر الذى سيوفر لك توافقا مع جميع المواقع والصفحات التي تزورها بإستمرار ،كما ويمكنك أيضا الإطلاع على محتويات الفلاش بسهوله الى جانب مشاهدة الفيديوهات على المواقع الخاصة بذلك مثل اليوتيوب وديلي موشن وغيرها .

الى جانب مشاهدة الأفلام أيضا على المواقع الإلكترونية المختلفة ، ويقوم المتصفح بإستعراض للمواقع بمظهرها الكامل بشكل مرتب ومنظم، كما يوفر أيضا قائمة مفضلة من خلالها تسمح لك بإضافة جميع المواقع التى تفضلها لتتمكن من الوصول اليها بسهولة.

علاوة على ذلك يمكنك البرنامج من الحفظ التلقائي لأى صفحات الويب التي تزورها بشكل مستمر ويقترحها عليك بعد كتابة الحرف الأول من الصفحه او الموقع .

ويوفرالمتصفح Comodo IceDragon خيارات متنوعه حيث يمكنك التحكم في الصفحة من خلال تكبيرها وتصغيرها ، ويمكنك إختيار وضع ملء الشاشة وايضا يمكن الإطلاع على كود الموقع كاملا من خلال الأداة المتخصصة تلك التى تساعد المطورين في تصميم الصفحات ، كما وتتيح الدخول الى معظم الأدوات وذلك من خلال الإختصارات الخاصه بلوحة المفاتيح .

الأمر الذى يوفر مرونة وسهوله كبيره في التعامل ، ويمكن أيضا فتح العديد من المواقع الإلكترونية فى نفس الوقت ضمن نافذة واحدة دون أن يوثر ذلك على موارد المعالج والرام.

وهذا ما يجعله أكثر المتصفحات خفيف على أداء الجهاز و يوفر أداء مثالي خالي تماما من اى مشاكل او عيوب او حتى تشنجات ، الى جانب أنه يتوافق مع إضافات متصفح فايرفوكس .

مميزات تحميل برنامج Comodo IceDragon للكمبيوتر رابط مباشر

يتميز برنامج Comodo IceDragon للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعه التى منها الاتى :-

  • يتميز البرنامج بأنه مجانى تماما لايحتاج الى رسوم او تكاليف للتحميل او الإستخدام .
  • يمكنك البرنامج من ضم الكثير من المواقع التى تدخل اليها بإستمرار لتتمكن من الدخول اليها بسهولة .
  • البرنامج مدمج بالكثير من أيقونات المشاركه على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفه وبذلك يمكن مشاركة العديد من الفيديوهات .
  • يحتوى البرنامج على تقنيه SiteInspector Malware التى تساعد على فحص جميع المواقع التى يتم الدخول اليها باإستمرار ويتاكد من أنها خاليه من اى فيروسات .
  • كما يحتوى على تقنيه Secure DNS service التى تساعد على تحميل الملفات بسرعه كبيرة وتحميل المواقع والصفحات داخل التبويبات اسرع .
  • البرنامج يوفر لك الحمايه الكامله على الإنترنت من خلال خاصيه البلوك التى تساعد فى حظر الكثير من المواقع الغير آمنه .
  • يتوافق البرنامج مع جميع الأجهزه التى تعمل بنظام الويندز بجميع إصداراته .
  • يتميز البرنامج بالسهوله فى الإستخدام بفضل واجهته التى تتميز بالبساطه .
  • حجم البرنامج مناسب ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا يضعف من إمكانياته .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متصفح ويب سريع ومجاني وآمن الاستخدام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج Comodo IceDragon وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر على موقع دايركت أب واحد من أهم البرامج المتعلقة ببرامج تصفح الانترنت بطريقة سريعة وآمنه لتوفير تجربة أكثر أمانا من متصفح Mozilla .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه وإليكم أيضاً المزيد من تحميل برامج كمبيوتر 2019 برابط مباشر

معلومات عن برنامج متصفح الانترنت الآمن Comodo IceDragon :

برنامج متصفح الانترنت الآمن Comodo IceDragon سريعة وتنوعت متصفح إنترنت وهو مبني علي [موزيلا فيرفوكس] وهدفها هو تحسين الحماية التي يوفرها Firefox مبقيا البنية معروفة لكل المستخدمين .

متوافقة تماما مع فايرفوكس المكونات الاضافيه والتمديدات ، ويجمع المركز الدولي للحرية والوظائف من فايرفوكس مع الأمن لا مثيل لها وخصوصية Comodo.

أحدي هذه الميزات هي الموقع ، الذي سيقوم بمسح صفحه ويب والتحقق مما إذا كانت ضاره قبل زيارة الصفحة فعلا

وبمجرد الانتهاء من المسح الضوئي ، فانك تعطي تقريرا كاملا عن سلامه الموقع ، وتفاصيل تسجيل المجال ، والاتصالات الاداريه وتاريخ جميع عمليات المسح الخبيثة التي تم اجراؤها علي الموقع.

الشروع في العمل مع المركز سريع وسهل. وبمجرد الانتهاء من تشغيل وسوف تلاحظ ان ننظر وتصميم مماثل جدا لفايرفوكس ، مع أضافه شعار التنين الأزرق الخاصة .

العنصر الأكثر تميزا لدى Comodo Ice Dragon هو امتداد Web Inspector المدمج في المتصفح .

صفحة الويب هذه المشابهة جدا لـ WOT، سوف تمكننا من التثبت من الحماية على أي صفحة نزورها في رمشة عين، معلمة إيانا بسرعة إذا ما وجدنا أنفسنا في مكان خطير .

إذا كنت تبحث عن متصفح سريع وأمن ، فانك بالتاكيد لن يكون بخيبة أمل مع Comodo IceDragon .

مطور برنامج Comodo IceDragon والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Comodo Group, Inc

برنامج Comodo IceDragon متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ،الماك .

مميزات برنامج Comodo IceDragon :

  • مجاني .
  • آمن وفعال .
  • سريعة وسهله الاستخدام والضوء علي موارد الكمبيوتر .
  • مسح صفحات الويب للحصول علي حق البرامج الضارة من المتصفح .
  • البرق سريع الأحمال صفحه مع خدمه نظام أسماء النطاقات المتكاملة .
  • الخصوصية والأداء التحسينات علي فايرفوكس الاساسيه .
  • التوافق الكامل مع فايرفوكس المكونات الاضافيه .
  • تحميل المواقع بشكل أسرع من الاستمرار في استخدام ملقم DNS الموفر من قبل ISP .
  • ميزه المسح الضوئي لارتباطات الموقع تسمح لك بالتحقق مما إذا كانت صفحه ويب ضاره قبل زيارة الصفحة بالفعل .
  • SecureDNS يزود مجال [فلتر] برمجيه سمه
  • SecureDNS مراجعات (RBL) قائمه ميلان إلى جانب مواقع ضاره .
  • وسائل الاعلام الاجتماعية زر يمكنك بسهوله حصة الويب الخاص بك–يجد علي الفيس بوك ، تويتر ، لينكدين.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 thoughts on “تحميل برنامج Comodo IceDragon للكمبيوتر”