qr

تحميل لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 للأندرويد

أوقات من التسلية والتحدي دون ملل

احدث اصدار1.3.5
الحجم68.48 MB
عمليات التثبيت145
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.integragames.jackyfarm
تم التحديث2022-11-02

نقدم لكم تحميل لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 للأندرويد برابط مباشر، وهي من أشهر ألعاب المغامرة والألغاز المسلية ، قم مساعده جاكي في زراعة  المحاصيل المختلفة من الفاكهة والخضراوات وأجمع الحصاد وقم بيبعه لتحصل على المزيد من المكافآت والجوائز والأدوات اللازمة لتطوير مزرعتك ، فكلما نجحت في تطوير مزرعتك وجمع الحصاد بكمية أكبر ، تنتقل إلى المستوى الذي يليه .

تحميل لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 للأندرويد برابط مباشر

هي لعبة جذابة جداً وتعتبر من ألعاب الألغاز التي تربط بين ثلاثة عناصر مختلفة تشبه كثيراً لعبة Farm Heroes Saga وغيرها من الألعاب المشابهة لكن هذه المرة تكمن  مهمتك في مساعدة شجرة سحرية وكبيرة  لتنمو ثمارها بهدف الوصول إلى العملاق الشرير وتقوم بتدميره.

Jackie’s Farm هي لعبة من تطوير شركة  Intera Games Global OU  والتي تعمل بنظام Android ، والتي يتم تقديمها مجانًا على Google Play وهي إلى جانب ذلك متوفرة من خلال موقعنا دايركت اب برابط مباشر apk.

وصف لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 للأندرويد برابط مباشر

لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 تتمحور حول شخصية سيدة تدعى جاكي تمتلك مزرعة كبيرة وجميلة وأيضًا مليئة بالثمار المختلفة من خضار وفاكهه ، ولكن تمت سرقة محصولها من مخلوق عملاق وقام بتدمير المزرعة.

وعليك كلاعب أن تساعد جاكي فى إستعادة هذه المحاصيل المسروقة وذلك من خلال تطابق الفواكه والخضروات وصنع خطوط  من 3 نباتات متطابقة وأكثر لتجعلها تختفي .

وإذا نجحت في ذلك، فستتقدم عبر خريطة كبيرة  تضم أكثر  من 100 مستوى متنوع وكلها مليئة بحبات التوت الأرضي، والجزر، والتفاح، وغيرها من منتوجات المزرعة ، ويمكن هدفك الأساسي في جعل الشجرة تنمو أكثر وأكثر .

كلما نجحت في تطابق ثلاثة أنواع من المحاصيل على التوالي كلما زادت فرصتك في الحصول عى الجوائز و المكافئات والإنتقال إلى المستويات الأعلى .

يمكنك مساعده جاكي في شراء  الحيوانات والطيور المختلفة والاستفادة من إنتاجهم من اللبان ولحوم وبيض وغيرها وقم بيبعها لتحصل على المزيد من المال يساعدك في تطوير مزرعة جاكي.

يمكنكم أيضًا تحميل الألعاب التالية للجوال أندرويد:

مميزات لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 للأندرويد برابط مباشر

يمكن للمستخدم بعد تنزيل لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 apk للجوال أندرويد الحصول على العديد من المميزات التي تجعله لا يمل أبدًا عند اللعب ومن أهم هذه المميزات ، ما يلي:-

  • تتمتع اللعبة برسومات عالية الدقة وصوت نقي يجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة بالفعل .
  • تحديات مختلفة تجدها في كل مستوى من مستويات اللعبة وجوائز ومكافئات كثيره في انتظارك .
  • طريقة لعب سهلة التعلم وبسيطة ويمكن للجميع أن يلعبها صغار وكبار ويمكن لعبها لساعات طويلة جداً دون أن تحس بالإرهاق أو الملل.
  • يمكن أن تلعب مع أصدقائك وتشاركهم الحياة في مزرعتهم ومساعدتهم على إنتاج المحاصيل لتحصل من خلال ذلك على مكافئات كثيرة يمكنك الاستفادة منها في تطوير مزرعتك .
  • يمكنك استخدام مهاراتك في تنمية المزرعة وتطويرها بالأجهزة والآلات التي تساعدك في إنتاج المحاصيل وإنتاج الألبان واللحوم وغيرها من المنتجات المثمرة .
  • سوف تحصل كذلك على المكافآت إذا كنت بالتسجيل في اللعبة يومياً حتى ولو لم تلعب .
  • اللعبة متوفرة على أندرويد مما يسهل علي أي لاعب اللعب وهو في مكانه.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل لعبة Jacky’s Farm: Fairytale Match 3 للأندرويد”