اعلان
qr

تحميل لعبة Trenches of Europe 3 للأندرويد

دمر العدو وانتصر في الحرب العالمية الثانية في هذه اللعبة الاستراتيجية

احدث اصدار1.14
الحجم25 MB
عمليات التثبيت514
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.DNSstudio.TrenchesOfEurope3
تم التحديث2022-07-16

دمر العدو وانتصر في الحرب العالمية الثانية في هذه اللعبة الاستراتيجية نقدم إليكم تحميل لعبة Trenches of Europe 3 للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، زود من سرعة قواتك وزيادة إمكانات هجومهم من خلال الهجمات الخارجية والهجمات الهجومية.

نبذة عن اللعبة

واجه جيش الولايات المتحدة واحدة من أكثر الحملات العسكرية تحديًا في الحرب العالمية الثانية. كان الفيرماخت (الجيش الألماني) مجهزًا جيدًا ومدربًا جيدًا. بدأت الحرب في أوروبا في 1 سبتمبر 1939 ، وانتهت باستسلام ألمانيا في 2 سبتمبر 1945.

خاض الجيش الأمريكي عدة حملات كبرى. كانت أول حملة كبرى هي معركة نورماندي ، التي وقعت في الفترة من يونيو 1944 إلى يوليو 1944.

Trenches of Europe هي لعبة حرب استراتيجية مليئة بالمغامرات والتحدي ، تم تطويرها ونشرها بواسطة المطور RTS Grendel.

تحميل لعبة Trenches of Europe 3 للأندرويد

Trenches of Europe 3 – تجد نفسك في قلب منطقة حرب وتقاتل في الحرب العالمية الثانية. أنت على أراضي أوروبا وتقاوم هجوم العدو القاسي. كبح جماح قوتها وصد الهجمات المميتة.

تتميز اللعبة برسومات واقعية للغاية وطريقة لعب مثيرة. عبور ساحة المعركة وشق طريقك إلى معسكر العدو. للقيام بذلك ، سيتعين عليك التدريب وتعلم كيفية البقاء في ظروف صعبة. كن في حالة تأهب ولا تتعرض للضرب.

قم بترقية الأسلحة والمعدات القتالية للحصول على المكافآت والأموال التي تتلقاها.

وصف لعبة Trenches of Europe 3 للأندرويد

Trenches of Europe 3 هي لعبة استراتيجية حيث تقوم بإضافة مجموعة من الجنود إلى سيناريو محدد للقضاء على الجيش المعارض. للقيام بذلك ، عليك تسريع قواتك ، واستدعاء التهم الموجهة إليهم ، وزيادة إمكانات هجومهم من خلال الهجمات الخارجية والضربات الهجومية.

في الجزء العلوي من واجهة اللعبة ، توجد مساحة حيث يمكنك سحبها وإفلاتها في ساحة المعركة. فإذا داس جيشك أيًا من الأعلام في طريقه ، فسوف يقوم تلقائيًا بتجنيس ساحة المعركة هذه. بهذا المعنى ، هدفك هو الاقتراب من جبهة العدو قدر الإمكان لرفع علمك منتصرًا فوق تلك المناطق.

عندما يتعلق الأمر بإعادة إنشاء الحرب العالمية الثانية ، فإن مستوى الواقعية الذي يظهر في تصوير كل فرقة أوروبية يكون واضحًا منذ البداية. وبالمثل ، فإن هدفك هو التقدم عبر أراضي العدو للقضاء على جميع جنودهم والمطالبة بهذه المنطقة بعد كل اشتباك.

ضع في اعتبارك أنك تحصل فقط على عدد محدود من العملات المعدنية لإعداد كل استراتيجية.

سيتوسع جيشك ويمكنك بدء استيلاء كامل بفضل مهاراتهم المحسّنة. في نهاية اليوم ، هدفك الرئيسي ، هو ببساطة التوغل في عمق أراضي العدو قدر الإمكان للقضاء على الوحدة المناوئة.

طريقة اللعب

سيتحكم اللاعب في الجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. يتكون الجيش من وحدات مختلفة ، مثل الجنود والضباط والدبابات.

الهدف هو عبور ساحة المعركة والدخول إلى معسكر العدو. يتم تجنيد الوحدات والتحكم فيها عن طريق الضغط على العلم. سيتعين على اللاعب استخدام تكتيكات واستراتيجيات مختلفة من أجل القضاء على العدو. ستوفر اللعبة خيارات لعب مختلفة وستسمح للاعب بتخصيص جيشه.

مميزات تحميل لعبة Trenches of Europe 3 للأندرويد

  • تتميز اللعبة بأنها مجانية تماماً.
  • عناصر تحكم مثالية.
  • طريقة لعب بسيطة وسهلة.
  • لعبة استراتيجية مليئة بالمغامرات.
  • التحكم الكامل في قوات الجيش الخاصة بك.
  • تخصيص قوات جيشك وكامل عناصر اللعبة.
  • رسومات عالية الدقة.
  • مؤثرات صوتية رائعة.

 

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة Trenches of Europe 3 للأندرويد”