qr

تحميل لعبة حرب النجوم Star Trek للكمبيوتر مجانا

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم3.4GB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-08-23

تحميل لعبة حرب النجوم Star Trek للكمبيوتر مجانا

Star Trek هي لعبة فيديو حركة مثيرة ، Star Trek هي لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل ، تم تطويرها بواسطة AWEM Studios Games و Star Defender 4 Star Wars ، على Microsoft Windows و Mac OS بالإضافة إلى iOS و Android تم إصدارهما على هذه المنصات ، في الجزء الرابع من سلسلة ألعاب Star Trek

يمر اللاعبون بأكثر من 100 مستوى مذهل ، مليء بالثقوب السوداء للاستكشاف ، ومهاجمة المركبات الفضائية الغريبة والحشرات السيئة التي تريد تدمير مركبتك وتدمرك ، Star Trek هي لعبة أكثر من رائعة وتعتبر أحد أقوى ألعاب الاكشن الشيقة. تم تصميمها بشكل جذاب ومثير للغاية. لا يسعك الا ان تلعبها.

اللعبة تجعلك متحمس لقتل كل الاعداء وحشرات الفضاء لقتلك ولقتلك تدمير مركبة القتال الخاصة بك ، يجب أن تقاتل بضراوة وتدمير كل الأعداء الذين يظهرون على شاشة هذه اللعبة الممتعة التي تذهب بك إلى الواقعية .

قصة اللعبة

تحكي لعبة Star Trek قصة حشرات غريبة أو آلات غريبة تحاول غزو الأرض وتدمير الكوكب الذي تعيش عليه. يجب أن تدمرك تمامًا ، يجب أن تهاجم وتدافع عن نفسك وكوكبك من هجمات الأعداء.

لديك الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في أي وقت ، ولكن العدد محدود ، لذلك يجب عليك استخدامها في المواقف الصعبة عندما يكون العدو عندما يكون الرقم هو الأعلى

يكون لديك الكثير من المهام والمتطلبات التي يجب تنفيذها في لعبة Star Trek. يجب عليك إكمال هذه المهام بسرعة وبدقة حتى تتمكن من الفوز في كل مستوى ، كما تلعب في لعبة الحروب الممتعة هذه والتي تعطيك الكثير من الحماس والإثارة ولكن ستجد صعوبة في اللعبة ، عليك محاربة هذه الآلات الشريرة وتدميرها وإنقاذ كوكبك .

معلومات عن اللعبة

تم إصدار لعبة Star Trek في عام 2007 بواسطة Star Wars ، وتم تطويرها بواسطة مطور البرامج Awem ، وتم إصداره أيضًا بواسطة Awem. وهو ينطبق على جميع أنظمة التشغيل المعروفة التي نستخدمها على الأجهزة المنزلية ، مثل أنظمة تشغيل Android و Microsoft Windows و iOS و Macintosh وغيرها أنظمة التشغيل

الألعاب مصممة للجميع ، لا يحتاج جهازك إلى قرص صلب كبير ، مساحته خفيفة جدًا ، وحجم اللعبة أيضًا خفيف جدًا ، ولا يتطلب متطلبات أو مواصفات عالية للتشغيل ، على الرغم من أن اللعبة مثيرة ومثير للاهتمام ، ولكن استمتع بالبساطة والخفة والسهولة.

يمكن أن يساعدك طريقة اللعب في التحكم فيه بسهولة ومرونة من خلال لوحة مفاتيح الكمبيوتر. تحتوي على رسومات بدقة تجعلك تشعر بالنجوم والحماس والروح القتالية في هذه اللعبة ، لا تنس أن اللعبة بها أكثر من مستوى ، نحن الآن في المستوى الرابع والخامس فعليك متابعة جميع المستويات القادمة فلا تفوت الإثارة على نفسك فهي حقاً لعبة أكثر من رائعة .

أسلوب اللعب في لعبة حرب النجوم Star Trek للكمبيوتر 

عادت حشرات الروبوت الغريبة التي حاولت غزو الأرض. يبدو أنك هزمتهم تمامًا في الإصدار السابق من لعبة Star Guardian ، لكن النسخة الجديدة من لعبة Star Trek تدعي أنك مخطئ تمامًا ، ومخلوقات رهيبة على وشك ابتلاعهم. ثم تغزو قاعدة لكوكبنا ، لذلك قرر رئيس الكوكب إرسالك إلى قاعدتهم الغازية المليئة بالحشرات لمنع الغزو والسماح لقوة الأرض لكسب الوقت.

ومع ذلك ، الرحلة عبر الثقب الأسود ليست الأكثر نجاحًا ، ستجد نفسك في مكان فارغ ، ومدى إزعاج مخلوقات الحشرات وهي أيضًا حضارة غير معروفة.في اللعبة ، تحاول الاتصال بالمخلوقات المكبوتة ومحاولة الحصول على بعض مساعدة. على أي حال ، فإن سفينة الفضاء الخاصة بك تحلق.

أضرار جسيمة أثناء العملية ، ستبدأ المستوى الأول بالسلاح والدروع الأصليين ، ولكن كالعادة ، يمكنك ترقية درعك على مركبتك ، ونحن نفضل أن تكمل في أسرع وقت ممكن ، استخدم امتلاكك الأساسي لأسلحة إطلاق نار غير محدودة واحصل على أشياء أكثر قوة ، واستخدم زر الماوس الأيمن لإطلاق النار على أعدائك ، أو إطلاق الصواريخ عليهم

مميزات تحميل لعبة حرب النجوم Star Trek للكمبيوتر مجانا

واجهة فريدة

تتميز ألعاب حرب النجوم برسومات ممتازة ورائعة

موسيقى تصويرية ممتازة

يحتوي “Star Trek” على موسيقى تصويرية ممتعة ومسلية ورائعة تجعلك ترغب في معرفة المزيد وماذا سيحدث بعد ذلك.

مجانية تماماً

اللعبة مجانية تمامًا ، ويمكنك تنزيلها بسهولة في جميع المراحل

لعبة المغامرة

لعبة مغامرة شيقة ومثيرة وتذهب بك إلى عالم أخر من المتعة والحماس الذي لا ينتهي

حجم اللعبة صغير

لا يتطلب مساحة كبيرة على القرص الصلب

سهولة اللعب

يمكنك التحكم في اللعبة بالماوس ولوحة المفاتيح

مقدمه عن تحميل لعبه الاكشن والقتال  star trek  :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب سوف نقدم لكم لعبه star trek  من قسم تحميل العاب كمبيوتر  بالاضافه الى ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين هذه اللعبه من تطوير شركه ديجتال وتم اصدارها في تاريخ اشهر ابربل وذلك عام 2013 حيث توجد منها نسخ للبلاستيشن والاكس بوكس كما تم اصدار نسخ تتوافق مع جهاز الكمبيوتر ونظام الويندوز بانواعه حيث حققت لعبه star trek  تقدما كبيرا.

حيث تعتبر هذه اللعبه من افضل الالعاب التي يمكنك تحميلها علي جهاز الكمبيوتر وذلك بسب انها تحتوي علي الكثير من القصص والاحداث المثيره والممتعه حيث اصبح لهذه اللعبه شعبيه كبيره من مستخدمي العاب الفيديو تحتوي هذه اللعبه علي الكثير من المميزا والتي من ابرزها الجرافيك الذي يتواجد داخل اللعبه وواقعيه الاصوات والمؤثرات كما يمكنك ممارسه هذه اللعبه وذلك من خلال اون لاين .

تعريف لعبه star trek  :

تعتر هذه اللعبه من افضل الالعاب التي يمكنك تحميلها علي جهاز الكمبيوتر حيث انها تجسد قصه الفيلم السينمائي الذي تم عرضه في عام 2013 حيث يحتوي هذا الفيلم علي العديد من الشخصيات الرئيسيه والثانويه حيث تتمل هذه اللعبه في وجود مجموعه من الاشخاص هذه المجموعه قامت بعمليات تخريب كثيره في مناطق كثيره حول العالم ولازالت هذه العمليات مستمره في نشر الخراب والدمار حول العالم حيث انه لم تستطيع احد ان يوقف هؤلاء الاشخاص .

حيث انت كالاعب ستقوم بدور الوقف لهؤلاء الاشخاص ومحاربتهم وذلك لكي تمنعهم من شر الخراب داخل العالم والقضاء عليهم جميعا كما انه سيتواجد معك فريق من الابطال سيكون معك في هذه  اللعبه وذلك من اجل مساعدتك في القضاء علي المخربين وحمايه العالم والشريه من هؤلاء الاشخاص ومخططهم حيث انك ستدخل في كثير من المواجهات ضدضهم وتحديات ومعارك كثيره ضد تلك المجموعه الشريره حيث يجب عليك ان تكون علي درجه كبيره من الانتباه والتركيز حتي تتمكن من اتمام جميع المهمات علي اتم نجاح وحمايه العالم والبشريه وتكون انت بطل لعبه star trek .

مالذي تحتويه لعبه star trek  من احداث مثيره ؟

تحتوي لعبه star trek على العديد من احداث الاثاره والاكشن التي تخلو من اي العاب حيث وان هذه الاحداث تتمثل في كواليس تعرض قبل بدء المراحل والمهمات حيث يظهر فيها ابطال وشخصيات كثيره حيث يوجد في هذه اللعبه اشخاص رئيسين واشخاص شريره وشخصيات طيبه وتوجد حورات كثيره سوف تدور بين هؤلاء الاشخاص والتي تجعلك تعيش القصه وكأنك بطل حقيقي وتحتوي علي عددد كبير من الاسلحه والذخيره والتي ستستخدمها ضد الاعداء .

ماهي مميزات لعبه star trek ؟

تحتوي لعبه star trek  علي اسلحه كثيره ومتطوره وقويه كما تحتوي هذه اللعبه علي الكثيره من المعارك والمهمات المختلفه التي تحتوي علي الكثير من احداث الاكشن والقتال .

تتميز لعبه star trek بانها تشمل نمطين مختلفين من اللعب وهو نمط المراحل ونمط اللعب المتعدد بالاضافه الي سهوله التحكم في اللعب كما تحتوي اللعب علي رسومات جرافيك ذات مستوي عالي .

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبة حرب النجوم Star Trek للكمبيوتر مجانا”