qr

تنزيل تطبيق الجى بى اس والخرايط HERE WeGo APK للاندرويد

تطبيق الخرائط والملاحة الأشهر

احدث اصدار2.0.12823
الحجم42.1 MB
عمليات التثبيت788
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.here.app.maps
تم التحديث2019-05-03

تنزيل HERE WeGo – Offline Maps & GPS APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف هنا WeGo – حاليا الخرائط و تحديد المواقع

تنزيل تطبيق الجى بى اس والخرايط HERE WeGo APK للاندرويد برابط مباشر دايركت أب

* * * ? #1 التطبيق الملاحة: 250,000+ 5? الآراء و 22 مليون+ تثبيت ??? ? ***

الحصول على جميع أنحاء المدينة هو أسهل و أكثر شخصية مع هنا WeGo. استخدام خرائط غير متصل التنقل دون اتصال بالإنترنت. الحصول على الاتجاهات وغيرها من المعلومات التي تحتاج إلى الانتقال من أ إلى ب طريقك ، بما في ذلك العبور تذكرة carsharing أسعار رحيل مرات وأكثر.

المزيد من الخيارات أقل من المتاعب
تأخذ السيارة الخاصة بك الدراجة أو وسائل النقل العامة. إذا كنت في عجلة من امرنا ، استدعاء سيارة أجرة أو تجد carsharing في مكان قريب. هنا WeGo يظهر لك جميع الطرق للحصول على حولها ، بحيث يمكن مقارنتها بسهولة واختيار ما هو الأفضل بالنسبة لك.

تعرف كيف أنها سوف تذهب ، قبل أن تذهب
هنا WeGo يخبرك عن مسارك قبل أن يخرج: مترو الانفاق والحافلات أسعار التذاكر, أسعار سيارات الأجرة ، سواء المرور سوف يبطئ أنت إلى أسفل — حتى كيف شقة أو جبلية ركوب الدراجة الخاصة بك وسوف يكون.

التوجيه الذي يأخذك على طول الطريق هناك
استخدام موثوق بها لتحديد المواقع الملاحة مع التوجيه الصوتي في السيارة محرك أسهل. المشي التوجيه يأخذك في كل خطوة على الطريق, عليك أن لا تفوت بنقل عندما كنت تأخذ وسائل النقل العامة.

كل ما تحتاج إلى معرفته للحفاظ على التحرك
عندما التأخير ضرب, يمكنك العثور على أسرع السفر البدائل هنا WeGo. حركة المرور في الوقت الحقيقي معلومات المرور تبقى لكم في معرفة ، حتى تتمكن من ضبط في الوقت للبقاء في الوقت المناسب. حتى من دون إشارة الخلية ، هنا WeGo يبقى العمل بفضل مجانا خرائط غير متصل.

—-

لقد حصلت على (معظم) مغطاة
هنا يقدم WeGo النقل العام معلومات عن 1300 المدن بما في ذلك مدينة نيويورك (مترو الأنفاق في مدينة نيويورك, مدينة نيويورك الحافلة), سان فرانسيسكو (بارت) و شيكاغو (CTA) وبوسطن (MBTA) لندن (TfL), برلين (وBVG), ميونيخ, باريس, برشلونة, ريال مدريد, روما, ميلان, فانكوفر, تورونتو, سيدني, ملبورن وغيرها الكثير. يذهب أين ومتى تريد على الأرض, الحافلة أو الدراجة أو القطار أو الترام أو العبارة.

الإنترنت ؟ كيف “90”.
خرائط حاليا في الولايات المتحدة, المملكة المتحدة, ألمانيا, فرنسا, إسبانيا, إيطاليا, كندا, أستراليا أكثر من 100 دولة أخرى يمكن تحميلها بأمان مباشرة إلى الهاتف الخاص بك ، واستخدامها من دون الإنترنت. الملاحة حاليا هو الحل الأمثل للسفر الدولي محدودة خطط البيانات الخلوية.

إذا, إلى أين ؟
هذا هو كل شيء متروك لكم. مهما كانت وجهتك, ومع ذلك أنت ذاهب ، هنا WeGo هو كيف تحصل هناك.

تابعونا و البقاء على اتصال:
تويتر: twitter.com/here
Facebook: facebook.com/here
بلوق: 360.here.com

أفكارك والأفكار ردود الفعل تجعل لنا علامة (و تساعد على تحسين التطبيق). كبيرة أو صغيرة ، يرجى إرسالها على طول [email protected]

ما هو الجديد

2018-01-29

أفضل أداء وموثوقية إلى جعل الحصول على نحو أسهل.

تحميل HERE WeGo – Offline Maps & GPS APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *