qr

تحميل لعبة CrossFire Legends للأندرويد برابط مباشر

لعبة القناص الأكثر قوة في العالم

احدث اصدار1.0.31.31
الحجم517.8 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.gs5.cfm
تم التحديث2020-10-23

لعبة CrossFire Legends للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب والمزيد عبر تحميل ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال تجربة هذه اللعبة التنافس مع 120 لاعبًا على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة. ولا بد للاعب واحد فقط البقاء على قيد الحياة في نهاية القتال.

تحميل لعبة CrossFire: Legends للأندرويد برابط مباشر

لعبة كروس فاير ليجندز يُمكن وصفها بأنها النسخة المحمولة من لعبة FPS الأكثر نجاحًا في العالم ؛ حيث تحتفظ بأسطورة جمالية شاملة لأجهزة الكمبيوتر السابقة ، ولديها الآن وظائف وميزات جديدة تضمن لك الحصول على نفس تجربة الألعاب السلسة والإدمان على جهازك المحمول.

الآن ، يمكن لملايين اللاعبين حول العالم أن يعيشوا أفعالهم المثيرة مرة أخرى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة! هل تريد اللعب بشكل متواصل ومكثف؟ إذاً هنيئاً لك قد حصلت على ما تريد! ، هل تريد رسومات مجنونة ذات دقة عالية الجودة؟ بالفعل لقد حصلنا على كل ما تريد!

وجميع اللاعبين الذين لديهم نفس البديل الكلاسيكي لاعبي واحد ضد واحد يحبونه ، ويواصلون إعادة تشكيلهم وتحسينهم لضمان استمرار اللاعبين في النظر إلى الوراء!

هل لا تزال تريد؟ ثم تحقق من وضع Battle Royale الجديد الفريد من نوعه لإصدار الهاتف المحمول! CrossFire: يحتوي وضع Battle Royale من Legend على أكثر من عشرة أوضاع فرعية مثيرة ، والتي ستجلب للاعبين الجدد والقدامى تجربة التسديد التي يحلمون بها!

شرح لعبة CrossFire: Legends للجوال

هي لعبة معركة ملكية مستوحاة من لعبة CrossFire الكلاسيكية (واحدة من أشهر ألعاب التصويب في الصين)، كما رأينا عدة مرات في هذا النوع من الألعاب من قبل ، يتنافس ما يصل إلى 120 لاعبًا على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة، يمكن لشخص واحد فقط البقاء على قيد الحياة. وربما أربعة ، إذا قررت المشاركة في منافسة جماعية بدلاً من اللعب بمفردك.

تعتبر عناصر التحكم في “Cross Fire: Legend” نموذجية: على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك العثور على لوحة التحكم في الاتجاه ، وعلى الجانب الأيمن، ويمكنك استخدام الهدف التلسكوبي للسلاح لإطلاق النار ، والانحناء ، والاستلقاء ، والقفز ، والتصويب، بالإضافة إلى ذلك ، في خيارات الضبط ، يمكنك تخصيص بعض عناصر التحكم ، بما في ذلك نظام القيادة المفضل لديك.

تبدأ اللعبة بطائرة ، ويجب عليك القفز من تلك الطائرة عندما تكون مستعدًا، علاوة على ذلك ، بمجرد هبوطك ، سيكون عليك البدء في الجري للعثور على الأسلحة والبقاء على قيد الحياة، كما يجب أيضًا الانتباه إلى حقل القوة الزرقاء المتناقص.

لا تنس أن الفائز ليس أكثر من قتل ، بل من نجا حتى النهاية. لذلك ، من الناحية النظرية ، يمكنك تحقيق ربح بقتل عدو واحد فقط … أو عدم قتل أي شخص على الإطلاق، وتُجدر الإشارة إلى أن تلك اللعبة هي بالفعل لعبة شيقة للغاية ، يمكنك أن تلعبها بمفردك أو في مجموعات من أربعة أشخاص. أفضل جزء هو أنه على الرغم من أن الميزة المحدثة هي وضع “Royal War” ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بوضع PvP الكلاسيكي من اللعبة.

مميزات اللعبة للموبايل

يُوجد عدد يس بالقليل من المميزات المذهة غير التقيدية التي تأتي بها تلك اللعبة الحربية الكلاسيكية من بين ألعاب الأكشن، ومن أهمها، ما يلي:

  • نمط اللعب الكلاسيكي

اللعبة متاحة الآن على أجهزة الهواتف الجوالة ؛ حيث أنها لم تعد مقصورة على الإصدار الخاصة بالحاسوب فقط، ولقد تم تقسيم جميع اللاعبين بشكل عشوائي إلى فصيلين – فصيل بشري وفصيل متحور. يحتاج البشر إلى استخدام الأسلحة لقتل المسوخ، وتحتاج المسوخ إلى مهاجمة وإصابة البشر والبقاء في النهاية هنا يكون للأقوى.

  • تعدد المهام المطلوبة 

على اللاعب ؛ اقتل العدد المطلوب من الأعداء خلال فترة زمنية محددة من أجل لفوز باللعبة. وهي لعبة مناسبة بالفعل لكافة عشاق FPS ، ويُذكر أن عدد القتلى هنا لا يؤدي إلى الفوز ؛ بل إن التمكن من النجاة والبقاء على قيد الحياة في نهاية المعركة سواء في حالة الوضع الفردي او الجماعي هو الفيصل في تحديد الفائز.

  • وضع اللعب الملكي

وضع اللعب داخل هذه اللعبة هو ملكي من طراز رفيع وخاص ، ويُذكر أنه يُمكن للاعب الاختيار معركة اللعب سواء في حالة المسابقات افردية أ الثنائية أو العب في وضع افريق الكامل ، وسوف يكون في مقدور اللاعب هنا التزلج والهبوط بالمظلات والهروب من أقوى العواصف واستخدام العديد من الأسلحة والامدادات وجميعها أدوات تُساعد على هزيمة الأعداء والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

ويُذكر أنه يتم إضافة المزيد من الأوضاع الفرعية والخرائط والعناصر المُتجددة إلى اللعبة في كل إصدار جديد ؛ حيث يحرص مطورو اللعبة على دمج العديد من المزايا والإضافات الحديثة بها باستمرار، وتَذَكَّر أنها تحمل فكرة لعب مختلفة كثيرًا عن نظيراتها من ألعاب الأكشن مثل لعبة الأكشن Omega legends، وكذلك لعبة باتل لاندس رويال وغيرهم وهذا ما جعلها بالفعل لعبة أكشن مجانية مثيرة تستحق التجربة.

مميزات إضافية

  • لعبة مجانية.
  • جرافيك دقيق ثلاثي الأبعاد.
  • ادوات قتال متورةز
  • أوضاع لعب متعددة.
  • تُدعم وضع اللعب اون لاينز
  • ذات حجم مناسب.
  • متوافقة مع كافة أجهزة الأندرويد.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *