qr

تحميل لعبة العرش الحديدي: القدماء الأوائل Iron Throne: The Firstborn للأندرويد

قم بإدارة مملكتك واشترك في معارك واسعة النطاق

احدث اصدار5.3.1
الحجم64.8 MB
عمليات التثبيت692
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.netmarble.war
تم التحديث2021-02-24

تحميل لعبة العرش الحديدي: القدماء الأوائل Firstborn Kingdom Come للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب والمزيد عبر تحميل ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال تجربة هذه اللعبة جمع أصدقاءك وتشكيل تحالفًا لا يمكن إيقافه على هاتفك من أجل مغامرة حقيقية

تحميل لعبة Iron Throne: The Firstborn للأندرويد برابط مباشر

استعادت المملكة مجدها السابق بزراعة الجيش والأرض. اختر بطلاً وقد جيشك إلى النصر في معارك مع عدد لا يحصى من اللاعبين حول العالم ، اجمع أصدقاءك وشكل تحالفًا لا يمكن إيقافه في اللعبة الإستراتيجية MMO الأكثر غامرة في الوقت الحقيقي على هاتفك، أعد مملكتك إلى مجدها السابق من خلال زراعة جيشهم وأرضهم. اختر بطلاً وقد جيشك إلى النصر في معارك مع عدد لا يحصى من اللاعبين حول العالم.

النطاق الرائع والمعارك العاطفية على الإنترنت ، المكونة من ممثلين عن أعراق مختلفة ، هي عالم بديل رائع في العصور الوسطى ، ويمكن للعمل الجماعي أن يحقق انتصارات عظيمة الإستراتيجية الأصلية: تمتلك المملكة عناصر تطوير الشخصية ، والتي يمكن أن تجذب انتباه اللاعب بسهولة ، أولاً وقبل كل شيء ، إنه عمل جيد التصميم، ومع ذلك ، هذه ليست سوى المقدمة ، وعندما يجمع الخادم عددًا كافيًا من اللاعبين النشطين ، تبدأ المتعة ، أي أن سمعة العرق والدم قد بدأت تنتقل إلى العالم ، نعم ، لقد تم الإشادة بها.

تصبح الإجابة على السؤال قابلة للعب أكثر فأكثر. يجب أن أقول إن اللعبة تتطور باستمرار – قم بتخصيص شخصيتك ، وعرقك ، وفئتك ، واختيار بول ، وشخصية تنتمي إلى ترتيب معين ، إلخ.

تنزيل لعبة Iron Throne: The Firstborn للجوال

بعد تخصيص الشخصية ونقلها إلى المركز الأول للابن الأكبر: “المملكة” قادمة ، سيجد اللاعبون دراسة طويلة وكاملة لقواعد المعركة ونظام الإدارة ، وخيارات لتعديل الأجنحة ، وأيضًا اشتراط أهمية التفاعل بين الشركات، على الرغم من الحجم الكبير للمشروع ، تمكنت شركة Boys Netmarble Games من تقليل مشاكل التكيف ووضع حد مقبول للعبة – حتى المبتدئ ، اتخذ شخص واحد فقط الخطوة الأولى في النوع الاستراتيجي ، سريعًا وسهلاً. ويمكن إجراء بحث مكثف على الفور تقريبًا من الخريطة العالمية.

تنغمس في هذا العالم المذهل ، هناك شيء – قتال بانتظام مع القيم المحلية والعالمية ، وتوفير سلسلة من الموارد المفيدة ، وفي نهاية المطاف تقوية الخزانة والاحتراف والقدرات ، والدردشة مع الحلفاء ، والقيام بغارات جريئة في معسكرات العدو. لذلك ، تجلب رواية Firstborn: Kingdom الكفاءة ، وأكبر قدر من الاهتمام بالتفاصيل يجلب مشروع MMO الاستراتيجي الوظيفي إلى منصة Android للأجهزة المحمولة – مرة واحدة ، لن يتسبب المشروع في حدوث ارتباك بسبب ظهور عدد كبير من الأزرار وعلامات التبويب النشطة، كل شيء مضغوط ويبدو عضويًا. يجب على اللاعبين تحديد الأهداف على الشاشة ، نعم ، حان الوقت للتفاعل مع الأزرار المسؤولة عن إجراءات محددة.

يُمكنكم أيضًا الحصول على المزيد من ألعاب القتال والأكشن الأخرى، مثل:

مميزات تحميل لعبة القتال العرش الحديدي: القدماء الأوائل للموبايل

عند تنزيل وتثبيت لعبة فيرست بورن كينج دوم كام العرش الحديدي: القدماء الأوائل Iron Throne: The Firstborn apk على الهاتف الجوال المزود بنظام تشغيل أندلاوبد ؛ سوف يجد اللاعب عدد هائل من المميزات المهمة جدًا ، مثل:

استراتيجية الوقت الحقيقي 

قم بـِ بناء استراتيجيات وتشكيل تحالفات لمحاربة ملايين اللاعبين حول العالم.

البطل المجيد

اختر بعناية الأبطال الفريدين للترقية وتوفير أكبر قلعة ومعدات عسكرية.

عنصر الحرف

عندما تكتسب مِيزة كبيرة على الممالك المتعارضة ، قم بتشكيل وتخصيص وترقية أبطالك.

نوع من السفر

جرب قصتين مختلفتين: ضع قواتك بشكل استراتيجي في معركة جماعية شريرة في معركة ثلاثية الأبعاد ، ثم سافر عبر المدن للقيام بمهام مثيرة لهزيمة الوحوش المرعبة والحصول على مكافآت غنية!

مميزات إضافية

من المميزات الأخرى الإضافية أيضًا في لعبة Iron Throne: The Firstborn للجوال ، ما يلي:

  • تحسينات كبيرة ومحتوى جديد والمزيد
  • محتوى جديد للمبتدئين: منطقة آمنة ودوري المبتدئين
  • استخدام عمليات إخلاء مستودع القوات وقيام المعبد من أجل الانتقام بشكل أسرع!
  • بداية فصل جديد: وضع Town Season 2
  • معركة جديدة: قاعدة معركة مفتوحة
  • عناصر وأساطير جديدة لعشاق النبلاء لجعل المعركة أكثر إثارة
  • تغييرات كبيرة في التوازن
  • إصلاحات الأخطاء الطفيفة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *