qr

تحميل برنامج الشات والمكالمات الجماعية جاست توك للاندرويد JusTalk

احدث اصدار7.2.67
الحجم20.6 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.juphoon.justalk
تم التحديث2019-05-27

تحميل برنامج المكالمات الصوتيه الجماعيه للاندرويد برابط تحميل مباشر وسريع مقدم لكم من خلال موقع دايركت اب برابط تحميل مباشره وسريعه .

شرح برنامج JusTalk :

برنامج JusTalk واحد من أفضل برامج المكالمات الصوتية والذى يمكنك من إجراء مكالمات جماعية مع الأصدقاء حتى لو كانوا فى دول مختلفة بجودة عالية ونقاء الصوت .

برنامج JusTalk يعتبر البرنامج الأنسب لأصحاب المناصب الاداريه مثل الشركات والمؤسسات الحكومية التي بحاجة الى الأمان والخصوصية وذلك لان برنامج يتمتع بدرجة أمان عالية .

كما يتيح لك البرنامج من ارسال الرسائل النصيه والصوتيه بالاضافه الى امكانيه انشاء جروب يحتوى على العديد من الاصدقاء واجراء المكالمات الجماعيه بكل سهوله .

يمكنك استخدام البرنامج اذا كنت فى احد المؤتمرات للتواصل مع الجميع فى وقت واحد دون اى صعوبه وذلك من خلال تواصل شبكة واى فاى او اتصال بالانترنت فقط .

كما يتيح لك برنامج JusTalk إمكانية إجراء اتصال جماعي من خلال الفيديو وسوف يكون اتصال سريع ونقى ايضا بالاضافة الى الصور التعبيرية التى يوفرها لك البرنامج إذا كنت تجرى رسائل مع الأصدقاء .

يتوفر برنامج JusTalk للعديد من الانظمه المختلفه مثل الاندرويد والايفون والبلاك بيرى والويندوز فون بروابط تحميل مباشره وسريعه مقدمه لكم من خلال موقع دايركت اب .

 بالاضافه الى ان البرنامج هذه الأداة تتيح لك إمكانية تغيير الرنة وتسجيل مكالماتك وتعديل بعض الإعدادت لتشخيص مكالمات الفيديو خاصتك أو التحادث حسب أذواقك ورغباتك.

كام ان البرنامج سيمكنك رسم كل ما ترغب فيه على الشاشة ليتم عرضه بشكل تلقائي على الشخص الآخر وهكذا سيتسنى لكم أن تتعاونوا على الرسم والعمل على مشاريعكم بشكل جماعي.

وهذه طريقة رائعة للتعبير عن أفكار للأشخاص الذين تتحدث معهم دونما حاجة إلى تحويلها إلى كلمات.

يمكنك أن ترسل نصا وصورا ومقاطع فيديو ورموز تعبيرية إلى أصدقائك من شخص إلى واحد أو في مجموعات عندما لا يتوفر لديك وقت لإجراء مكالمة.

كما يمكنك إرسال دعوة على شبكة الإنترنت للأصدقاء
فإذا كنت تريد الإتصال بأصدقائك الذين ليس لديهم JusTalkيمكنك إنشاء رابط ويب بواسطة JusTalk Boomerang  والذي يتيح للأصدقاء النقر عليه للاتصال بك من خلال متصفح الويب.

يقدم لكم برنامك جاست توك متعة لا نهاية لها أثناء الاتصال إرسم وشارك رسومات الشعار المبتكرة والملصقات والصور في الوقت الراهن أو تحدي أصدقائك في ألعاب ممتعة أثناء المكالمة.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *