qr

تحميل برنامج Sumatra PDF للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصدارSumatra PDF 3.1.2
الحجم(64-bit) 4.64MB (32-bit) _ 4.97MB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2021-12-11

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم ف برنامج جديد من برامج الكمبيوتر الرائعه حيث لا يخفي على المستخدم اننا نعيش عصر المعلوماتيه الملىء بالكثير من المعلومات وصار هذا العصر هو عصر الكتب الالكترونيه والتى تقرا من جهاز الكمبيوتر او حتي من الهاتف الجوال لانها توفر عمليه طباعه كتاب ورقى الذي يكلف مبلغ لا باس به من المال بالاضافه الى ان الكتب الالكترونيه سهله التداول ولذلك فان تحميل برنامج Sumatra PDF للكمبيوتر هو البرنامج الذي يمكن من خلاله وضع مكتبه ضخمه من الكتب الالكترونيه فى فلاش صغيره بسهوله لكي تتمكن من قرائتها ف اى وقت لاحق .

تحميل برنامج Sumatra PDF للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Sumatra Pdf  هو برنامج يساعدك على قراءه ملفات الpdf كما يساعدك على فتح وتصفح وتشغيل مستندات الpdf بالاضافه الى انه يمكنك قراءه ملفات Chm ,Djvu,Chm كما يعتبر اداه قويه فى تصفح الملفات بطريقه سهله وبسيطه ويمكن استخدامه على اى نظام ويندوز والتحكم فى عرض الصفحات مع سهوله التنقل بين الصفحات بحريه وسهوله تامه مع امكانيه طباعه الملفات بطريقه بسيطه وسلسه للغايه مع الكثير من الخصائص والمميزات وشرح كامل عن البرنامج سوف نعرضه لكم فى وصف البرنامج والان قم بتحميل البرنامج من على موقع المفضل دايركت اب من خلال رابط مباشر.

وصف برنامج Sumatra PDF للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Sumatra Pdf هو احد اهم وافضل البرامج التي صممت بالادوات الاساسيه لمساعده المستخدمين ف عرض  ملفات pdf  ببساطه وبسرعه ودون الحاجه الي برامج اضافيه والذي تم انشاؤه من قبل شركه Adobe Sysytem المشهوره ولكن ف هذا الوقت الحالى يوجد الكثير من الشركات التي تقدم للمستخدمين برامجها الخاصه لهذا الغرض بالاضافه الى انه احد البرامج التي تتيح لجميع المستخدمين عرض المعلومات الموجوده فى الملف على جهاز الكمبيوتر دون اللجوء الى اقامه اى تعديل عليه .

يعمل البرنامج  كعارض مستندات PDF بديل للبرنامج المشهور Adobe Reader، والذي يوفر مميزات عديدة كمثال انه يعرض الخيارات الأساسية المضمنة في أي قارئ ملفات pdf  كالقراءة من صفحة أو صفحتين، أو تدوير الصفحة إلى اليسار أو اليمين كما هو مصمم بالادوات الى تساعد المستخدمين على عض ملفات pdf ببساطه ودون الحاجه الى برامج اضافيه .

مميزات برنامج Sumatra PDF للكمبيوتر رابط مباشر

يحتوي برنامج Sumatra PDF للحاسوب على الكثير من المميزات الى جعلت المستخدمين يقبلون عليه وذلك لانه:-

  • هو اداه مجانيه مفيده تجعل من السهل على المستخدم عرض المستندات بتنسيقات مختلفه منها PDF و CHM و DjVu .
  • يتميز البرنامج بانه خفيف الوزن على الجهاز وسهل الاستخدام يساعدك على فتح الكتب الالكترونيه ملفات الpdf  بكل سهوله بالاضافه الى الكتب المصوره والمجلات والجرائد الالكترونيه .
  • برنامج سوماتريا هو برنامج يقوم بعرض الوثائق والمستندات التي تكون بصيغه pdf الموجوده على الكمبيوتر ومن ثم فتحها مع الكثير من الادوات المتميزه .
  • البرنامج يتوافق مع ويندوز اكس بى و ويندوز 10 مع نظام 32 بت و64 بت .
  • برنامج ممتاز وفعال جدا فى فتح وتشغيل ملفات البى دي اف دون الكثير من المتاعب دون استهلاك الكثير من موارد النظام حتي لا يبطئه .
  • البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ويتميز بحجمه الصغير الذي لا يتجاوز 5 ميجا ولا يحتاج الى تثبيت او موارد جهاز كبيره الامر الذي يجعله الحل الامثل للاستعمال المتنقل او الاضطرارى .
  • يمكنك استخدام البرنامج مباشره من usb drive  لانه سريع وخفيف جدا .
  • عند تحميل البرنامج يمكنك عرض خصائص الملف مثل( مسار الملف ، تاريخ الانشاء ، التطبيق ، عدد الصفحات وحجم الصفحه ) بالاضافه ال تغيير طريقه العرض الى مواجهه ، كتاب ، عرض تقديمي او ملىء الشاشه .
  • يمكنك تدوير الصفحه سواء لليسار او الى اليمين او الانتقال الى رقم صفحه معين بالاضافه الى التكبير والتصغير ويمكنك انشاء قائمه لك مفضله .
  • يمكنك البرنامج من تغيير لغه الواجهه (هناك الكثير من الاختيار يمكن للمستخدم الاختيار من بينها ) كما يمكنك استخدام وظيفه البحث واستخدام اختصار لوحه المفاتيح وطباعه المستند  .
  • يتميز البرنامج باهم ميزه وهى انه اذا توقفت فى نص الكتاب او قمت باغلاق البرنامج او الكمبيوتر فانك عندما ستعود ستجد الكتاب عند الصفحه الى توقفت عندها دون اى مشكله وهذه الميزه التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين .
  • يمكنك وضعه على فلاشة او اي بود او قرص صلب او قرص مضغوط او على اي جهاز كمبيوتر بكل سهوله.
  • يمكنك عرض الصفحه فى البرنامج في وضع ملء الشاشة باكملها للكتب الالكترونية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي برنامج Sumatra PDF وهو من قسم تحميل برامج كمبيوتر وواحد من أهم البرامج المتعلقة لقراءة معظم صيغ الكتب الإلكترونية e-Books في مكان واحد حيث يوفر سهولة في التعامل وخفة على موارد الجهاز وسيغنيك عن معظم برامج قراءة الكتب المربكة .

فتعالوا معنا نعيش داخل أجواء هذا البرنامج الشيق الجميل والممتع ومعرفة كل التفاصيل الخاص به وأهم ما يميزه .

معلومات عن برنامج قارئ صيغ الكتب الالكترونية Sumatra PDF :

برنامج قارئ صيغ الكتب الالكترونية Sumatra PDF هو حر مفتوح المصدر الشعبي القارئ التي يمكن ان تعمل أيضا مع العديد من الكتاب إليكتروني الأخرى ، والنص والملفات المصورة أرشيف الكتب الهزلية مثل (Mobi, ePub, DjV, CHM, XPS, CBR and CBZ) .

برنامج قارئ صيغ الكتب الالكترونية Sumatra PDF تم إنشائه فهي خفيف الوزن وسريعة للحد الأقصى من الراحة والميزات المفيدة ، وخاصه استهداف المستخدمين الذين لديهم اما بطيئه جدا الكمبيوتر الذي يكافح كلما المستخدمين بدء الرسمية الشعبي عرض التطبيق ادوبي ريدر .

أو لتمكين المستخدم المعرفة التقنية الصغيرة للحصول بسهوله علي الوصول إلى جميع الاداات اللازمة لقراءه بدفس. بعض من أبرز ميزاتها هي القدرة علي استخدامها كتطبيق المحمولة التي يتم إيواؤها علي جهاز التخزين الخارجي (اي تركيب المطلوبة) ، وتحرير قوات الدفاع الشعبي والادخار ، والطباعة ، وأكثر من 69 ترجمه اللغة ، وأكثر من ذلك.

كما أن الكتب الإلكترونية سهلة التوفر والتداول حيث بالإمكان وضع مكتبة ضخمة من الكتب الإلكترونية في ذاكرة فلاش صغيرة بسهولة وخفة وزن، لكن تدفق المعلوماتية وتنوع مشاربها الغزيرة بشكل لا يوصف يعود وبالاً في بعض الأحيان على المستخدم الذي لا يستطيع مجاراة السيل الجارف للمعلوماتية والتقنية .

مطور برنامج Sumatra PDF والمنصات المتاحة :

لا بد قبل أن نستخدم ونستمتع بكل المزايا المتاحة داخل البرنامج من معرفة مطور هذا البرنامج وهي شركة Krzysztof Kowalczyk .

برنامج Sumatra PDF متاح لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز (جميع الإصدارات) .

مميزات برنامج Sumatra PDF :

  • مجاني .
  • سهل الاستخدام .
  • برنامج صغير وخفيف وسريع .
  • يدعم عدد لا بأس به من صيغ الكتب الإلكترونية .
  • يرتب الكتب الأكثر قراءةً في مكتبة .
  • دعم للغة العربية .
  • خاصية استكمال القراءة من حيث توقفت .
  • يعمل بكل سلاسة على الأجهزة الضعيفة دون أي مشاكل تذكر .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

41 thoughts on “تحميل برنامج Sumatra PDF للكمبيوتر رابط مباشر”





→
تحميل برنامج DVDfab File Transfer لتحويل ونقل مقاطع الفيديو

أقوى برامج التحكم في ملفات الفيديو

→
تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار Google Chrome للحاسوب والجوال

أقوى وأشهر متصفحات الويب على مستوى العالم

→
تحميل الإصدار الأخير من برنامج Orbit Downloader 2019 لتحميل الملفات

تحميل عدد كبير من الملفات معًا بسرعة فائقة

→
تحميل برنامج Miranda IM للكمبيوتر

لقد ظهر الكثير من برامج الدردشة والمراسله الفوريه بين...

→
تحميل برنامج SPAMfighter 2019 لفلترة البريد الإلكتروني

فلتر للتخلص من السبام والرسائل المزعجة في البريد الإلكتروني

→
تحميل برنامج Dropbox للكمبيوتر

اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام فى موقعكم دايركت اب...

→
تحميل برنامج بيت تورنت BitTorrent لنقل الملفات للكمبيوتر

نقل ملفات التورنت بسرعة وسهولة

→
تحميل برنامج Launchy للكمبيوتر رابط مباشر

الكثير منا يعانى من مشكله البحث عن الملفات والتطبيقات...

→
تحميل إضافة Facebook Toolbar للحاسوب ماك وويندوز

استخدم حساب فيسبوك بسهولة من خلال إضافة Facebook Toolbar

→
تحميل برنامج usbfix للكمبيوتر

لا شك أنه يعتمد الكثير من المستخدمين على الفلاش...