qr

تحميل برنامج HARDiNFO للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم29.78 ميجا بايت
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-01-20

اذا كنت مستخدم عادى للكمبيوتر او محترف وتريد معرفه بعض المعلومات عن جهازك سواء من ناحيه البرمجه او من ناحيه تكوين الجهاز لان هذه المعلومات تساعدك فى التعرف على مجموعه معينه من الوظائف مثل نسخ الويندوز وتغير المكونات الصلبه مثل الرامات والقرص الصلب وغيرها فننصحك بتحميل برنامج HARDiNFO للكمبيوتر و الذي تستطيع من خلاله التعرف على معلومات بالتفصيل عن مكونات جهازك الخاص بكل دقه وبمنتهى السهوله .

تحميل برنامج HARDiNFO للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج HARDiNFO للحاسوب هو برنامج مميز جدا فمن خلاله تستطيع الاطلاع على جميع المعلومات الخاصه بجهازك الخاص ونظام التشغيل كما يمكنك عمل اختبار لمعرفه الاداء الخاص بجهازك مثل الهارد ديسك وكارت الشاشه وغيرها .

الى جانب ان البرنامج يقوم بعمل مراقبه لتتمكن من خلاله مراقبه العمليات التى تجرى على جهازك ودرجات حراره الجهاز الى جانب ان البرنامج يحتوى على الكثير من ادوات التشخيص التى تعمل على اصلاح مشاكل الجهاز .

لذلك فهو برنامج يستحق التجربه بالفعل لما يتميز به من الكثير من الخصائص المدهشه التى سوف نتعرف عليها بالتفصيل مع شرح البرنامج وطريقه عمله والان لكى تستمتع بالبرنامج قم بتحميله من على موقعك المميز دايما دايركت اب من خلال رابط مباشر .

وصف برنامج HARDiNFO للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج هارد انفو هو برنامج صغير الحجم يقدم للمستخدمين جميع المعلومات الخاصه بمكونات نظام التشغيل الخاص بجهازك الكمبيوتر فى بضع نقرات فقط .

حيث يقوم هذا البرنامج الرائع الذي يعمل على انظمه الويندوز توفير الكثير من المعلومات التى تشمل كل شىء حول مكونات الجهاز الخاص بك مثلا معلومات عن وحده المعالجه المركزيه التى تعرف باسم cpu والذاكره والرامات والبطاريه ودرجه حرارتها والربط بالشبكه الى جانب البطاقه البصريه التى تخص الرسومات والصور والكثير من برامج التشغيل الاخرى .

يحتوى البرنامج على مجموعه كبيره من الادوات المتنوعه التى تعمل على مراقبه حاله واداء مكونات الجهاز مثل القرص الصلب وcpu الى جانب ان هذه الادوات تمكنك من التعرف على الحاله الحقيقيه لتلك المكونات بالاضافه الى تعطيك معلومات عن درجه الحراره الخاصه بالقرص الصلب وcpu ويقوم بتحذيرك فى اللحظه واعلان حاله الطوارىء.

كما انك تستطيع اعداد البرنامج وتستطيع انشاء سجل مكون من مجموعه من التقارير الخاصه بالحاله العامه التى تخص جميع مكونات نظام تشغيل الجهاز مع امكانيه تصدير تلك التقارير فى شكل نص او اى صيغه اخرى تريد من الصيغ المعروفه مثل CSV ،XML ،HTML، أو MHTML.

مميزات تنزيل برنامج HARDiNFO للكمبيوتر رابط مباشر

يحتوى برنامج HARDiNFO للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعه والخصائص المتنوعه الذس سوف نعرض عليكم بعض منها الان:-

  • يقوم البرنامج بعرض جميع البيانات الخاصه التى تتعلق بجهازك الكمبيوتر مثل cpu والذاكره والشاشه والرامات وغيرها .
  • البرنامج يقوم بمراقبه الجهاز الخاص بك وتشغيل اختبارات تعمل على قياس الاداء الخاص بالكمبيوتر .
  • يتميز البرنامج بانه قادر على جمع بيانات النظام الخاص بالكمبيوتر بالتفصيل مثل البرامج الخاصه بالتشغيل ومحركات الاقراص الصلبه واللوحه الام وايضا بطاقه الفيديو.
  • يتضمن البرنامج شاشه تعمل على مراقبه اداء البطاريه وشحنها الخاصه بجهازك باحترافيه للعمل على تحليلها والتاكد من صحتها .
  • يحتوى برنامج HARDiNFO على معايير اختبار اداء الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بمقارنته بالنتائج الاخرى عبر الانترنت .
  • يقوم البرنامج بتصدير معلومات مفصله عن الجهاز الى HTML أو TXT وانشاء كافه التقارير عنه .
  • يقوم البرنامج بتنظيم معلومات الجهاز الى فئات معينه وكل فئه منهم تمثل مكون من مكونات الاجهزه حتى يمكنك فهمها بسهوله .
  • كما يقوم البرنامج بعمل جرد لجهاز الكمبيوتر حتى يحصل على معلومات بالتفصيل عن النظام الخاص بالجهاز وبمكوناته بما فى ذلك كافه جوانب نظام التشغيل .
  • البرنامج بشكل عام يعمل كاداه قياس وجمع معلومات رائعه وتفصيليه عن جميع البيانات الخاصه بجهازك .
  • يدعم البرنامج جيمع الاجهزه التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز باصدارته المختلفه مثل الاكس بى والفيستا وغيرها.
  • البرنامج يحتوى على وضع خاص بالالعاب الذي من خلاله يمكنك رفع اداء الجهاز فى الالعاب .
  •  يضم البرنامج ايضا وضع تبريد الجهاز والذي يعزز من سرعة وحدات التبريد و يغلق البرمجيات التى فى الخلفية التى تستهلك من موارد الجهاز .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج التعرف على امكانيات جهاز الكمبيوتر HARDiNFO للتعرف على معلومات عن مكونات الكمبيوتر مجانا فهيا بنا نبدأ .

برنامج HARDiNFO للتعرف على معلومات عن مكونات الكمبيوتر

سواء كنت مستخدم عادي على الكمبيوتر أو محترف وجب عليك التعرف على بعض معلومات جهازك المهمة سواء من الجهة البرمجية أو الصلبة، لأن التعرف على هذه المعلومات من شأنه مساعدتك كثيرا في مجموعة من الوظائف، مثل النسخ اللازم تثبيتها والمتوافقة مع جهازك، تغيير المكونات الصلبة مثل الرام والقرص الصلب والبطاقة الأم هي أيضا تحتاج معرفة بمواصفات الكمبيوتر.

لماذا يجب أن تعرف إمكانيات جهازك ؟؟ 

قد يسأل البعض لماذا علي التعرف على هذه المعلومات ؟ الإجابة ببساطة هي أنه غالبا ما تختلف الأجهزة من حيث الإصدارات والنسخ لهذا وجب عليك التعرف على مواصفات جهازك بدقة لأنك لن تستطيع تثبيت تعريف جهاز آخر على جهازك ثم تظن أنه سوف يعمل بنجاح، وقس على ذلك كل المكونات البرمجية والصلبة.

ما هو برنامج HARDiNFO ؟

برنامج HARDiNFO هو برنامج مميز حقاً ويستحق التجربة والاستخدام فمن خلاله تستطيع الاطلاع علي كل كبيرة وصغيرة من مكونات حاسوبك حيث بوسعك معرفة معلومات تفصيليه كامله عن مكونات جهازك ونظام التشغيل ومن خلاله ايضاً بإمكانك عمل إختبار (بينشمارك) لمعرفة اداء مكونات حاسوبك كالمعالج والهارد وكرت الشاشة، يقوم البرنامج كذلك بدور المراقبة حيث تتمكن من خلاله كذلك مراقبة العمليات التي تجري علي حاسوبك ودرجات حرارة الجهاز، ضيف إلي ذلك ضمه لمجموعه من أدوات التشخيص لإصلاح معظم مشاكل جهازك، لذلك أخبرتكم انه يستحق التجربة بجانب ان طريقة عرضه للمعلومات سهلة بسبب الواجهة الرسومية المميزة الخاصة به.

فكرة عمل برنامج HARDiNFO والواجهة الرئيسية :

برنامج HARDiNFO  تطبيق للوندوز (إكس بي، فيستا،7) ذو نسخة مجانية تستطيع من خلاله التعرف بدقة كبيرة على معلومات عن مكونات الكمبيوتر البرمجية والصلبة. واجهة البرنامج الرئيسية تعرض ملخص عن معلومات الكمبيوتر ونظام الوندوز الذي تثبت وبعض المكونات الصلبة لكن بدون تفاصيل دقيقة.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل برنامج Dr Web LiveDisk للكمبيوتر

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل...

→
تحميل برنامج Alcohol 120% للكمبيوتر

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل...

→
تحميل برنامج GnuCash Portable 2019 للمحاسبة في المنشآت وللأفراد

برنامج محاسبة رائع للمشاريع التجارية الصغيرة الشخصية والمالية

→
تحميل برنامج بروتوكول محلل شبكة ويندوز Wireshark للكمبيوتر

محلل شبكة و IP دقيق للحاسوب

→
تحميل برنامج eBoostr لتحسين أداء الكمبيوتر وتسريعه

 تسريع الكمبيوتر وتحويل الفلاش ميمورى الى رام

→
تحميل برنامج Nexus Root Toolkit للكمبيوتر

                 ...

→
تحميل برنامج Nero TuneItUp للكمبيوتر

هلا وسهلا بكم متابعينا الكرام فى مقال جديد من...

→
تحميل برنامج Net Nanny للكمبيوتر

يشعر أي شخص لديه أطفال بالقلق بشأن ما قد...

→
تحميل برنامج HWMonito للكمبيوتر

متابعينا الكرام اذا كنت تشتكى دائما من ان الجهاز...

→
تحميل برنامج aSc TimeTables 2020 لإنشاء الجداول المدرسية للحاسوب

أسهل طريقة لإنشاء جدول حصص دراسية