qr

تحميل تطبيق Air Camera للأندرويد

احدث اصدار1.8.5.1007
الحجم33MB
عمليات التثبيت688
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.apus.camera.id
تم التحديث2023-05-18

أحيانا عند التقاط صور شخصية أو عائلية تبدو غير مرضية لديك فتقوم بالغائها فور تصويرها، ولذلك تبدأ فى البحث عن تطبيق يساعد فى التقاط أجمل الصور وتحسينها مع إضافة بعض التعديلات والتأثيرات عليها لتبدو أكثر جمالا وجاذبية ،و هذا هو موضوع المقال حيث سنقدم لكم تحميل تطبيق Air Camera للاندرويد.

تحميل تطبيق Air Camera للأندرويد رابط مباشر

يوفر لكم التطبيق تصوير السيلفي وإصافة الفلاتر والكثير من الخدمات في تحرير الصور بعد التقاطها بطريقة جديدة وفعالة للغاية ويعتبر لمسة واحدة فقط من صور سيلفي الخاصة بك مثالية وجاهزة للمشاركة مع مواقع التواصل الإجتماعي، ولذلك نال تطبيق Air Camera إعجاب الكثيرين من المهتمين في هذا المجال ويدل ذلك على مدى قابلية وفاعلية هذا التطبيق بين المستخدمين.

ونحن بهذا المقال سنضع لكم النسخة والإصدار الجديد لهذا التطبيق بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستفادة والاستمتاع بجميع الخدمات المجانية، وكذلك سنتحدث عن جميع القدرات الشاملة والخصائص المتنوعة الموجودة فى التطبيق والتى سنعرضها عليكم فى هذا المقال، أما الآن فيمكنك تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح التطبيق

أصبحت كاميرا الهاتف الجوال المستخدمة لا غنى عنها فى حياتك العملية والاجتماعية فمن خلالها يمكن التقاط صور شخصية فى جميع مناسباتك العائلية وتسجيل ألبومات لذكرياتك ، وأيضا فى مجال أعمالك تستطيع من خلالها إلتقاط الصور اللازمة وإرسالها عبر مصادر الماسنجر المختلفة.

كما ان الكاميرا الأصلية للموبايل الخاص بنا كاملة بما فيه الكفاية ، خاصة إذا لم نكن خبراء في عالم التصوير الفوتوغرافي ولا نستخدم أي فلاتر أو تأثيرات أو عناصر إضافية أخرى ،ولكن هناك مستخدمون ليس لديهم ما يكفي ولذلك قرروا تنزيل تطبيق الكاميرا على هواتفهم الذكية.

ومن بين الأفضل في السوق بالتأكيد هو تطبيق Air Camera  للاندرويد، ولكن ليس فقط لأنها تتيح لنا التقاط صور بدقة HD وتطبيق المرشحات في الوقت الفعلي من واجهة بسيطة وبديهية ولكن أيضًا بسبب وظائفه الإضافية  التى منها إنه يعمل كمحرر صور قوي ومولد مجمّع.

التطبيق ايضا هو واحد من أحدث و افضل تطبيق للكاميرا لمستخدمي الاندرويد وهو مجاني ومميز بشكل كامل ويمكنك من التقاط صور عالية الدقة وتجميل صورك باستخدام ملصقات مضحكة ومرشحات متنوعة وتأثيرات سحرية أخرى.

بالإضافة الى انه يتيح لك التقاط الصور ثم إضافة ملصقات ، وتغيير الاتجاه ، وإنشاء صور معكوسة ، وقلب صور المرآة ، و انشاء تراكيب ، وإضافة رسومات سحرية،ويسمح لك ايضا بتصنيع صور مجمّعة تصل إلى 80 صورة ،كما يتيح لك تطبيق Air Camera إمكانية اقتصاص الصور وتدويرها ، وطمس الصور ، وإضافة ميزات الفسيفساء والمرايا .

ولكن الميزة الأكثر بروزاً هي أنه يمكنك إضافة صور وقلبها ، وإعادة توجيهها ، واستنساخها ، كما يوجد أيضًا فلتر يسمح لك بإضافة فلاتر أثناء التقاط صورتك حتى تعرف شكل الصورة عليه قبل التقاطها .

كما يمكنك من تحرير الصور السيلفى بكل بسهولة ، وجعل صورتك تبدو أكثر جاذبية باستخدام وظيفة تجميع الصور ، و وظيفة الانعكاس الموجودة لدى التطبيق ،والتى ليست موجودة في كل محرر الصور الأخرى .

مميزات تطبيق Air Camera للاندرويد

يتمتع تطبيق Air Camera للهاتف الجوال بالكثير من المميزات التى منها الاتى:-

  • يمكن استيراد الصور من المعرض الذي يقوم بحفظ الصور الأمر الذي يساعد على التحرير والاستفادة من الصور .
  • يمكنك إدارة كاملة لتحرير الصور مع لمسة واحدة فقط من صور السيلفي الخاصة بك .
  • يمكن مشاركة الصور مع وسائل الإعلام الإجتماعية .
  • ويعتبر التطبيق سهل الاستخدام وبسيط جدا .
  • يشمل التطبيق على مجموعة كبيرة من الفلاتر ويمكن اختيار الفلاتر التي تناسبك من أجل القيام باستخدامها في داخل التطبيق .
  • لقد انتشر بشكل كبير بين المستخدمين وكل يوم يزيد عدد مستخدمين التطبيق حتى أصبح الأفضل في مجاله.
  • يعتبر التطبيق مجاني و متاح للاستخدام للجميع.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل تطبيق Air Camera للأندرويد”