qr

تحميل تطبيق Mypa للاندرويد

مساعدك الشخصي الاحترافي لإتمام المهام اليومية 

احدث اصدار1.01
الحجم5.52 MB
عمليات التثبيت106
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.promivia.mypa
تم التحديث2023-06-01

سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل تطبيق Mypa للاندرويد الذى هو تطبيق يعمل على جعل بعض المهام المفيدة على يوميتك تتم بشكل تلقائي مثل إنجاز إخطارات تخص الاجتماعات القادمة على سبيل المثال أو تحيين قائمة جهات اتصالك.

تحميل تطبيق Mypa للاندرويد برابط مباشر

تطبيق Mypa للاندرويد هو شاشة المكالمات الذكية التي تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن جهة الاتصال الخاصة بك قبل التقاط المكالمة ، حيث ان هاتفنا الذكي يتصل بنا بنغمات رنين باردة وصور جميلة ، ولكن مع ما يقرب من لا فائدة معلومات عملية حول من يتصل.

mypa هو التطبيق الذي يجيب على الأسئلة الهامة حول الاتصال الذي يتصل بك مثلا  ما الأعمال غير المنجزة لدينا؟ او متى كانت آخر مرة تحدثنا فيها وعن ماذا؟ وهل هناك شيء يجب أن أتذكره في المرة القادمة التي أتحدث فيها، وغيرها الكثير من الخصائص التى يتمتع بها التطبيق والتى سنعرضها عليكم فى هذا المقال، أما الآن فيمكنك تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح تطبيق ميبا mypa apk للجوال اندرويد برابط مباشر

mypa هو مساعد ذكي للمحترفين في مجال المبيعات والأعمال وهو  يعمل مع تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم والهاتف الحالية ويوفر التكامل التلقائي لجميع تفاعلاتك عن طريق الاتصال والشركة.

ومعه لا حاجة إلى إعداد خاص ولا إدخال بيانات حيث انه تعرض شاشة جهة الاتصال الرئيسية جميع المعلومات الشخصية والمهام المعلقة (رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة والمكالمات المعلقة لإجراء ، بالإضافة إلى الملاحظات والأنشطة الحديثة والتاريخية وتتيح لك اتخاذ أي إجراء من هناك.

ويقوم mypa بإنشاء قائمة شركة من بيانات الاتصال الخاصة بك ، بفحص الويب بحثًا عن معلومات مفقودة ، وتربط جهات اتصالك بالشركات وتعرض شاشة تفاصيل الشركة العناصر المعلقة والحديثة لجميع جهات الاتصال المرتبطة بهذه الشركة.·

mypa يتحقق وينظف قائمة الاتصال الخاصة بك ، والبحث عن المغفلين وعناوين البريد الإلكتروني السيئة ويمكنه ترتيب الاجتماعات الافتراضية والجسدية تلقائيا ومنحها مجموعة من التواريخ والأوقات ورسائل البريد الإلكتروني.

يتحقق mypa من تقويمك في الوقت الفعلي للتأكد من توفره لك ويفحص رسائل البريد الإلكتروني الواردة ويمكنها اكتشاف متى يريد جهة اتصال ترتيب اجتماع أو مكالمة ، ويقوم بإعلامك بالطلب ، ثم يمكنه التعامل مع تنظيم الاجتماع تلقائيًا.

كما يمسك mypa المكالمات الواردة ، ويحدد المتصل ، ويعرض لوحة القيادة الخاصة به أو لها حتى تتمكن من رؤية ما هو معلق وما هو مهم قبل أن تلتقط  و عندما تنتهي المكالمة ، يمكنك اتخاذ إجراءات سريعة ، مثل جدولة اجتماع أو إرسال بريد إلكتروني للمتابعة أو تدوين ملاحظات ، كما يحلل مكالماتك وأعلامها ذات الأولوية بناءً على معايير مختلفة.

اما عن رسائل البريد الإلكتروني يمكنك الإبلاغ عن رسالة بريد إلكتروني للمتابعة وستقوم mypa بتتبعها حتى يتم الرد عليها وإعلامك عند تلقي رد ، ويفحص mypa رسائل البريد الإلكتروني الواردة وتحدد متى يطلب جهة الاتصال اجتماعًا أو مكالمة ويقوم بإعلامك بطلب الاجتماع المعلق ، وبناءً على طلبك ، يمكنه أتمتة ترتيب الاجتماع.

حمل أيضًا البرامج التالية للجوال أندرويد:

مميزات تنزيل تطبيق mypa للاندرويد

يتمتع تطبيق mypa للهاتف الجوال بالكثير من المميزات التى منها الآتي:-

  • Mypa هو تطبيق يعمل على جعل بعض المهام المفيدة على يوميتك تتم بشكل تلقائي .
  • يمكنه  إنجاز إخطارات تخص الاجتماعات القادمة على سبيل المثال أو تحيين قائمة جهات اتصالك.
  • يعمل بشكل تلقائي على تحيين قائمة جهات اتصالك.
  • يبحث التطبيق عن أرقام الهاتف المكررة، عناوين البريد الإلكتروني غير المفعلة، وأسماء جهات الاتصال غير الكاملة ليساعدك على تنظيفها.
  • هذا التطبيق يبحث عن مواعيد في بريدك الإلكتروني ليعلمك حال العثور على أحدها، وذلك حتى يتسنى لك إضافتها إلى يوميتك بنقرة واحدة.
  • Mypa تطبيق سيساعدك في التخطيط اليومي من خلال إبقاء مواعيدك منظمة وجهات اتصالك نقية وخالية من التكرار.
  • بالإضافة إلى ذلك ، مع mypa يمكنك إدارة جميع معلومات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد .
  • وسوف تتعامل mypa تلقائيًا مع خدمة الاتصال المنزلي ، مثل العثور على مكررات ، عناوين البريد الإلكتروني السيئة, ومعلومات حول مكان عمل الاتصال الخاص بك.
  • ويمكن أيضا مساعدتك مع المهام اليومية التي تستغرق وقتاً طويلاً مثل تنظيم اجتماع أو مكالمة هاتفية، أو الإشارة إلى رسائل البريد الإلكتروني التي لم ترد عليها والتي تحتاج إلى متابعة.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *






ربما يعجبك أيضًا