qr

تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد والأيفون

تطبيق مناقشة مع مجتمع Instagram كبديل لتويتر

احدث اصدار291.0.0.26.111
الحجم73.09 MB
عمليات التثبيت134
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.instagram.barcelona
تم التحديث2023-07-09

نقدم إليكم الآن تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد والآيفون برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي شبكة اجتماعية أطلقتها Meta للتنافس مع Twitter ؛ ينظم محتواه في سلاسل رسائل ويحد من المشاركات في 500 حرف.

تطبيق ثريدز

تطبيق Threads للاندرويد والآيفون هي المكان الذي تجتمع فيه المجتمعات لمناقشة كل شيء من الأحداث الجارية إلى الأحداث التي ستتجه غدًا. مهما كانت اهتماماتك ، يمكنك المتابعة والتواصل مباشرة مع المبدعين المفضلين لديك وأولئك الذين يشاركونك شغفك – أو إنشاء متابعين مخلصين لمشاركة أفكارك وآرائك وإبداعك مع العالم.

شرح تطبيق threads apk الجديد للجوال

منذ أن استحوذ رجل الأعمال Elon Musk على Twitter ، كانت الشبكة الاجتماعية في خط النار بسبب قرارات العمل المثيرة للجدل التي كان يتبناها. إن طريقة تطبيق رؤيته الخاصة للأعمال جعلت العديد من المستخدمين غير راضين عن الطريقة التي يعمل بها تويتر.

وقبول التغييرات على مضض وحتى الانتقال إلى منصات أخرى مثل Mastodon. وأنت تعلم: المياه العكرة ، ربح الصياد. وهذه هي المياه التي يريد Meta ، والد Instagram و Facebook و WhatsApp ، الصيد باستخدام Thread Android.

ما فعلته Meta هو إطلاق نسختها الخاصة من الشبكة الاجتماعية للمدونات الصغيرة والسماح بالوصول باستخدام حساب مستخدم Instagram. بهذه الطريقة ، يمكن لمستخدمي Thread APK البدء في العثور على جهات اتصال قريبة منهم ، قبل أن يبدأوا في البحث عن الملفات الشخصية التي تطابق اهتماماتهم واهتماماتهم.

بعد كل شيء ، إذا كانت هناك معلومات قيمة تتعامل معها Meta ، فهي المعلومات التي لديها حول مستخدميها وكيفية تفاعلهم مع بعضهم البعض. الهدف هو تكوين مجتمعات قائمة على المصالح المشتركة بطريقة مباشرة وسريعة.

قم بتنزيل المواضيع مجاناً وستقدر على الفور أنه من الناحية الجمالية يشبه إلى حد بعيد Twitter ، مع تنظيم مشابه للمعلومات وبحد من 500 حرف لكل منشور ، لذلك لن يعني ذلك تغييراً جذرياً لأولئك الذين يختارون القيام بالقفزة من شبكة اجتماعية إلى أخرى.

بالطبع ، كنقطة انطلاق ، اتخذت تطبيق Thread السابق ، وهو تطبيق مصمم لمستخدمي Instagram ليتمكنوا من مشاركة جميع أنواع المحتوى مع جهات اتصالهم المتكررة بشكل أكثر سلاسة.

تحميل تطبيق Threads للاندرويد والآيفون

تطبيق threads apk للاندرويد والآيفون هي بديل Meta Twitter. يمكنك استخدام حساب Instagram الخاص بك والحفاظ على اسم المستخدم الخاص بك للانخراط في المجتمع ، والانضمام إلى مختلف المناقشات ، ونشر منشوراتك الخاصة ، والتعبير عن أفكارك حول أي مشكلة.

تتيح لك المشاركات كتابة نص واستخدام الرموز التعبيرية وتحميل الصور أو مقاطع الفيديو.

يمكنك جعل ملفك الشخصي خاصًا لضمان خصوصيتك. ستتمكن أيضًا من تحديد من يمكنه التعليق على مشاركاتك عن طريق تحديد “أي شخص” أو “الأشخاص الذين تتابعهم” أو “الأشخاص الذين ذكرتهم”.

يمكنك متابعة الحسابات التي تهمك ، تمامًا مثل Twitter ، لرؤية محتوياتها في خلاصتك والتواصل معها. يمكنك متابعة شخص ما على المواضيع إذا كنت تتابعهم على Instagram. من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram الخاص بك ، سترى قائمة بالأشخاص الذين تتابعهم بالفعل والذين انضموا إلى المواضيع ، ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد متابعتها أم لا.

كما تشارك الخيوط وتويتر القدرة على “الإعجاب” بالمعلومات و “إعادة التغريد” ، بالإضافة إلى الرد عليها مباشرة أو مشاركة الرابط عبر المناقشات الخاصة. يمكنك أيضًا إنشاء سلاسل رسائل وإرسال جميع رسائلك معًا.

تم بناء الخيوط على ActivityPub ، وهو بروتوكول مفتوح المصدر يسمح بنشر الوسائط الاجتماعية الموزعة واللامركزية.

تستخدم منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل Mastodon ، هذا البروتوكول. إنه يمنح المستهلكين مزيدًا من التحكم في معلوماتهم وخصوصيتهم ، فضلاً عن القدرة على ربط الأنظمة الأساسية الأخرى التي تستخدمها للتفاعل مع المزيد من الأشخاص.

ما هو تطبيق ثريدز ؟ كيف تنشئ حسابا؟

منافس Meta Twitter القائم على النصوص هو Thread. إنه مرتبط بحساب Instagram الخاص بك ، لذلك يمكنك التسجيل عن طريق تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Instagram الخاصة بك.

ما الذي يميزها عن تويتر ؟

لا توجد حاليًا أي طبقات مدفوعة أو إعلانات على التطبيق. ومع ذلك ، يتم ترحيل علامة التحقق الخاصة بك على Instagram – حتى لو دفعت مقابل Meta Verified. يمكن للمستخدمين استخدام شبكة Instagram الخاصة بهم للعثور على الآخرين لمتابعة.

البرنامج جديد ، لكنه يفتقر إلى إمكانيات تشبه Twitter مثل الفيديو الممتد والرسائل المباشرة وغرف الصوت الحية.

كيف تستخدم ثريدز ؟

النظام الأساسي متاح حاليًا على نظامي iOS و Android في أكثر من 100 دولة. ومع ذلك ، نظرًا لمخاوف الخصوصية ، لا يتوفر التطبيق حاليًا في الاتحاد الأوروبي. نظرًا لأنك تقوم بتسجيل الدخول من خلال حساب Instagram الخاص بك ، فستتمكن من متابعة جميع الأشخاص الذين تتابعهم. ستقوم أيضًا باستيراد اسم المستخدم والاسم والإعدادات مثل قائمة الحظر.

كم عدد المستخدمين الذين لديهم هذا الشيء ؟

في غضون ساعات من إطلاقها ، تجاوزت المواضيع علامة 10 ملايين اشتراك. في غضون 24 ساعة ، اجتاز 30 مليون اشتراك.

ما هي حدود النشر على المواضيع ؟

يمكن للمستخدمين نشر 500 حرف في منشور واحد على التطبيق. المنشور يدعم الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF. تدعم مشاركة الموضوع ما يصل إلى 10 عناصر وسائط.

هل من الممكن استخدام المواضيع على الويب؟

يتيح لك الارتباط الوصول إلى منشورات سلسلة الرسائل وملفات التعريف على الويب. ومع ذلك ، لا يمكنك تسجيل الدخول بحسابك الخاص وإنشاء منشورات.

كيف تتخلص من حساب المواضيع الخاص بك؟

يمكنك إلغاء تنشيط حساب المواضيع الخاص بك ، ولكن لحذفه نهائيًا ، يجب عليك أيضًا حذف حساب Instagram الخاص بك ، وفقًا لـ Meta “سياسة الخصوصية التكميلية”. ورد موسيري على شكاوى العملاء بالقول إن الشركة “تبحث في طريقة لحذف حساب المواضيع الخاص بك بشكل منفصل.”

هل هناك جدول زمني “متابعة” في المواضيع؟

تفتقر سلاسل المحادثات حاليًا إلى مخطط زمني لا يعرض سوى المنشورات من الحسابات التي تتابعها. يعد المخطط الزمني للصفحة الرئيسية خوارزميًا ويتكون من منشورات من الحسابات التي تتابعها بالإضافة إلى منشورات من أشخاص آخرين.

مميزات تحميل تطبيق ثريدز apk

من أهم مميزات تحميل تطبيق ثريدز Threads apk للاندرويد والآيفون برابط مباشر، ما يلي:

  • موجز “متابعة”
  • دعم ملفات GIF
  • دعم إصدار الويب الكامل
  • تحرير المشاركات
  • ترجمة مضمنة
  • دعم النص البديل الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم
  • هاشتاغ
  • طريقة لرؤية مشاركاتك المفضلة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تنزيل تطبيق Get Subscribers for YouTube APK للاندرويد برابط مباشر

زيادة عدد مشتركي قنوات يوتيوب بسهولة

→
تحميل تطبيق Facebook Creator APK لصناعة الفيديو على فيس بوك ومتابعة النتائج

تطبيق Facebook Creator APK لصناعة الفيديو Facebook Creator تحاول...

→
تحميل تطبيق لينكد ان للجوال اندرويد وايفون برابط مباشر

أفضل مواقع التواصل والتوظيف

→
تنزيل Google+‎ APK للاندرويد

تنزيل Google+‎ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصف Google+...

→
تحميل تطبيق Unfollow Pro for Instagram للاندرويد

إذا كنت من مستخدمي الإنستجرام، وكنت تبحث عن أداة...

→
تحميل تطبيق Tumblr للأندرويد والأيفون

نظرًا لأن العالم ينمو ويتحرك نحو التكامل العالمي ،...

→
تحميل انستقرام لايت Instagram Lite apk للجوال أندرويد برابط مباشر

نسخة خفيفة ومميزة من انستقرام

→
تنزيل Messenger Messenger APK للاندرويد

عرض رسائل تطبيقات التواصل

→
تنزيل تطبيق جوجو لايف للبث المباشر للجوال أندرويد برابط مباشر

أفضل طريقة لمشاهدة محطات البث

→
تنزيل تطبيق VK APK للجوال اندرويد برابط مباشر

شبكة اجتماعية مجانية مميزة