qr

تحميل لعبة Back Wars للأندرويد

قم بقيادة وبناء جيش وقاتل أعداء خطرين 

احدث اصدار1.061
الحجم42.5 MB
عمليات التثبيت380
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDair.BackWars
تم التحديث2022-07-16

نقدم إليكم تحميل لعبة Back Wars للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، يمكنك قيادة جيشك للمعركة بينما تقاتل ضد ثقافات مختلفة من الماضي.

نبذة عن اللعبة

عندما يسافر جيش ما بالزمن إلى الوراء ليحكم العالم مقدمًا بـ 10000 عام ، فإنهم يحصلون على أكثر مما ساوموا عليه من نظرائهم البدائيين! قم بقيادة المقاومة مع مئات المحاربين من مختلف الثقافات في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تبحث عن لعبة قتال استراتيجية مثيرة مليئة بالمغامرات ، فإن لعبة Back Wars هي المكان الصحيح . تم تطوير اللعبة بواسطة MDickie ، وهي لعبة يمكنك الاستمتاع بها كثيرًا اليوم.

هنا ، يمكنك العودة إلى الماضي والسيطرة على العالم اليوم! حارب مئات الثقافات من الماضي وأنت تحاول قيادة المقاومة اليوم. هنا ، يمكنك قيادة جيشك للمعركة بينما تقاتل ضد ثقافات مختلفة من الماضي.

حارب الكثير من الأعداء هنا بينما تقوم بتوسيع أراضيك في جميع أنحاء العالم اليوم. استمتع بتوجيه القتال أو قتال الأعداء بنفسك باستخدام مهارات وتكتيكات مختلفة.

تحميل لعبة Back Wars للأندرويد

تحتوي هذه اللعبة على فرضية فريدة تتيح لك العودة بالزمن مع جيش يسمى المقاومة.

إذا كنت شخصًا يستمتع بالقتال ، فيجب أن تناسبك هذه اللعبة جيدًا. هذه لعبة استراتيجية تتيح لك أن تصبح حاكم العالم من خلال احتلال العديد من الأراضي. هنا ، سوف تحتاج إلى محاربة العديد من الثقافات والأعداء باستخدام أعدائك من ثقافات مختلفة اليوم.

يمكنك توجيه جيشك أو التحكم في شخصيات معينة هنا والاستمتاع باللعبة. هذه لعبة تتيح لك توسيع نفوذك والاستمتاع بالمعارك الخيالية أيضًا.

استمتع باستخدام أدوات التحكم الأكثر سهولة ، مثل Classic و Dual Wield. يمكنك الاستمتاع بقتال أعداء مختلفين هنا.

وصف لعبة Back Wars للأندرويد

Back Wars هي لعبة حركية لديها العديد من أوجه التشابه مع الألعاب الأخرى بواسطة نفس المطور ، ولكن بنهج مختلف قليلاً. في هذه اللعبة ، ستواجه جيشًا سافر عبر الزمن لغزو العالم … لكن الجيش واجه مقاومة غير متوقعة.

ضوابط التحكم في Back Wars بسيطة وبديهية ، مع لوحة مفاتيح التوجيه على يسار الشاشة وجميع أزرار الحركة على اليمين. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك الهجوم والاستيلاء والتقاط الأشياء واستخدام الأسلحة وما إلى ذلك.

أحد الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام في Back Wars ، هو أن كل منطقة من الخريطة ،ستسمح لك بلعب مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة.

تأكد من استكشاف الخريطة بأكملها حتى تتمكن من تجربة كل شخصية. بالضغط على الزر الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، يمكنك التبديل بين الأحرف المتاحة.

يمكنك التحكم في العديد من الشخصيات المختلفة (يمكن التعرف على العديد منهم من المسلسلات القديمة أو الأفلام) واستخدام العشرات من الأسلحة المختلفة: من الزجاجات أو العصي إلى المدافع الرشاشة أو الأقواس.

مميزات تحميل لعبة Back Wars للأندرويد

القتال الاستراتيجي 

سيكون عليك أيضًا قتال العديد من الأعداء المجانين وكذلك الحيوانات اليوم. لا تتردد في الاستمتاع بلعبة معركة تفاعلية حيث يمكنك فعل أي شيء تريده. ضوابط التحكم بسيطة ، والرسومات ممتعة أيضا.

قم بتوسيع أراضيك 

في هذه اللعبة ، هدفك النهائي هو غزو العالم بأسره. ستعود بالزمن إلى الوراء لمواجهة العديد من الأعداء وقيادة جيشك إلى النصر. هنا ، ستكون قادرًا على مواجهة العديد من الأعداء من مختلف البلدان اليوم.

حارب العديد من الأعداء 

في Back Wars ، ستتمكن من محاربة جميع أنواع الأعداء. هناك الكثير من الأعداء من الماضي الذين ستستمتعون بها هنا ، من الرومان إلى بلاد ما بين النهرين وحتى الجيوش الحديثة!

ترقيات 

اللعبة مجانية للعب ، ولكن يمكنك الترقية حتى تتمكن من الاستمتاع بالمعارك الخيالية والأوضاع الأخرى. استمتع مع أكثر ألعاب المعارك جنونًا التي يمكنك لعبها اليوم!

ضوابط بسيطة

تتيح لك اللعبة اللعب في وضعين: Classic و Dual Wield. يمكنك تعلم هذين الوضعين بسرعة واستخدام الوضع الذي تريده!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *