qr

تحميل لعبة Fall Of The New Age للكمبيوتر

ساعد مارلا في كشف مؤامرة الطائفة وإطلاق سراح شقيقها من الأسر!

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم664 MB
عمليات التثبيت2.3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-06-21

نقدم إليكم تحميل لعبة Fall Of The New Age للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، هي لعبة وجوه خفية مع مؤامرات سرية وعمليات خطف وأسرار مظلمة.

نبذة عن اللعبة

Fall of the New Age هي لعبة وجوه خفية مع مؤامرات سرية وعمليات خطف وأسرار مظلمة.

في الأوقات المظلمة في العصور الوسطى ، سعى مجتمع شرير من العبادة وأتباعها إلى السيطرة على المدينة والسيطرة على سكانها وتدمير جميع مصادر المعرفة والثقافة.

ساعد مارلا في كشف المؤامرة السرية واطلق سراح شقيقها المخطوف راي وانقذ المدينة! حل العديد من المهام والألغاز ، وأظهر الشجاعة والذكاء ولا تدع العبادة تسيطر على المملكة!

قصة اللعبة

ستأخذك مارلا ، التي تلعب دور لص صغير ، إلى مدينة من العصور الوسطى ، حيث تريد عبادة خبيثة تدمير جميع إنجازات العلم والثقافة. تعرف على خطط رجال الدين لتدميرهم وتسريح الأخ الأصغر المخطوف مارلي.

Gerbet ، القبطان السابق للحرس الملكي ، الذي كان صديقًا لوالد المتوفى Marla ، الذي توفي بسبب مؤامرات القصر ، سيساعدك في البحث.

عالم أصلي من العصور الوسطى لاستكشافه مع أكثر من 40 موقعًا تفصيليًا بشكل مثير للدهشة. العشرات من الألعاب الصغيرة والتحديات المذهلة. رسوم متحركة جميلة في رسومات ثلاثية الأبعاد.

تحميل لعبة Fall Of The New Age للكمبيوتر

لقد خرج الجنس البشري للتو من العصور الوسطى المظلمة. لا تزال الخرافات والمخاوف تسيطر على أذهان غالبية الناس ، ولكن سرعان ما تظهر جراثيم العلم والثقافة وتنمو أقوى.

ولكن ، كما اتضح لا يصب في مصلحة بعض من هم في السلطة. إنهم على استعداد لبذل كل جهد واستخدام كل الوسائل لمنع نمو العقول النبيلة. الانقلاب بعد الموت المفاجئ للملك في مملكة واحدة والملكة التي ليس لها أطفال في خطر مميت.

مجموعة من المسؤولين والممولين – التجار والمافيا المحلية وبعض أعضاء أعلى مراتب الشرطة ينتمون إلى طائفة سرية هدفها تدمير أي برامج تعليمية وإنجازات علمية جديدة كانت داعمة للغاية وروج لها الملك الراحل.

سوف يقتلون الملكة وينتصون بشخصه – الوغد القاسي والجاهل. تتصرف الشرطة بشكل فاضح في العاصمة ، ويدير قطاع الطرق علانية أفعالهم القذرة ، ويغرق المسؤولون في الفساد وينشغلون بأرباحهم الخاصة. الناس العاديون مظلمون ومذعورون ويحاولون البقاء على قيد الحياة بكل طريقة ممكنة.

وصف لعبة Fall Of The New Age للكمبيوتر

يتم القبض على الشخصية الرئيسية ، اللص الشاب مارلا لسرقته وإلقائه في سجن المدينة ، ويتم اختطاف شقيقها الصغير راي من قبل أشخاص يرتدون أقنعة جلدية غريبة. بمساعدة الشرطي السري السابق هربرت مارلا يهرب من الزنزانة ويهرب إلى سراديب الموتى تحت الأرض.

اكتشفت على الطريق أن العديد من أولاد الشوارع الآخرين قد سُرقوا من البلدة إلى جانب راي. يكلف “هربرت” مارلا بمهمة سرقة شفرة غامضة من منزل تاجر واحد.

قم بفك تشفير الرسالة المشفرة التي اكتشفتها مارلا مع وجود طائفة سرقت شقيقها وتضع أيضًا هدفًا لتدمير جميع إنجازات العلم والثقافة. أثناء البحث تصادف الفتاة ممثلين مختلفين للعلم ، الذين عانوا إلى حد ما من أفعال الطائفة. بمساعدتهم ، تجد مارلا تجمعًا سريًا للعبادة وتنقذ الأطفال المفقودين من هناك.

بعد إنقاذ ناجح ، مارلا مع هربرت تتسلل إلى القصر الملكي ، حيث تكشف عن رأس عبادة مورجانا ، الذي تنكر في زي خادمة شرف الملكة لفترة طويلة. وصيفة الشرف هذه هي التي كانت وراء محاولة اغتيال الملك ، التي قُتل بسببها والد مارلا.

بمساعدة هربرت ، تمنع مارلا الأنشطة الدينية وتلتقي بأخيها. يستعيد شرطي سري سابق فضل الملكة ويصبح على رأس أمن المملكة بشكل عام والعلم بشكل خاص.

مميزات تحميل لعبة Fall Of The New Age للكمبيوتر

  • عالم القرون الوسطى الأصلي
  • 40 موقعًا مثيرًا
  • العشرات من الألعاب المصغرة المخادعة
  • مشاهد مذهلة وبكرات ثلاثية الأبعاد
  • يتضمن إصدار Collector’s 12 موقعًا إضافيًا
  • فن مفهوم
  • شاشة توقف
  • خلفيات رائعة مثيرة
  • مقاطع موسيقية إضافية.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة Fall Of The New Age للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة Super Smash Land للكمبيوتر

ماريو ، لينك ، كيربي و بيكاتشو يقاتلون!

→
تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Star Wars للكمبيوتر برابط مباشر

النسخة الأحدث من لعبة الطيور الغاضبة أكثر الألعاب إثارة وتشويق

→
تحميل لعبة حرب الفضاء Forbidden Galaxy 2 للكمبيوتر

أقوى المعارك الجوية مع جيش العدو

→
تحميل لعبة قتال GI JOE Assault on Cobra Island للكمبيوتر

جنود ومعارك وقتال وإثارة لا تنتهي

→
تحميل لعبة Tachyon Project للكمبيوتر

إطلاق نار مزدوجة العصا مستوحاة بشكل كبير من عمليات إطلاق النار الكلاسيكية

→
تحميل لعبة حرب اون لاين AssaultCube Portable للكمبيوتر

معارك مليئة بالتشويق والإثارة

→
تحميل لعبة الاكشن World of Padman للكمبيوتر

 أساليب قتالية حصرية لم يسبق لها مثيل

→
تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر ديمو

ساحات قتال حقيقية في حرب التنين

→
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي Plants Vs Zombies للكمبيوتر ماك وويندوز

أشهر ألعاب حرب الزومبي

→
تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر والجوال Fruit Ninja برابط مباشر

مغامرات غاية في التشويق بانتظارك