qr

تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر

كافح من أجل بناء الإمبراطورية الخاصة بك وقهر كل أعداءك

احدث اصدار1.0.15.5
الحجم86MB
عمليات التثبيت583
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.flaregames.fieldrunners
تم التحديث2022-01-06

تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد فهي لعبة حرب تعتمد بشكل كبير على الاستراتيجية فيجب عليك بداية الأمر أن تحتفظ بخوذتك وتستعد للحرب – تعود سلسلة Fieldrunners الحائزة على جوائز! من انفجار الجنود العاديين إلى Megabot العظيم ، حان الوقت لتجميع الجيش النهائي بينما تقاتل لبناء إمبراطوريتك وقهر اللاعبين المنافسين من جميع أنحاء العالم!

نبذة عن لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر

بغض النظر عن مدى قوة العدو ، يجب عليك شن هجوم ضده ، ويجب ألا تدعه يهزمك أبدًا. بالطبع هذا العدو شرس وسيفعل كل ما في وسعه للقضاء عليه. لذا فأنت لا تستسلم أبدًا ، بل عليك أن تقاتله بكل شراسه وتسحق كل الأشرار في لعبة رائعة تحتوي على معارك كثيرة والعديد من المعارك الساحقة. فقط كن مستعدا.

من أجل محاربة العدو ، بغض النظر عن قوتهم ، يرجى تنزيل لعبة Fieldrunners Attack المجانية. لديك جنود وتتحكم في الكثير من المقاتلين.استخدمهم ولا تنس أبدًا تدريب المقاتلين حتى يتمكنوا من الاستعداد لأي نوع في المعركة ، خاصة وأن العدو سيهاجم بقوة وشراسة. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات ، والعديد من الخيارات ، اختر ما يناسبك ، واضبط الإعدادات ، واستمتع بوقتك في المعركة ، والمواجهة ، والعديد من التحديات الرائعة التي ستجدها هنا. احصل على استعداد للانضمام إلى حرب شرسة والمثابرة حتى تتغلب على التحديات المختلفة.

قم بتجنيد الأبطال وتدريب القوات وإضافة الهياكل الدفاعية وإدارة الموارد لتحويل بلدة غريبة إلى حصنك من الفوضى التي لا يمكن اختراقها. سواء كنت تدافع عن أرضك ، أو تغزو الأرض في مهام الحملة ، أو تمزق خصومًا في جميع أنحاء العالم في مناوشات متعددة اللاعبين ، فهناك غنائم ومجد يمكنك الحصول عليه في كل منعطف من مراحل اللعبة المثيرة والشيقة .

وصف لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر

في اللعبة ، ستكون قادرًا على توسيع منطقتك إلى أجل غير مسمى أثناء تحطيم أي دفاعات قد يستخدمها العدو ضدك. لكن لا تنس أن الخصوم هنا أناس حقيقيون ، لذا توقع منهم أن يعودوا في سطو مسلح عليك وعلى مدينتك والعمل على القضاء عليك لذلك لا تنس أن تدافع وأن تكون حذراً، لأنه من الشائع جدًا هنا أن يهاجمك العدو عندما تقاتل شخصًا آخر.

تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى جودة مكونات الرسومات ، فالعالم هنا منظم جيدًا ومشرق ومليء بالألوان. التحكم في اللعبة مريح للغاية ، لذا يمكنك قيادة مقاتليك ببضع نقرات من أصابعك ، وبسهولة إرسال كل الوحدات للهجوم. في الوقت نفسه ، تجدر الإشارة إلى أن اللعبة صعبة للغاية ، ولا أحد يعدك بالنصر ، ويمكن للخصوم أن يتراكم عليك من جميع الاتجاهات في أي وقت. سيمكنك هذا التخطيط الاستراتيجي الفعال من هزيمة الأعداء بثقة.

كلما تقدمت ، يمكنك بانتظام الحصول على أبطال جدد في جيشك ، وتوظيفهم قدر الإمكان ، لأن هنا يلعب دورًا ليس فقط في الجودة ، ولكن أيضًا في الكمية ، ومن الأفضل أن تكون هاتان الميزتان في مكان واحد. في هذه اللعبة يمكنك بالفعل استخدام المهارات الإستراتيجية الفعالة إذا كنت ترغب دائمًا في المشاركة والفوز في معارك مثيرة للاهتمام ، فإن هذه اللعبة ستلبي احتياجاتك بالكامل.

مميزات تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر

  • السيطرة الكاملة على اللعب القتالي الاستراتيجي
  • اشحن وهاجم في عالم Fieldrunners!
  • إدارة الموارد وتحويل مدينتك إلى حصن غير قابل للتدمير!
  • قم بتجنيد الأبطال الأقوياء وترقيتهم ، فلكل بطل قدرته الفريدة!
  • استخدم الهجمات التكتيكية في الوقت الحقيقي لتدمير قواعد العدو
  • اختبر مهاراتك في أكثر من 60 مهمة حملة!
  • مشاركة الفريق مع أصدقائك بشن حروب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم وسرقة الغنائم
  • قم بتجميع جيش من الجنود وفرسان الروك والدبابات والمزيد من الأعاجيب العسكرية!
  • دافع عن أراضيك باستخدام أبراج جاتلينج والمدافع والنيران القاتلة – بالإضافة إلى مفضلات اللاعبين الآخرين وأبراج دفاع جديدة تمامًا
  • عدّل برجك للتكيف مع جميع أنواع التهديدات ، سواء أكانت بشرًا أم آلات أم أي شيء آخر!

 

 

 

تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر

التمسك خوذات الخاص بك–الحائز علي جائزه سلسله “فيلدر السكارى” يعود! من انفجار الفشار الدجاج إلى ميجيوت الأقوياء ، حان الوقت

لتجميع الجيش في نهاية المطاف كما كنت الكفاح من أجل بناء الامبراطوريه الخاص بك ، وقهر اللاعبين المتنافسين من جميع انحاء العالم!

تجنيد الابطال ، وتدريب القوات ، أضافه الهياكل الدفاعية وأداره الموارد لتحويل بلده غريبه في القلعة الخاصة بك لا يمكن اختراقها من الفوضى.

سواء كنت تدافع عن العشب الخاص بك ، قهر الأرض في بعثات الحملة ، أو تمزيق من خلال المعارضين

في جميع انحاء العالم في مناوشات متعددة ، وهناك غنائم والمجد ان يكون في كل منعطف.

يمكنكم الحصول عليها من موقع دايركت أب من خلال تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر ومجاني بقسم تحميل ألعاب موبايل والمزيد من تحميل ألعاب أندرويد 2019 برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر

  • الإدمان السيطرة الكاملة الاستراتيجية اللعب القتالية
  • تولي المسؤولية والهجوم في عالم السكارى!
  • أداره الموارد لتحويل بلدتك إلى حصن منيع!
  • تجنيد وترقيه ابطال قويه ، ولكل منها قدرات فريدة من نوعها!
  • المسيل للدموع من خلال قواعد العدو مع الهجمات التكتيكية في الوقت الحقيقي
  • اختبار القوه الخاصة بك ضد 60 + البعثات الحملة!
  • تسلق صفوف مع أصدقائك من خلال شن الحرب علي اللاعبين في جميع انحاء العالم وسرقه نهب
  • حقل جيش من الجنود والصواريخ والدبابات والعجائب العسكرية أكثر!
  • الدفاع عن العشب الخاص بك مع Gatling القاتلة
  • المدفع واللهب أبراج-فضلا عن غيرها من المفضلة فيلدر
  • الأبراج الدفاعية الجديدة كليا
  • تحويل الأبراج الخاصة بك للتكيف مع مجموعه متنوعة من التهديدات


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Fieldrunners Attack للأندرويد برابط مباشر”