qr

تحميل لعبة Golden Axe للكمبيوتر

حاول هزيمة جيوش الأفعى الشرير

احدث اصدار1.0
الحجم27.2 MB
عمليات التثبيت2.8K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-05-14

نقدم إليكم تحميل لعبة Golden Axe للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال اللعبة محاولة حاول هزيمة الأفعى الشرير ، الذي سجن الملك وابنته وسرق الأسطورة.

نبذة عن اللعبة

تم غزو أرض يوريا وهي الآن تحكمها القبضة الحديدية لـ Death Adder ، الذي أمّن عرشه بالاستيلاء على Golden Axe . ثلاثة محاربين شجعان يرتقون الآن إلى مستوى التحدي المتمثل في هزيمة Death Adder وجنوده وإعادة السلام إلى المملكة.

يمكنك من خلال تحميل لعبة Golden Axe للكمبيوتر اختبار إحدى الشخصيات الثلاثة المتاحة بداخل اللعبة وهم (بربري يُعرف باسم Ax Battler ، أو قزم يُدعى Gilius Thunderhead أو الأمازون Tyris Flare) وسيحاول هزيمة الأفعى الشرير ، الذي سجن الملك وابنته وسرق الأسطورة.

Golden Axe عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو المليئة بالتمرير الجانبي والتي طورتها Sega. تدور أحداث المسلسل في عالم خيالي من العصور الوسطى حيث يجتمع العديد من الأبطال بمهمة استعادة الفأس الذهبي الأسطوري وهو العنصر الأساسي في هذه اللعبة .

تحميل لعبة Golden Axe للكمبيوتر

كل ما عليك هو السحب والقفز وما إلى ذلك. بالفعل اللعبة ممتعة ومليئة بالتشويق والإثارة مثل كل هذه الألعاب القتالية ذات التمرير الجانبي.

Golden Axe هي لعبة تمرير جانبي للقرصنة والقطع الخيالية تم إنشاؤها بواسطة Sega وتم إصدارها لأجهزة الأركيد في عام 1989. تم نقل اللعبة في نفس العام إلى SEGA Mega Drive / Genesis وفي عام 1990 إلى Amiga و Atari ST و MS-DOS المنصات.

في العصور القديمة ، ظهر جنس من العمالقة الذين لا يرحمون من ظلمة العالم وتحدوا الآلهة العظماء في معركة. قاتلت كلتا القوتين إلى طريق مسدود ، وبدا أن القتال استمر إلى الأبد. لكن القتال انتهى فجأة عندما تم احتواء قوة العمالقة ، وتم طردهم بعيدًا إلى الظلام.

انتهت المعركة ، لكنها أدت إلى زوال العديد ممن قاتلوا. أولئك الذين بقوا على قيد الحياة في أرض الآلهة شحذوا سلاح “الفأس الذهبي”. بعد فترة طويلة ، بدأ البشر في الظهور في أرض الآلهة السابقة. ترك الفأس الذهبي يد الآلهة ، وحكم البشر الأرض.

أحد العمالقة الأشرار الذين نجوا ، Death Adder ، خدع البشر وأخذ الفأس. تعود قوى الشر إلى الأرض ، لتبدأ عصر الظلام.

وصف لعبة Golden Axe للكمبيوتر

Golden Axe هي واحدة من أفضل ألعاب الضرب في أواخر الثمانينيات ، والتي طورتها SEGA وتم إصدارها على أكثر من عشرة منصات مختلفة. تضعك القصة في عالم خيالي من القرون الوسطى حيث قام Death Adder ، وهو طاغية شرير ، بإخضاع شعب Yuria بمساعدة جيشه الحقير. وأنت فقط تستطيع إيقافه.

في بداية اللعبة يمكنك الاختيار من بين ثلاث شخصيات: امرأة ورجل وقزم بالفأس (تركيبة مثيرة للاهتمام). تختلف هذه الشخصيات عن بعضها البعض بشكل ضئيل إلى حد ما ، حيث أن جميع فنون الدفاع عن النفس المعروفة وكذلك السحر ، والفرق الوحيد هو في سرعة الهجوم وقوة السحر

وهذا يعتمد على عدد المانا التي تم جمعها. يبدو أن كل شخصية لها هجومها الخاص الفريد ، لكن هذا ليس صحيحًا – لديهم رسوم متحركة مختلفة فقط ، لكنهم جميعًا يفعلون نفس الشيء ويؤذي كل الأعداء الموجودين على الشاشة.

بمجرد أن تختار شخصيتك ، فإنك تنطلق في الطريق الذي سيقودك إلى غرف Death Adder بنفسه ، حيث يتعين عليك وضع حد لعهده الرهيب. على طول الطريق ، هناك المئات من الأعداء الآخرين لتواجههم. لحسن الحظ ، يمكنك إلقاء تعاويذ مدمرة وركوب مخلوقات مرعبة.

هذا العنوان هو جزء مما يسمى SEGA Forever line ، وهي سلسلة من الألعاب للأجهزة المحمولة التي أصدرتها الشركة رسميًا والتي تتطابق في طريقة اللعب مع النسخ الأصلية وتوفر فرصة لتخصيص عناصر التحكم باللمس وحتى حفظ تقدمك في أي وقت .

مما يعني أنك سترى ببساطة بعض الإعلانات في قائمة البداية. بمجرد بدء اللعب لا توجد لافتات أو أي شيء من هذا القبيل لإبطاء تجربة اللعب.

طريقة اللعب

يمكن للاعبين الهجوم باستخدام سلاحهم والقفز وإلقاء التعويذات التي تؤذي جميع الأعداء على الشاشة. تعتمد قوة هذا السحر على عدد “أشرطة” القوة السحرية المتاحة حاليًا.

تمتلئ القضبان بجمع “الجرعات السحرية” الزرقاء التي يتم الحصول عليها من خلال ركل العفاريت الصغيرة التي تقوم بعد ذلك بإسقاط الجرعات. تظهر هذه النقوش المتحركة خلال المستويات العادية وأثناء مراحل المكافأة بين المستويات.

الرجل المحارب Axe قادر على إلقاء تعويذات الأرض. القزم جيليوس ، يلقي نوبات برق والمحاربة تيريس تلقي سحر النار. كل شخصية لديها عدد مختلف من الحد الأقصى للأشرطة السحرية ونطاقات مختلفة من الهجوم.

تم العثور على العديد من الوحوش القابلة للركوب في اللعبة. يمكن ركوبها عند سقوط متسابق العدو ، أو إذا وجد أحدهم في حالة سبات. يُعرف الحصان الأقل قوة باسم ساق الدجاج (الذي ظهر لأول مرة في Altered Beast) ، والذي يمكن استخدامه للقضاء على الأعداء بتمريرة من ذيله.

تم العثور على التنين الأزرق والتنين الأحمر الأكثر قوة والذي يمكنه إما استنشاق النار أو إطلاق الكرات النارية ولكن لاحقًا في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Golden Axe للكمبيوتر

  • تميزت Tyris Flare بأول شخصية أنثى يمكن اللعب بها في نوع Beat ’em Up.
  • أسماء الشخصيات (بما في ذلك الأبطال) موجودة فقط في الدليل والدليل باللغة اليابانية فقط.
  • يوفر الدليل أيضًا بعض المعلومات الأساسية بالحركات الأكثر فخامة (مثل شعلة Kain’s ground flame و Cragger’s mini-tornados).
  • محاولة استخدام السحر عندما لا يقذف الدرع النار يؤدي إلى استنشاق الدرع وسحق جميع الجرعات المستخدمة.
  • تم إنشاء إصدارات Genesis و MS-DOS بميزات جديدة ورسومات معدلة قليلاً ،
  • طريقة لعب سهلة وبسيطة ومثالية لأغلب اللاعبين
  • كل شخصية بطل تقريبًا إما عارية الصدر أو تعرض أجزاء كبيرة من الجسم.
  • لا يزال بإمكانهم أخذ عدة شرطات مائلة / ضربات من الأسلحة.
  • كل شخص لا يتحكم فيه اللاعب يعلق في عوائق مختلفة ناهيك عن الوقوع في حفر بلا قاع أثناء محاولة الوصول إليك أو الهروب.
  • تحتوي جميع ألعاب Mega Drive في اليابان على دليل احتياطات في نهاية كتيباتهم حول كيفية صيانة خراطيش Mega Drive بشكل صحيح.
  • تم رسم دليل الاحتياطات في دليل Golden Axe بأسلوب أمريكي واقعي بدلاً من الأسلوب الكرتوني المعتاد.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Golden Axe للكمبيوتر”